أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك يقترب من ضم هذا اللاعب .. ويكشف حقيقة خلافات جروس وحافظ

15 يوليو 2018 الساعة 9:37 صباحا
الأهرام: الزمالك يقترب من ضم هذا اللاعب .. ويكشف حقيقة خلافات جروس وحافظ


 يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك دعم فريق الكرة بصفقات جديدة ولاعبين، حتى بعد ضم لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي لمدة ثلاث سنوات، واقترب النادي من حسم صفقة محمد حسن لاعب وسط وادي دجلة، رغم تجديد تعاقد طارق حامد، الذي يبدو أن هناك اتجاها لإعارته بعد أن قام بتجديد تعاقده.

ويدير رئيس نادي الزمالك كواليس المفاوضات الخاصة بالفريق، للتأكد من خلو العقود من أي ثغرات قد تضر بالنادي مستقبلاً، بالإضافة إلى رغبته في فرض السرية حتى لا تفسد الصفقات. وكشف عن رغبته في مواصلة شيكابالا رحلة احترافه الخارجي وتحديداً في السعودية، من أجل تأمين مستقبله قبل اعتزال الكرة، بعد أن أكد أنه لا توجد أي مشكلة مع اللاعب وأنه ابن نادي الزمالك.

وأشاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمعسكر الفريق الحالي في مدينة نورنبيرج الألمانية، معتبراً النتائج التي حققها الفريق من المعسكر رائعة، وكل الأهداف التي حددها قبل انطلاقه تسير في الطريق الصحيح.

وقال جروس: هناك مؤشرات تدل على مدى النجاح والتوافق في العمل، وحالة التعاون مع جميع أفراد الجهاز الفني المعاون، واضحة وتؤثر بشكل مباشر في المردود الفني للمعسكر الذي ظهرت نتائجه مبشرة، وسيكون لها دور مهم وكبير في نتائج الفريق خلال مباريات الموسم الجديد.

ولم يفت على جروس توجيه الشكر لمجلس إدارة النادي علي توفير كل احتياجات الفريق، وإقامة هذا المعسكر الناجح.

وكان الزمالك قد فاز على الوصل الإماراتي أمس بمدينة نورنبيرج الألمانية 5-1 ضمن استعداداته للموسم الجديد، في مباراة شهدت تجربة جميع لاعبى الفريق وقام خلالها جروس بعمل بعض التعديلات الفنية في أسلوب الأداء وحتى مراكز اللاعبين.

ورغم حالة الهدوء والاستقرار الذي يعيشه الفريق، لم يخل الزمالك من بعض الشائعات التي نالت من علاقة المدير الفني السويسري جروس مع أيمن حافظ مدير الكرة، وهو ما نفاه رئيس النادي شكلاً وموضوعاً، بل وأبدى اندهاشه من تلك الشائعات التى ترددت حول طلب جروس إقالة أيمن حافظ مدير الكرة.

وأكد رئيس النادي أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة ولا أساس له، مشددا على أن الهدف منه هو إثارة البلبلة وتشتيت تركيز الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن جانبه، أعرب إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك رئيس بعثة الفريق فى ألمانيا، عن سعادته بالروح التنافسية بين جميع اللاعبين، وأشار «تيجانا» إلى أن أداء الزمالك في ودية الوصل كان جيدا، وسيظهر أفضل فى الفترة المقبلة، وأهم الفوائد وجود روح قتالية عالية بجانب جمل تكتيكية تم تدريب اللاعبين عليها، وتمنى أن يصل لاعبو الفريق إلى أفضل معدلات اللياقة البدنية والفنية للظهور فى بداية الموسم بأفضل صورة، مؤكدا الالتزام بالكامل داخل الفريق بتعليمات الجهاز الفنى.

اخبار الزمالك

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي .. تحذير خطير للزمالك بعد الفوز على دريمز

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وإبراهيما نداي جناح الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول  واتحاد جدة يحدد بديل الف

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول واتحاد جدة يحدد بديل الفرعون من الدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول كشفت التقارير الإنجليزية رغبة الدولي المصري محمد صلاح في البقاء مع ليفربول رغم المشادة الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد