الوطن: تعديلات فى تشكيل الزمالك لنهائى الكأس.. وتحذير من «لومالا»

7 سبتمبر 2019 الساعة 1:19 مساء
الوطن: تعديلات فى تشكيل الزمالك لنهائى الكأس.. وتحذير من «لومالا»

الفريق يختتم تدريباته لمواجهة بيراميدز

يختتم فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز غداً الأحد على استاد برج العرب، حيث يخوض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة، حيث فضل الصربى «ميتشو»، المدير الفنى، الانتظام فى معسكر مغلق ليلة المباراة فقط للحفاظ على تركيز اللاعبين فى التدريبات اليومية مثلما حدث فى المواجهات الثلاث الماضية أمام ديكاداها الصومالى فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا، ومصر للمقاصة والاتحاد السكندرى فى الكأس.

وعقد «ميتشو» محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لمشاهدة نقاط القوة والضعف بفريق بيراميدز وتحفيظ اللاعبين أدوارهم خلال المباراة، ووضح خلال المحاضرة التركيز على غلق المساحات فى منتصف الملعب، علاوة على تحذيره من الثنائى إيريك تراورى وعبده لومالا من الجهة اليمنى، واعتبرهما مصدر خطورة منافسه فى المواجهة.

وطلب «ميتشو» من لاعبيه عدم الرعونة أمام المرمى، وشدد على ضرورة استغلال كل الفرص فى اللقاء، وراجع مع المهاجمين بالفيديو بعض الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباريات الماضية، وأهمها عدم التمركز الصحيح وقت بناء الهجمة سواء من على أطراف الملعب أو العمق مما يساعد المنافس فى استخلاص الكرة، وعدم وصول الفريق للمرمى.

المدير الفنى يعالج أخطاء الهجوم.. وتدريبات خاصة على ركلات الترجيح تحسباً للوصول إليها

وعلى مستوى التدريبات، قام الجهاز الفنى للفريق بتطبيق بعض الأفكار الفنية استعداداً للمباراة، وشدد على الرقابة والضغط على المنافس من منتصف الملعب، إلى جانب إتقان الكرات العرضية، وخصص «ميتشو» فقرة خاصة لعناصر الدفاع على كيفية بناء الهجمة والتخلص من الكرة قبل استحواذ المهاجم عليها، كما حرص على تخصيص جزء من المران على ركلات الترجيح تحسباً للجوء لها فى المباراة المقبلة.

ويدرس «ميتشو» إجراء تعديلات على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة بيراميدز خاصة فى وسط الملعب بالاعتماد على فرجانى ساسى ويوسف أوباما وطارق حامد وأمامهم محمد أوناجم وأشرف بن شرقى وعمر السعيد، كما قرر الاعتماد على الثنائى حمدى النقاز فى الجبهة اليمنى وعبدالله جمعة فى اليسار وخلفهما محمود علاء ومحمد عبدالغنى والحارس محمد عواد، وهذا ما وضح خلال التدريبات الأخيرة للفريق.

على جانب آخر، يغلق اليوم باب التسجيل بالجمعية العمومية فى النادى بعد حضور مكثف من قبَل الأعضاء خلال اليومين الماضيين للتصويت على الميزانية، والموافقة على تزكية أشرف زكى، على منصب أمين الصندوق، والثلاثى أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح، على منصب العضوية فى انتخابات المجلس التكميلية.

اخبار الزمالك

اختبار طبي يحسم موقف نجم الزمالك من مباراة أول أغسطس

اختبار طبي يحسم موقف نجم الزمالك من مباراة أول أغسطس

هاني عصام   يخضع عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لاختبار طبي في الساعات المقبلة لحسم موقفه بشكل نهائي قبل المشاركة في مباراة أول أغسطس الأنجولي. ويلتقي الزمالك مع أول أغسطس يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة

أول قرار من الزمالك على واقعة فرجاني ساسي في مباراة وادي دجلة

أول قرار من الزمالك على واقعة فرجاني ساسي في مباراة وادي دجلة

هاني عصام   رفض مسئولو نادي الزمالك توقيع غرامة مالية على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بعد ما حدث في لقاء وادي دجلة بالأمس ببطولة الدوري. وتعادل الزمالك سلبيًا مع وادي دجلة بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري. وخرج فرجاني غاضبًا بعد استبداله في

الوطن: الزمالك يطير إلى أنجولا.. وكارتيرون يجهز البدلاء .. وفسخ تعاقد هذا اللاعب

الوطن: الزمالك يطير إلى أنجولا.. وكارتيرون يجهز البدلاء .. وفسخ تعاقد هذا اللاعب

تصل بعثة الفريق الأول لنادى الزمالك اليوم، أنجولا لمواجهة فريق «أول أغسطس» بالجولة السادسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل، بعد أن ضمن الفريق المصرى تأهله لربع نهائى البطولة.وتقيم بعثة القلعة البيضاء فى فندق فيكتوريا جاردن

ليفربول وصدام السيتي مع اليونايتد وبيراميدز أبرز مباريات اليوم | تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

ليفربول وصدام السيتي مع اليونايتد وبيراميدز أبرز مباريات اليوم | تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 يلتقي اليوم الأربعاء العديد من فرق العالم في مواجهات نارية بمختلف الدوريات سواء الأوروبية او العربية، حيث يواجه ليفربول وست هام، فى العاشرة من مساء فى الدورى الإنجليزى، بينما يواجه مانشستر سيتى نظيره مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي.  

بالصور .  بعثة الزمالك تطير الى انجولا ب19 لاعب

بالصور . بعثة الزمالك تطير الى انجولا ب19 لاعب

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مطار القاهرة، في الثانيه و الربع فجر اليوم  متوجهه  إلى  أنجولا استعدادا لمواجهة مضيفه أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل.وتصل البعثه إلى مطار أديس أبابا في السابعه صباح اليوم حيث تمكث ترانزيت ساعه ونصف الساعة

الزمالك في الصحف

الهلال السوداني: لا نثق في الحكم رضوان جيد لهذه الأسباب .. ولا نريد "صافرة مشروخة"
قناة الهلال  السوداني  تستغل تصريحات جمعة للشحن ضد الأهلي
4 أرقام في حصاد الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا
 ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي
المزيد