الفرحة زمالكاوية ....بقلم كمال عامر

28 مايو 2019 الساعة 4:08 صباحا
الفرحة زمالكاوية   ....بقلم كمال عامر

الفرحة زملكاوية....بقلم كمال عامر ...
 
فى الرابعة والنصف بعد ظهر الأحد الماضى.. فى مكتب د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.. لاحظت أن الوزير ينهى النقاش مع من حوله بسرعة.. لأنه ذاهب لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة البركان المغربي ودار نقاش قلت لفريق الزمالك الانتصار ودخلت رهان مع عدد من الموجودين.. وعلى النيل للرياضةليلة المباراه مع رانيا صلاح ..أعلنت أن الزمالك يستحق الفوز ودعت الله ان يفعلها من اجل مصر ومحبيه ومرتضي منصور .. ومرتضى يستحق البطولة.. والآن أنا كسبت الرهان بالطبع.حقق فريق الكرة بالزمالك انتصارا رائعا على فريق نهضة المغرب فى نهائى الكونفدرالية.. وفاز بالبطولة وهى المرة الأولى للزمالك والثانية لمصر حيث سبق أن فاز بها الأهلى ٢٠١٤.انتصار الزمالك لة طعم مختلف.. هو الفريق المصرى الوحيد بالبطولة.. والوحيد الذى قدم موسما نموذجيا ومازال من حيث الروح والمستوى.. والوحيد الذى لم تغب جماهيرة .
ولم تيأس ولم تتقاعس أو تنقسم حول موقف أو مباراة أو شد وجذب هنا أو خلاف ادارة.. جماهير الزمالك لم تتوان عن تقديم كل الدعم لفريقها وفى صناعة حضانة لفريق الكرة ضد مؤامرات وتربيطات واحقاد متنوعة للكثيريين من المشتاقين للسيطرة على الزمالك.. نتفق أن الزمالك يقدم هذا الموسم أفضل العروض.. الفنية كفريق لدية مجموعة لاعبين مهرة وعندهم امكانيات ولديهم الاهم وهو الحماس والولاء والانتماء..
فريق الزمالك هذا الموسم هو الافضل بين الفرق ويقدم مستوى كورة الافضل.. لذا احتل المركز الاول فى ترتيب جدول الدورى بجدارة لاكبر فترة بين الاندية الاخرى.. ويبفى مرتضى منصور هو كلمة السر فى التتويج.. واذا كان هناك من هاجم رئيس الابيض أو لم يرض عن موقف ما له فى معالجة قضية.. إلا أن الحقيقة بتقول مرتضى منصور هو اكثر الشخصيات الرياضية جدلا ليس فى الوسط الرياضى لكن اعتقد فى مصر كلها.. بالطبع كاس الكونفدرالية والتى حققة وفاز به الزمالك اول امس.. لها طعم خاص للزمالك وايضا لمرتضى منصور..
والذى بذل كل الجهد من اجل نادية وتحمل ومازال يتحمل الكثير من الهموم والضغوط.ولا يمكن أن ننسى عريس الفرحة امير مرتضى منصور المشرف على الفريق الاول.. واعتقد كان افضل قرارات مجلس ادارة الزمالك باسناد الاشراف على فريق الكرة لامير.. والشاب حقق نتائج طيبة من الاستقرار الى الانطلاق.. الزمالك بطل الكونفدرالية للمرة الاولى فى تاريخة حدث رياضى ضخم يعكس الروح التى سيطرت على المباراة من جانب الزمالك.. ترجمة لجمهور أبيض ادرك مبكرا أن فريق يحتاجة ويحتاج تشجيعة ومساندته وأرى أن الجماهير كانت تشجع وكأنها تلعب وتشارك فى النهائى.. الزمالك فى حاجة للانتصار والبطولات ولجماهيرة لترطيب الاجواء ولكى تستمد ادارة النادى والكرة من تلك البطولة ما يساعدها على السير قدما للامام وصناعة حالة هدوء اكبر واعمق ليستمر الزمالك.. مرتضى منصور يعيد فتح اكاديمية الزمالك للفن والهندسة.. صنع فريق قويا.. هو الاقوى فى تاريخ الزمالك.. وحقق اقوى بطولات القارة الافريقية.. وينافس على بطولة الدورى.. تلك الحالة صناعة مرتضى منصور وطالما نهاجم الرجل فى كل صغيرة وكبيرة.. علينا أن نمنحه حقه عند الانتصار ونشيد به فى زمن زمالك الانتصارات.. زمالك الفرحة والراية البيضا المرفوعة.. كانتصار.. وليس استسلام.من حق كل زملكاوى أن يفرح بتتويج فريق الكرة بطلا وسيدا مميزا على إفريقيا وفوزه بالكونفدرالية الافريقية حدث مهم يتماشى مع قيادة مصر لإفريقيا ورئاستها للاتحاد الافريقى فى دورته الحالية.. وتجسيد للاهتمام بإفريقيا من جانب مصر الرسمية والشعبية.. وفوز الزمالك بالكاس الأفريقى مساهمة من النادى العريق لنا المحتفلين بافريقيا وتاتى تنظيم مصر بأمم إفريقيا 2019 واهتمام غير عادى بتلك البطولة واراها أن مصر تحتفل بإفريقيا على طريقتها وبما تحتله افريقيا داخل قلوب المصريين..مرتضى منصور قدم لمصر اجمل وردة ممكن أن تضاف لمجموعة ورود نطوق بها اعناق الاشقاء بالقارة السمراء.. مليون مبرووك للزمالك ولكل عشاقه وايضا لجماهير الكرة المصرية عامة لانها هى التى انتصرت عند اى انتصار لاى فريق مصرى.. وعندما منعوا المشجعين من دخول المباريات القرار ضد الكل والاتهامات ضد الكل وأرى أن الفرحة والتى يصنعها اى فريق مصرى هى فرحة للكل.. علشان كده بنقول مبروووك للجماهير المصرية فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية..من زمان عاوزين فرحة من المنتخب أو الاهلى أو المصرى.. والآن عملها الزمالك وقدم لنا وقبل العيد اجمل فرحة وافضل انتصار اغلى بطولة كأس الكونفدرالية.. يارب كتر فرحتنا باتصارات أخرى وصناعة فرحة للجماهير ليس شرطا من يصنعها المهم هى لنا ومن أجلنا والفائز مصرى.

اخبار الزمالك

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

هاني عصام   كشف محمد بيومي خبير اللوائح عن الموقف بعد قرار مركز التسوية والتحكيم اليوم بإلغاء الهبوط ببطولة الدوري في الموسم الماضي. وقال بيومي في تصريحات خاصة "القرار باطل من الأساس لان أساس القضايا في مركز التسوية والتحكيم أن يوافق الطرفان على التحكيم وهو ما لم يحدث من جانب الجبلاية التي لم ترسل موافقة لوضع القضية في مركز التسوية والتحكيم". وأكمل "من ناحية مركز التسوية والتحكيم قرارتها ليست تدخل حكومي كما يردد البعض". وأضاف "تطبيق القرار يتسبب في أضرار كثيرة على الكرة المصرية والمجلس السابق للجبلاية هو المسئول الأساسي عن ترك القضية بهذا الشكل وعدم حلها من البداية".

مرتضى منصور  يفرض وجه جديد على جهاز  ميتشو

مرتضى منصور يفرض وجه جديد على جهاز ميتشو

هاني عصام   کْشُـف   مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك  ، ان مرتضى منصور  ، رئيس نادي الزمالك تعيين مديرًا للكرة بالفريق خلال الفترة المقبلة لتجنب بعض الأزمات والمشاكل داخل الفريق وسط تواجد كوكبة من النجوم. وتنتاب رئيس الزمالك، حالة من الغضب بسبب الأزمات التي حدثت في مباراة ديكاداها الصومالي بالأمس في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا. ويفكر رئيس الزمالك في إعادة منصب مدير الكرة مرة أخرى ض من الجهاز  الفنى الذى يقوده الصربى ميلوتين سيردو فيتش،  لتجنب المشاكل وفرض السيطرة على لاعبي الفريق . وكان مرتضى منصور، طلب من طارق السيد نجم الزمالك السابق، عدم خوض  الانتخابات التكميلية على مقعد العضوية مع وعده بتعيينه مدير للكرة وهو الامر الذى يبدو قريبا.

تعرف على أول طلبات ميتشو قبل مواجهة المقاصة .. ويستقر على هذا اللاعب

تعرف على أول طلبات ميتشو قبل مواجهة المقاصة .. ويستقر على هذا اللاعب

سارة عبد الباقي   طلب الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك من معاونيه تجهيز تقرير شامل عن فريق المقاصة قبل مباراة الفريقين المرتقبة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي ستقام على ملعب برج العرب. وطلب المدير الفني أن يتضمن التقرير كافة التفاضيل الخاصة بالفريق المنافس وصفقاته الجديد وأبرز لاعبيه، خاصة وأن الجهاز الفني لن يتمكن من متابعة مباريات للفريق في ظل عدم خوض الفريق الفيومي لمباريات رسمية قبل مباراة الأربعاء المقبل. ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي في الصامنة مساءً استعدادا للقاء الكأس، بعدما رفض المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على ديكاداها الصومالي بسداسية بالأمس في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو على الاعتماد على  مصطفى محمد مهاجم الفريق في المباراة  المقبلة أمام مصر المقاصة، التى ستقام يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر.وكان ميتشو المدير الفنى للزمالك اعتمد على مصطفى محمد فى التشكيل الأساسى أمام ديكاداها الصومالى، فى المباراة التى جمعت الفريقين، فى إياب دور الـ64 بدورى أبطال إفريقيا والتى انتهت لصالح الأبيض بسداسية نظيفة  من المقرر أن يعقد ميتشو جلسة مع لاعبى الزمالك على هامش مران اليوم يطلب خلالها غلق ملف البطولة الإفريقية للتركيز فقط في مواجهة المقاصة المقبلة فى ربع نهائى كأس مصر.

عااااجل | الزمالك يطلب سحب درع الدوري من الأهلي

عااااجل | الزمالك يطلب سحب درع الدوري من الأهلي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تجهيزهم لتقديم دعوى قضائية في مركز التسوية والتحكيم بإلغاء بطل الدوري في الموسم الماضي وسحبه من النادي الأهلي. وأكد المصدر أن إلغاء الهبوط بشكل رسمي في الموسم الماضي يعكس مدى شرعية البطولة ووجود بعض المخالفات والعوار الذي يعطي النادي الحق في إلغاء الهبوط. وأصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي حكما عاجلا بوقف تنفيذ ترتيب نتائج الدوري الممتاز لعام  2018/2019 وما يترتب عليه من آثار مع ابقاء الأنديه الثلاثه بموسم ٢٠١٩/٢٠٢٠ وكان عدد كبير من أندية الدوري الممتاز قد تقدموا بذكرة رسمية تطالب بوقف نظام الهبوط بحجة عدم انتظام مسابقة الدوري الممتاز للموسم الماضي وما شهدته من مجالات مما ترتب عليه ظلم بعض الاندية.

الزمالك يرفض العقوبات المالية بعد واقعة ضربة الجزاء

الزمالك يرفض العقوبات المالية بعد واقعة ضربة الجزاء

هاني عصام   رفض مسئولو نادي الزمالك فرض غرامات مالية على بعض لاعبي الفريق بعد أزمة ضربة الجزاء في مباراة ديكاداها الصومالي بالأمس. وكان خلاف قد نشب بين محمود علاء وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي على تسديد ضربة الجزاء الثانية في اللقاء. وفضل مسئولو الزمالك حل الأمر دون فرض غرامات مالية على اللاعبين حتى لا تتفاقم الأزمة، والحديث مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق بضرورة الالتزام بالتعليمات والترتيب المحدد. وكان الزمالك قد فاز على ديكاداها بسداسية نظيفة في إياب الدور التمهيدي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا ليتأهل للدور التالي من عمر البطولة.

الزمالك في الصحف

25 الف سترلينى سر ازمة الننى مع الارسنال
شافيو  يدخل التاريخ بأسرع هاتريك في الكونفدرالية
كريستال بلاس يذيق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة وصلاح يقود الريدز  لتحطيم الجانرز
تشيلسي يفلت من السقوط الثالث أمام نوريتش سيتي .. وبوكي يدخل تاريخ البريمرليج
المزيد