مفاجأة | ليفربول يعرض محمد صلاح للبيع

4 سبتمبر 2019 الساعة 11:15 صباحا
مفاجأة | ليفربول يعرض محمد صلاح للبيع

يدرس نادى ليفربول الإنجليزى الاستغناء عن خدمات محمد صلاح، عقب نهاية الموسم الجارى 2019-2020، من أجل الحصول على عائد مالى ضخم يمكّنه من ضم لاعبين آخرين، لتدعيم صفوف الفريق بداية الموسم المقبل.

ويسعى الريدز من خلال الخطوة، التى يدرسها للاستفادة من القيمة المالية المرتفعة لمحمد صلاح، خلال الفترة الحالية، بما يمكّن النادى من المطالبة بمبلغ مالى كبير، عند عرضه للبيع فى الصيف المقبل، وسيعمل الريدز على تكرار سيناريو عام 2018، حين باع البرازيلى فيليبى كوتينيو أحد أفضل نجومه، وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية الإنجليزية.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن ليفربول يعمل على خطوة هامة خلال الفترة المقبلة، إذ يفكر فى بيع لاعبه المصرى بحلول نهاية الموسم، مثلما فعل فى عام 2018 الماضى، حين تخلى الفريق عن لاعبه الدولى البرازيلى فيليبى كوتينيو، صاحب الـ27 عاماً، لصالح فريق برشلونة الإسبانى مقابل نحو 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليوناً كحوافز، فى صفقة كانت الأغلى فى تاريخ النادى الإنجليزى، وجلبت له أموالاً كبيرة ساهمت فى تدعيم الفريق من جديد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الريدز تفكر بنفس الطريقة مع "صلاح"، وتستعد لاتخاذ الخطوة ذاتها، موضحة: "فى حال تمت الموافقة على مقترح بيع صلاح، فإن قيمة بيعه الضخمة ستمكن ليفربول من شراء نجمين آخرين على الأقل من ثلاثة، بين كيليان مبابى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وجودان سانشو، جناح بوروسيا دورتموند الألمانى، وكاى هافرتز، لاعب باير ليفركوزن الألمانى".

وأشارت "ميرور"، إلى أن الوقت الحالى قد يكون مناسباً جداً لبيع النجم المصرى مقابل شراء لاعبين أو ثلاثة من النجوم الشابة الساطعة فى أوروبا، ما جعل مايكل إدواردز، المدير الرياضى للنادى، يدعم هذا المقترح بشكل كبير، حيث يقول إنه يجب على الفريق الاستفادة من "صلاح" خلال الصيف المقبل لتعزيز الفريق بشكل أكبر وأحسن، لا سيما فى ظل العروض التى كانت تأتى للاعب فى الانتقالات الصيفية المنتهية مؤخراً ومن أبرزها برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، غير أن الصفقة لم تكتمل ما يجعل الباب مفتوحاً أمامهما فى الصيف المقبل.

واختتمت الصحيفة تقريرها أن رحيل "صلاح" سيؤمّن للفريق دعماً جيداً، خاصة أنه فى 2018 كانت إدارة الريدز استفادت من صفقة كوتينيو بالتعاقد مع فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر، وهما لاعبان ساهما بشكل كبير فى تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا والصراع إلى آخر رمق على لقب الدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتى خلال الموسم الماضى. وكان محمد صلاح قد وقع، العام الماضى، عقداً طويل الأمد، يستمر بموجبه فى ليفربول حتى 2023.

فى سياق آخر، علق جون ألدريدج، أسطورة نادى ليفربول عن الأزمة الأخيرة فى الفريق بين صلاح وساديو مانى، موضحاً أن المنافسة بينهما صحية، قائلاً فى تصريحاته لصحيفة "ليفربول إيكو": "صلاح نجح فى الحصول على الحذاء الذهبى بالموسمين الماضيين، ويعرف جيداً ما أهمية هذه الجائزة، لقد كنت محظوظاً بالحصول على تلك الجائزة مع ليفربول، وهى تمنحك الرغبة لتكرار الأمر فى كل موسم، ومانى نجح فى الحصول على الحذاء الذهبى فى الموسم الماضى بالتساوى مع صلاح، وأصبح يعرف أيضاً مدى أهميتها، لذلك فهو تنافس صحى بين اللاعبين".

وأوضح: "فى نهاية المطاف، على اللاعب معرفة الوقت المناسب لتمرير الكرة لزميله إن كان فى وضع أفضل بكثير منه لتسجيل الهدف".

اخبار الزمالك

ميتشو ينقلب على لاعبي الزمالك

ميتشو ينقلب على لاعبي الزمالك

وجه الصربى ميتشو المدير الفنى لفريق نادى الزمالك لكرة القدم، تحذير شديد اللهجة الى لاعبيه بشأن مباراة السوبر التى تقام امام فريق الاهلى يوم الجمعة المقبل، على ستاد الجيش المصرى ببرج العرب بحضور جماهيرى لا يزيد عن 10آلاف مشجع.وطالب ميتشو لاعبيه بالفوز فى هذه المباراة واعتبارها حياة او موت، خاصة وان الفريق حصل على كأس مصر بعد التغلب على بيراميدز، حيث قدم الفريق مستوى متميز وآداء اشاد به كل المهتمين بكرة القدم فى مصر، بالاضافة الى حصد بطولة جديدة تضاف الى سجل البطولات.ورصد الجهاز الفنى بقيادة ميتشو مكافآت خيالية لللاعبين حال الفوز ببطولة السوبر المصرى، بعد الاتفاق مع المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك، حيث يمكن ان تصل المكافآت الى 150 ألف جنيه لكل لاعب.

كهربا يواصل السقوط فى البرتغال وظهور نادى جديد يخطط لخطفه من الاهلى

كهربا يواصل السقوط فى البرتغال وظهور نادى جديد يخطط لخطفه من الاهلى

  واصل محمود عبد  المنعم كهربا، الهارب من الزمالك، السقوط فى البرتغال، بعد ان تلقى فريق أفيس، الذى يلعب ضمن صفوفه كهربا، هزيمة ثقيلة أمام ضيفه فريق فيتوريا جيماريش، بنتيجة 5 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري البرتغالى. شارك كهربا بديلا فى المباراة، بداية من الدقيقة 75 من زمن المباراة.  سجل خماسية فريق جيماريش فى شباك أفيس، اندرى بيريرا، إدموند تابسوبا، ديوجو فيليبى، بيدرو رودريجيز واليكساندرى جويديس فى الدقائق 11، 40، 69، 77 و 94 من زمن اللقاء، بينما سجل هدف أفيس الوحيد إنزو زيدان، نجل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.بهذه النتيجة توقف رصيد أفيس عند 3 نقاط فى المركز السادس عشر، بينما رفع فيتوريا جيماريش رصيده إلى 6 نقاط فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري البرتغالى، الذى يتصدره فريق فاماليكاو برصيد 13 نقطة.  فى الوقت نفسه  كشفت تقارير صحفية ان  وجهة محمود عبد المنعم "كهربا"، مازال  حائرا  بعد هروبه  من الزمالك وتوقيعه لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، وذلك بعد إعلان كهربا أنه سينتقل لنادي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن النادي البرتغالي لا يعدو سوى خطوة انتقالية في مشواره الكروي.ويشترط الأهلى لضم كهربا أنهاء اللاعب لأزمته مع الزمالك بشكل نهائي بالإضافة لتخفيض اللاعب لمطالبه المادية المبالغ فيها على حد وصف إدارة الأهلى .وظهر تطور جديد فى ملف كهربا وهو دخول بيراميدز على خط التفاوض مع الجناح الدولي ،وتم التأكيد للاعب أنه سيحصل على كل طلباته المادية، ولكن بيراميدز يشترط أيضاً انهاء أزمة اللاعب مع الزمالك لعدم رغبة النادي فى دخول بأى أزمة مع الزمالك ، ووضع كهربا شرط جزائي ضعيف فى عقده، ليتثنى له الانتقال لأى نادي بحرية بعد انتهاء مشكلته مع الزمالك، والتي وصلت للمحكمة الرياضية الدولية.وكان كهربا قد غازل جمهور الأهلى قائلاً: جمهور الأهلى على رأسي وبحبهم، لم ألعب معهم ولا سجلت أهداف معهم، ولكن بشكرهم على الدعم، وأنهم واقفين فى ضهرى والخير جاي"، وشبه كهربا جمهور الأهلى بـ"عضلاته" خاصة بعد دعمه والوقوف بجانبه فى أزمته الأخيرة مع مشجع زملكاوى على موقع "فيس بوك". 

اول تعليق لمرتضى  منصور  على الهزيمة من  جينيراسيون فوت ويحذر جماهير الزمالك  من هذه الاحباط

اول تعليق لمرتضى منصور على الهزيمة من جينيراسيون فوت ويحذر جماهير الزمالك من هذه الاحباط

مهاب ممدوح  حذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الجماهير من الإحباط بعد الهزيمة من جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف أمس في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.مرتضى منصور، قال عبر برنامج الزمالك اليوم، إنه يثق في تأهل الفريق لدور المجموعات من لقاء العودة مشددا على أن الزمالك كان يستحق ركلة جزاء ولكن الحكم لم يحتسبها.أضاف أن الزمالك، تأثر سلبا بالغيابات وكذلك الرطوبة ولكن النتيجة لم تكن سيئة خاصة أن الزمالك يحتاج إلى هدف واحد للتأهل.َتابع: "البعض يريد استغلال تلك الهزيمة للتأثير على روح اللاعبين والجماهير قبل السوبر ولكن حذاري من ذلك فالزمالك يمتلك مدرب على أعلى مستوى ومع عودة الغيابات في السوبر الأمر سيكون مختلفا"اختتم حديثه قائلا: "حرصنا على إذاعة اللقاء لإسعاد جماهير الزمالك، الخطيب ومجلسه رفضوا دفع الأموال لإسعاد جماهير الأهلي"

زوجة محمد  عنتر تقلب مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب الحرقان وتعليق ميتشو

زوجة محمد عنتر تقلب مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحرقان وتعليق ميتشو

مهاب ممدوح  قلبت دنيا الحلو،  زوجة محمد عنتر،  مواقع  التواصل  الاجتماعي  بالدفاع عن زوجها  لاعب الزمالك ،  بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب أدائه خلال مباراة جينيراسيون فوت السنغالي. الزمالك خسر من جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. أشارت دنيا الحلو إلى أن عنتر لم يخوض أي مباراة لمدة عام كامل وكتر خيره على الأداء الذي قدمه في هذا اللقاء الصعب. اختتم دنيا حديثا بأن الأجواء كانت في السنغال صعبة ولكن عنتر قدم ما عليه خلال لقاء الزمالك  اليوم.   وعن سبب عدم مشاركة المغربي أشرف بن شرقي، فقد أوضح ميتشو أن ذلك بسبب إصابته بمغص معوي صباح اليوم.. بينما محمد عنتر شارك بدلا منه وقدم أفضل ما عنده وتغييره كان لسبب تكتيكي وكذلك نزول المغربي خالد بوطيب ومصطفي محمد للسبب ذاته.. بينما عبد الله جمعه قدم أداء جيدا في الجبهة اليمنى.وختم ميتشو قائلا: "الزمالك فريق بطولة ولاعبوه يمتلكون شخصية القيادة داخل الملعب واثق فيهم تماما".

ميتشو يتحدث عن  هزيمة الزمالك  وهدف البلدوز  ولقاء السوبر

ميتشو يتحدث عن هزيمة الزمالك وهدف البلدوز ولقاء السوبر

أكد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"،  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الهدف الذي أحرزه الزمالك  في مرمى فريق جينيراسيون فوت السنغالي اليوم السبت خارج الأرض مهم جداً. وأضاف ميتشو، عقب المباراة أن الزمالك لعب على الاستحواذ مشيرا إلى أن  الهدفين جاءا من خطأين من لاعبينا، ونمتلك فرصة كبيرة في مصر للتأهل لدور المجموعات الإفريقي، حيث سينضم 4  لاعبين فى القاهرة استعدادا لمباراة العودة.. وكذلك في مباراة السوبر المصري.كما أشار ميتشو، إلى أن الزمالك  ، واجه فريقا محترما يلعب كرة جيدة.. موجها الشكر للكرة السنغالية وعلينا أن نركز فى السوبر من الآن ثم نعود إلى المعترك الإفريقي مرة أخرى. وأضاف "ميتشو"، في تصريحاته عقب المباراة أن الزمالك كان من الممكن أن يضيف الهدف الثاني، مشدداً على نجاح فريقه في الاستحواذ والسيطرة على مجريات اللعب، مشيراً إلى أن الهدفين جاءا من خطأين للاعبي الزمالك.وتابع: "نمتلك فرصة كبيرة في مصر للتأهل لدور المجموعات الإفريقي،  وسيعود إلى صفوفنا 4 لاعبين غابوا عن لقاء اليوم".وأشار "ميتشو"،  إلى أن الزمالك واجه فريق محترم يلعب كرة جيدة، مشدداً على أن الزمالك، يحتاج حالياً التركيز على مباراة السوبر، قبل العودة للأجواء الإفريقية من جديد. وكان الزمالك خسر من بطل السنغال بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من شهر سبتمبر الجاري.

الزمالك في الصحف

ليفربول يستعين بمحمد صلاح للاحتفل بتربعه على صدارة الدوري الإنجليزي
نيمار ينقذ باريس سان جيرمان فى الوقت القاتل بهدف سينمائي
اليونايتد يقهر ليستر وتشيلسي يقضي على أحلام وولفرهامبتون
بنزيما يقود ريال مدريد لوصافة الليجا الإسبانية وبرشلونة يكتسح فالنسيا
المزيد