أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك .. بين نارين

27 فبراير 2019 الساعة 12:00 مساء
الجمهورية: الزمالك .. بين نارين


رفض مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل لقاء الفريق أمام مصر المقاصة بكأس مصر وذلك بعد القرار الصادر من الجبلاية بتأجيل جميع المباريات لأجل غير مسمي لدواع أمنية.
وأكد مجلس الإدارة أن قرار التأجيل لا يعد انتصارا للأهلي كما يردد البعض لأنه لم يكن بقرار من اتحاد الكرة لكنه لدواع واحتياطات أمنية.
جاء ذلك في الوقت الذي سادت فيه حالة من الارتياح علي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني بعد تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمي.
جاء ارتياح جروس للقرار خوفا من تعرض لاعبيه للاجهاد أو الإصابات قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" يوم الأحد المقبل.
أكد جروس أن القرار ساهم في فك ضغط المباريات الحالي للفريق قبل الاستعداد لمواجهة بطل أنجولا لذا فإنه قرر إعادة ترتيب أوراقه من جديد.
وتلقي محمود عبدالمنعم كهربا صدمة بعد فوجئ باستبعاده من معسكر الفريق الحالي وذلك تنفيذا لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه من قبل مجلس الإدارة لأجل غير مسمي لما بدر منه تجاه الجماهير أثناء استبداله في لقاء بترو أتليتكو بالجولة الثالثة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
لذا قرر جروس إعادة ترتيب أوراقه من جديد حيث يسعي لتجهيز حميد أحداد. للمشاركة في مركز الجناح الهجومي بالجهة اليسري في المباريات المقبلة تعويضا للموقوف كهربا.
أما الاقتراح الثاني فيتتمثل في عودة إبراهيم حسن لقيادة الجبهة اليمني هجوميًا بعد استبعاده من مباراة بترو أتلتيكو ويتم الدفع بأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر بدلاً من كهربا.
ورغم ذلك .. علمت "الجمهورية" أن هناك نية لدي مجلس الإدارة لتخفيف العقوبة علي كهربا مع أخذ تعهد عليه بعدم تكرارها والتركيز في اللقاءات في ظل حاجة الفريق الي جهوده.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس ..ومن المقرر ان يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
كما قرر الجهاز الفني للزمالك السفر الي انجولا عصر الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو الأحد المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد