أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: فتنة فلوس في الزمالك

14 يوليو 2018 الساعة 5:56 مساء
الأهرام المسائي: فتنة فلوس في الزمالك


أزمة جديدة فرضت نفسها داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بألمانيا بسبب المقابل المالي السنوي الضخم الذي تم الكشف عنه في عقد طارق حامد لاعب الوسط المدافع

 بالاضافة إلي حصول فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي المرتقب علي نفس المقابل السنوي خلال الأيام المقبلة15 مليون جنيه بعد الاتفاق علي بقائه برفقة الفريق.
بداية الغضب العارم من داخل المعسكر عبر طلب أكثر من لاعب تعديل العقد المالي الخاص به, وعلي رأسهم محمود عبدالرحيم جنش الذي بات الحارس الاول للزمالك بعد رحيل أحمد الشناوي, وكذلك ثنائي الدفاع محمود علاء الدين ومحمود حمدي الونش قلبا الدفاع اللذان نالا وعودا بالتعديل المالي ورفع الراتب السنوي المخصص لهما في وقت سابق من إدارة النادي عقب المساهمة في فوز الفريق ببطولة كأس مصر.
ولم تتوقف نبرة الغضب في معسكر ألمانيا وامتدت لتشمل لاعبين لم يسافروا برفقة الفريق وعلي رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا صانع الألعاب المعروض للبيع والذي لم يحضر عقودا رسمية حتي الآن للإدارة للرحيل, والذي رهن بقاءه مع الزمالك في الموسم المقبل بتعديل عقده خاصة مع بدء وساطة تجري لإعادته للفريق بعد تألقه في الرائد السعودي
وظهر في الصورة أيضا حمدي النقاز المحترف التونسي في الفريق والذي كلف وكيل أعماله بالتفاوض مع الإدارة علي تعديل عقده بما لايقل عن50 ألف دولار اضافية أسوة بزميله فرجاني ساسي لاعب وسط الترجي والمنتخب التونسي المنضم حديثا للزمالك بعد معرفته حصول الأخير علي مقابل مالي كبير نظير التوقيع للنادي الأبيض في الانتقالات الصيفية, ويأمل النقاز في عقد وكيله جلسة مع الإدارة البيضاء في الأيام المقبلة لحسم تعديل عقده خاصة في حال التمسك ببقائه وعدم بيعه لناد أوروبي أو عربي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا خاصة في ظل امتلاكه عروضا مغرية بعد تألقه برفقة تونس في بطولة كأس العالم في روسيا.
وينوي مسئولو الزمالك عقد جلسات منفردة مع اللاعبين الغاضبين فور انتهاء المعسكر من أجل حسم ملف تعديل العقود ماليا في الفترة المقبلة.

.. والفريق يسحق الوصل الإماراتي بالخمسة وديا
سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الوصل الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما امس في مدينة نورنبيرج الألمانية علي هامش المعسكر المغلق للفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد.
و بدأ الزمالك المباراة التي لعبت علي ثلاثة اشواط علي ان تكون مدة الأول والثاني30 دقيقة ويكون الثالث40 دقيقة بالاتفاق مع الجهاز الفني للوصل الشوط الأول لكل من عماد السيد حراسة المرمي واحمد رفعت ومحمد عبد الغني وكماتشو ومحمد عنتر لخط الدفاع وزيزو محمد ابراهيم وعماد فتحي لخط الوسط وأحمد مدبولي وعمر السعيد ومصطفي فتحي في خط الهجوم.
وفي الشوط الثاني مثل الزمالك كل من محمود عبد الرحيم جنش لحراسة المرمي واحمد فتوح ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمود علاء وحازم امام خط الدفاع ومحمد أشرف روقا ومعروف يوسف وعبد الله جمعة لخط الوسط ويوسف اوباما وابراهيم حسن وكاسونجو في الهجوم.
وخاض الزمالك الشوط الثالث بتشكيل مختلط من الفريقين اللذين خاضا الشوطين الأول والثاني.
وسجل أهداف الزمالك كل من: محمد إبراهيم في الدقيقة12 وعماد فتحي في الدقيقة الرابعة عشرة وعمر السعيد في الدقيقة20 من عمر الشوط الأول وأضاف كاسونجو كابونجو الهدف الرابع في الدقيقة5 من الشوط الثاني ثم سجل عمر السعيد الهدف الخامس في الشوط الثالث.
أسرار جلسة جروس مع كهربا
السويسري لمهاجمه:
ابتعد عن المشاكل وأستمر معنا

فور وصوله إلي معسكر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في ألمانيا عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني جلسة مطولة مع محمود عبدالمنعم كهربا صانع الألعاب العائد من الإعارة في اتحاد جدة السعودي لمناقشة وضعه في الفريق خلال الموسم المقبل.
وأكد جروس للاعبه رغبته في استمراره مع الزمالك ورهانه عليه كثيرا في طريقة اللعب التي ينوي تطبيقها وتوقعه تقديم موسم رائع في حالة بقائه مع ثقة الجهاز الفني الكاملة في قدراته سواء كلاعب وسط أو جناح إيسر أو كرأس حربة يستعيد بها الكثير من بريقه القديم قبل رحيله عن الزمالك.
وكشف المدير الفني للاعب النقاب عن إعجابه به منذ أن شاهده في الموسم قبل الماضي برفقة اتحاد جدة ويراه لاعبا مفيدا جدا له شريطة البعد عن المشكلات والأزمات والتركيز في استكمال مشواره مع الفريق جروس طلب من كهربا24 عاما عدم إثارة مشكلات تخص مستقبله في الفريق وإيجاد عروض احتراف كبيرة اذا ما كان يرغب في الرحيل عن النادي بدلا من التلويح بورقة الرحيل في ظل أحقية ادارة النادي في تسويقه بالشكل المفيد ماليا بالنسبة لها.
وداع مصطفي
ودع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زميلهم مصطفي فتحي لاعب الوسط بعد مباراة الفريق أمس داخل معسكر ألمانيا أمام الوصل الاماراتي والتي انتهت بفوز الأبيض بعد إعارة اللاعب لأحد فرق الدوري الممتاز لمدة موسم مقابل9 ملايين جنيه.
فرحة إبراهيم
سعادة كبيرة فرضت نفسها علي محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب تألقه في ودية الوصل الإماراتي وتسجيله لهدف واستعادته حساسية التهديف بعد فترة غياب طويلة, وسط آمال كبيرة يعقدها اللاعب علي منح الجهاز الفني فرصة كاملة له الموسم المقبل.
إشادة لـ عماد
تلقي عماد السيد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إشادة خاصة من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس بعد تألقه خلال مشاركته أمس في مباراة الوصل الودية في ألمانيا ويتنافس حاليا عماد مع محمود عبدالرحيم جنش علي حراسة مرمي الفريق.
معروف ينتظر
يترقب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرار ادارة النادي بشأن عرضه الوفاء بالشرط الجزائي نظير الرحيل, وعدم قيده في قائمة الانتظار بعد اكتمال عقد الأجانب بـ4 لاعبين هم حميد أحداد وحمدي النقاز وفرجاني ساسي وكاسونجو.
كاسونجو الأول
بات الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك هو المرشح الأول للعب بشكل أساسي وحجز مكانه في حسابات كريستيان جروس المدير الفني بعد تألقه اللافت برفقة الفريق في معسكره المغلق في ألمانيا سواء في التدريبات أو وديتي نورنبيرج والوصل.
الشناوي بره الزمالك من30 يونيو
كما أكدنا في العدد الصادر بتاريخ30 يونيو2018, أنهي أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق اجراءات رحيله عن الفريق لأحد فرق الدوري الممتاز, وإخلاء طرفه من النادي في صفقة وصلت تكلفتها إلي6 ملايين دولار شاملة عائد بيعه للنادي, بخلاف ما تم توفيره من مستحقات مالية سنوية كان ينتظر حصوله عليها في المواسم الثلاثة المقبلة والتي تصل إلي36 مليون جنيه.

اخبار الزمالك

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول  واتحاد جدة يحدد بديل الف

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول واتحاد جدة يحدد بديل الفرعون من الدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول كشفت التقارير الإنجليزية رغبة الدولي المصري محمد صلاح في البقاء مع ليفربول رغم المشادة الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد