أخر الاخبار

 

الأهرام: أزمة في الزمالك قبل مواجهة الاتحاد .. وكاسونجو وجروس ونهاية شهر العسل

25 اكتوبر 2018 الساعة 10:00 صباحا
الأهرام: أزمة في الزمالك قبل مواجهة الاتحاد ..  وكاسونجو وجروس ونهاية شهر


هل انتهى شهر العسل بين كاسونجو وجروس؟

على الرغم من حالة السعادة التى عاشها فريق الزمالك الأول لكرة القدم بعد التأهل إلى دور الثمانية لمسابقة الكأس، والاقتراب خطوة مهمة نحو الاحتفاظ باللقب، كان هناك ما يقلق الجهاز الفنى ويجعل فرحته منقوصة، بعد أن عادت ظاهرة إهدار الفرص وبشكل غريب من الجميع لاسيما من كهربا وكاسونجو اللذين يعتمد الجهاز الفنى عليهما فى الشق الهجومى بدرجة كبيرة، وهو ما دعا جروس إلى الحديث عن هذه السلبية رغم سعادة الجميع بالفوز الذى تحقق على الإنتاج الحربى فى الوقت الإضافي.

وقال جروس بعد المباراة إن الفريق حقق فوزا صعبا على فريق يمتاز بالتنظيم الدفاعى الرائع والقدرة الهجومية الواضحة، لذلك كان اللقاء صعبا، لكن الزمالك كان الأفضل خلال المواجهة وكان الأحق بالفوز، والشيء الوحيد السلبى فى اللقاء عودة ظاهرة إهدار الفرص لمهاجمى الفريق، وهو ما سيعمل الجهاز الفنى على معالجته قبل مواجهة الاتحاد السكندرى فى البطولة العربية، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يكون شعور اللاعبين بالخوف من خسارة أى بطولة هو السبب فى إهدار الفرص. واعتبر المدرب السويسرى أن على فريقه الفوز بكل مبارياته على الرغم من ضغط المباريات وكلها مواجهات صعبة ولا يملك الفريق فيها رفاهية الاحتمالات، حتى يحفظ حقه فى مواصلة المشوار والمنافسة على اللقب.

ورفض جروس التعليق على مشادته مع كاسونجو لحظة استبداله، ويبدو أن العلاقة الرائعة التى كانت تربط بين المدرب ومهاجمه المفضل، أصابها بعض التوتر بعد هذه الواقعة، وقد يخرج اللاعب من حسابات المدرب فى اللقاءات المقبلة مع منح الفرصة لعمر السعيد للعب كرأس حربة أساسى على أن يكون كاسونجو هو البديل، أو ربما يتم وأد الأزمة قبل تفاعلها من خلال تقريب وجهات النظر بين المدرب واللاعب حتى لا تتفاقم المشكلة خاصة أن الفريق يحتاج إلى جهود كاسونجو.

أما أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، فقد عبر عن سعادته بالفوز والتأهل لدور الثمانية للكأس، معتبراً أن ما تحقق هو عدالة كروية لأن الزمالك كان هو الأفضل، رغم إهدار العديد من الفرص السهلة، التى كانت كفيلة بحسم اللقاء فى الوقت الأصلى للمباراة. وقال أمير إن المشكلة الوحيدة التى ظهرت وبوضوح هى آفة إهدار الفرص، مؤكدا أن الجهاز الفنى سوف يعالج هذه المشكلة قبل اللقاءات المقبلة.

وشكا المشرف على الكرة من عدم الحسم من الحكم مع وقائع إهدار الوقت من قبل المنافس، لكن الزمالك يدعم الحكام للارتقاء بمستواهم، وعاد وأكد أن الفوز سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الاتحاد السكندري، فى ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية، وهو اللقاء الذى يجب التركيز فيه حاليا، ليحفظ للفريق حظوظ المنافسة على جميع البطولات التى يشارك بها.

وفى شأن مختلف أرسل مجلس إدارة الزمالك، خطابا رسميا إلى الشركة الراعية، لإخطارها بفسخ التعاقد، وتضمن الخطاب الأسباب التى أدت إلى اتخاذ هذا القرار، جاء على رأسها عدم الالتزام ببنود التعاقد، وتعمد الشركة الراعية عدم الوفاء بالتزاماتها تجاه النادى خلال الشهور الماضية.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد