أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: هــدوء في الزمــالك .. وسموحة يعلن التحدي

10 مايو 2018 الساعة 6:35 مساء
الأهرام المسائي: هــدوء في الزمــالك .. وسموحة يعلن التحدي


هــدوء في الزمــالك
المدير الفني يرحب.. ويستعد لقمة15 مايو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال ترحيبه باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المواجهة المرتقبة مع سموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل في نهائي بطولة كأس مصر والتي ستقام علي ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بناء علي طلب إدارة النادي السكندري, جاء ذلك بعدما أبدي سموحة تخوفه من تأثر الحكم الذي سيقوم اتحاد الكرة بترشيحه لإدارة المباراة بالضغوط الجماهيرية الزملكاوية المتوقع أن تؤازر الفريق في هذه المباراة. وعلم محرر الأهرام المسائي أن إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور خاطبت اتحاد الكرة من أجل تأكيد رفضها تعيين بعض الحكام بعدما تعرض الفريق الكروي للظلم خلال إدارتهم للمباريات التي كان الفريق طرفا فيها أمثال إبراهيم نور الدين. يأتي هذا في الوقت الذي رفض الجهاز الفني بقيادة خالد جلال الانشغال بهذا الجدل والتركيز في كيفية الاستعداد بقوة والحفاظ علي مستوي اللاعبين من أجل التتويج بالبطولة أملا في إنقاذ الموسم بالنسبة للزمالك عقب خسارة لقب بطل الدوري واحتلال المركز الرابع في جدول الترتيب والوداع المبكر من الكونفيدرالية الأفريقية.
وحرص المدير الفني علي عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الأول أمس بعد عودتهم من الراحة السلبية بعد الفوز علي الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف, حيث أكد المدير الفني علي أهمية غلق ملف الاحتفال بالفوز علي الإسماعيلي والوصول إلي المباراة النهاية وتأجيل الاحتفال لحين التتويج بالبطولة المحلية لتكون ختاما جيدا للموسم الذي خرج منه الفريق خالي الوفاض بعد الخروج القاري من الكونفيدرالية الأفريقية واحتلاله المركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز. وخلال الجلسة طلب المدير الفني من اللاعبين العمل بقوة خلال الفترة المقبلة للاستعداد جيدا لهذه المواجهة التي تنتظرها الجماهير البيضاء بشغف للتأكد من عودة الفريق إلي منصات التتويج مرة أخري بعد عبوره الفترة الصعبة التي مر بها.
وسبقت الجلسة قيام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه لوضع الرتوش النهائية الخاصة بالاستعداد للمباراة فضلا عن الاطلاع علي جاهزية اللاعبين العائدين من الإصابة والبرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم للانتظام في التدريبات الجماعية, في الوقت الذي طلب المدير الفني من الجهاز الإداري تجهيز بعض المباريات المسجلة للفريق السكندري, خاصة المباراة الأخيرة التي جمعته بالأسيوطي لمشاهدتها بصحبة اللاعبين للتعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس واختيار التشكيلة المناسبة استعدادا للمباراة.

.. وسموحة جاهز
الإدارة ترصد مكافآت ضخمة وترفع سعر بكري وإبراهيم
الإسكندرية ـ طارق إسماعيل
رصد مسئولو نادي سموحة السكندري مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق الكروي الأول في حال الحصول علي لقب بطل كأس مصر والفوز علي الزمالك في النهائي المرتقب بينهما في نهائي البطولة المقرر له15 مايو.
وشهدت الساعات الأخيرة تأكيد فرج عامر رئيس النادي للجهاز الفني عقد اجتماع موسع مع لاعبيه قبل اللقاء لتحفيزهم بالإضافة إلي الإعلان عن المكافآت التي تشمل رحلات عمرة جماعية لأعضاء الفريق في حال الفوز علي الزمالك وحصد أول لقب للنادي السكندري في تاريخه.
وأغلق فرج عامر في الساعات الماضية بالاتفاق مع إدارته ملف رحيل أي لاعب وقرر زيادة التسعيرة المطلوبة من جانب سموحة للموافقة علي رحيل عبدالله بكري وياسر إبراهيم ورجب بكار وطارق طه رباعي الدفاع الذين طلب الأهلي والزمالك ضمهم, خاصة عبدالله بكري وياسر إبراهيم إلي30 مليون جنيه في اللاعب الواحد بإجمالي60 مليونا, ونفس الأمر بالنسبة إلي حسام حسن الصغير صانع الألعاب المطلوب في الزمالك.
وفي السياق نفسه, نجحت محاولات رئيس نادي سموحة بعد أن مارس ضغوطا كبيرة علي اتحاد الكرة من أجل الموافقة له علي تعيين طاقم تحكيم أجنبي رغم معارضة عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية والمشرف علي لجنة الحكام في الوقت الحالي.
ويبدأ سموحة اليوم استعداداته بكامل قوته الضاربة للمباراة المرتقبة له مع الزمالك تحت قيادة مديره الفني ميمي عبدالرازق الذي تنتهي ولايته علي الفريق بعد اللقاء مباشرة, وسط تركيز من جانب الجهاز الفني علي تأهيل وتجهيز أكثر من عنصر, مثل حسام حسن ومحمد حمدي زكي وأحمد تمساح وياسر إبراهيم وعبدالله بكري والمهدي سليمان حارس المرمي.

تجهيز معروف.. ومشاركة مدبولي
محاولات مكثفة يجريها الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد أسامة طبيب الفريق من أجل سرعة تجهيز اللاعب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل في نهائي بطولة كأس مصر.
كان اللاعب قد أدي تدريبات تأهيلية علي هامش مران الفريق أمس بناء علي طلب الجهاز الطبي بعد خضوعه لأشعة لتحديد مدي إمكان لحاقه بالمباراة ويعاني اللاعب من شد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مواجهة الدراويش الأخيرة ويضع الجهاز الفني آمالا كبيرة علي تجهيز اللاعب الذي يعتبر أحد العناصر المهمة للفريق في الجبهة اليسري, حيث يضع أحمد فتوح كخيار ثان للدفع به في المباراة. يأتي هذا في الوقت الذي شارك أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به والتي كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة أمام الإنتاج والإسماعيلي.

ظهور دونجا
شهد تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مشاركة محمود عبدالعاطي دونجا لاعب الوسط المدافع بعد ساعات قليلة من إتمام زفافه أملا في التواجد ضمن تشكيلة الفريق في اللقاء المرتقب أمام سموحة.

المهدي لركلات الترجيح
قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريب حارسه المهدي سليمان علي ركلات الترجيح بشكل متخصص يوميا لتأهيله لهذه الموقعة في ظل إمكان اللجوء لها لحسم المباراة النهائية بين الفريقين.

جدو الأقرب للهجوم
بات محمد حمدي جدو الصغير مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة هو المهاجم الأول المرشح للعب أساسيا في لقاء فريقه وقيادة الهجوم في ظل إشادة الجهاز الفني بالمستوي الذي ظهر به مؤخرا.

الوجوه الجديدة تظهر في المنتخب
كوبر يطلب جوازات الونش وزيزو ويستدعي حمادة طلبة
عودة محتملة لمصطفي فتحي وعمرو جمال.. وجدل حول باسم
بدأت ملامح القائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة في الظهور من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة استعدادا لمعسكره الأخير المنتظر أن يواجه خلاله الكويت وكولومبيا وبلجيكا قبل خوض منافسات كأس العالم القادمة في روسيا الشهر المقبل.
وعلم محرر الأهرام المسائي وضع هيكتور كوبر في حساباته إعادة3 لاعبين مرة أخري إلي صفوف المنتخب وهم حمادة طلبة مدافع الأسيوطي سبورت ليكون البديل الأول لمدافعه محمد عبدالشافي المحترف في الفتح السعودي في مركز الظهير الأيسر وكذلك كورقة يمكن الرهان عليها في حال تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الأهلي عن المونديال بسبب الإصابة, إلي جانب مصطفي فتحي صانع ألعاب التعاون السعودي المرشح لأن يكون بديلا لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في مركز الجناح الأيمن وعمرو جمال مهاجم هلسنكي الفنلندي الذي بدأ يلعب معه بشكل أساسي رغم عدم تسجيله لأي أهداف. في الوقت نفسه يسود انقسام داخل الجهاز الفني حول عدد من الأسماء منها باسم مرسي مهاجم الزمالك الذي يرغب لوبي في منحه الفرصة بعد تألقه في الزمالك الفترة الأخيرة, ولوبي يرفضه بسبب عدم تسجيله سوي3 أهداف في الدوري الممتاز والتخوف من عدم قدرته استعادة مستواه القديم.
كما يسود انقسام داخل الجهاز الفني حول موقف شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي المخضرم الذي تم رهن استدعائه إلي المنتخب الوطني بالمشاركة في لقاء الأهلي مع المصري البورسعيدي الأخير في الدوري وتألقه في المواجهة, خاصة أن الحارس لم يشارك سوي في مباراة واحدة فقط في آخر شهرين حتي الآن وهي مباراة الأهلي مع بتروجت التي انتهت بفوز2-1 في الدوري الممتاز. وفي سياق متصل, استقر الجهاز الفني علي ضم محمود عبدالعزيز لاعب وسط مدافع الزمالك علي حساب عمرو السولية لاعب وسط مدافع الأهلي, بعد تألق زيزو اللافت برفقة الزمالك في الفترة الأخيرة.
وفي الإطار نفسه استقر الجهاز الفني علي ضم محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي برز في المباريات الأخيرة لفريقه كبديل محتمل لرامي ربيعة, وتم طلب جوازي سفر زيزو والونش من جانب الجهاز الإداري للمنتخب الوطني في الساعات الأخيرة تمهيدا للحصول علي تأشيرات السفر في المعسكرات الخارجية.
وهناك مفاضلة تجري حاليا بين الثلاثي المهدي سليمان حارس مرمي سموحة وعامر عامر حارس مرمي الإنتاج الحربي ومحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الزمالك لاختيار حارس منهم إلي المنتخب في المعسكر المغلق المقبل ليكون الحارس الرابع إلي جانب الثلاثي محمد الشناوي ومحمد عواد وعصام الحضري.
ويراقب هيكتور كوبر مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر للوقوف علي القائمة الأولية بشكل حاسم قبل إعلانها من جانب الجهاز الفني تمهيدا للدخول في المعسكر المغلق الأخير.

اخبار الزمالك

البث المباشر والتشكيل لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد