ثلاثى الجبلاية يحسم صراع البدرى والعميد على تدريب المنتخب وخروج المعلم وجلال من السباق

10 سبتمبر 2019 الساعة 2:55 مساء
ثلاثى  الجبلاية يحسم  صراع البدرى والعميد على تدريب  المنتخب وخروج المعلم وجلال من السباق

سارة عبد الباقى 
كشف  مصدر موثوق داخل إتحاد الكرة،  ان الخلافات داخل اللجنة المؤقتة برئاسة  عمرو الجناينى التي تدير شئون الجبلاية ، وراء في التأخر فى  الإعلان عن اسم  المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني، الذي من المقرر أن يخلف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني المقال في أعقاب الخسارة من جنوب إفريقيا، وتوديع بطولة كأس الأمم الأخيرة التي استضافتها مصر.
وكشف مصدر موثوق به داخل الجبلاية، ان  اختيارات اللجنة المؤقتة بين ثلاثة مرشحين هم حسام حسن وحسام البدري وإيهاب جلال، في الوقت الذي تم فيه استبعاد اسم حسن شحاتة خاصة بعد أن استقر الرأي على توليه منصب المدير الفني لاتحاد الكرة.
وطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من اللجنة التي يرأسها عمرو الجنايني، سرعة حسم هذا الملف، في ظل ترقب الجماهير للإعلان عن اسم  المدرب الجديد، كما أن منتخب الفراعنة يستعد لبدء تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 وتصفيات كأس العالم 2022.
ويتمسك الجنايني والدكتور جمال محمد علي نائبه، بتولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر، بينما أختار الدكتور أحمد عبدالله وسحر عبد الحق، حسام البدري ليكون هو المدير الفني الجديد للفراعنة، بينما يؤيد محمد فضل فكرة الاستعانة بإيهاب جلال كمدرباً للمنتخب.
وتختلف الأسباب التي اعتمد عليها كلاً منهم، حيث يرى الجنايني وجمال أن حسام حسن هو الأصلح لقيادة الفراعنة خاصة أن المرحلة المقبلة تحتاج لشخصية قوية وحماسية، أما عن أسباب ترشيح البدري فيرى الثنائي عبدالله وسحر عبدالحق أنه يمتلك خبرة كبيرة اكتسبها خلال مشواره التدريبى مع الأهلى كما توج معه بأكثر من بطولة، وسبق له أيضاً قيادة المنتخب الاوليمبي.
واعترض فضل على الحسامين معللاً ذلك بعدم التوافق الجماهيري عليهما، وأشار إلى أن البدرى تجربته مع المنتخب الأوليمبي باءت بالفشل، ولا يجيد التعامل مع النجوم وعدد الأمثلة، بينما يرى أن حسام حسن انفعالي أكثر من اللازم وهو ما يتسبب في العديد من المشاكل.
وبرر فضل اختيار إيهاب جلال بأنه درس بالخارج وحصل على عدد من الشهادات ودورات تدريبية، كما أنه نجح في تحقيق الطفرة مع الفرق التي تولى تدريبها.
ولم يلقى رأي فضل أي تأييد من أعضاء اللجنة، الذين أكدوا أن جلال لديه تجربة فاشلة مع الزمالك، كما أنه ليست لديه الخبرات الكافية لتولي تدريب منتخب مصر.
ومن المقرر أن يتم حسم ملف المدرب الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أنه ليس هناك متسع من الوقت، ويجب أن تحسم كافة الأمور سريعاً.

اخبار الزمالك

اختبار طبي يحسم موقف نجم الزمالك من مباراة أول أغسطس

اختبار طبي يحسم موقف نجم الزمالك من مباراة أول أغسطس

هاني عصام   يخضع عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لاختبار طبي في الساعات المقبلة لحسم موقفه بشكل نهائي قبل المشاركة في مباراة أول أغسطس الأنجولي. ويلتقي الزمالك مع أول أغسطس يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة

أول قرار من الزمالك على واقعة فرجاني ساسي في مباراة وادي دجلة

أول قرار من الزمالك على واقعة فرجاني ساسي في مباراة وادي دجلة

هاني عصام   رفض مسئولو نادي الزمالك توقيع غرامة مالية على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بعد ما حدث في لقاء وادي دجلة بالأمس ببطولة الدوري. وتعادل الزمالك سلبيًا مع وادي دجلة بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري. وخرج فرجاني غاضبًا بعد استبداله في

الوطن: الزمالك يطير إلى أنجولا.. وكارتيرون يجهز البدلاء .. وفسخ تعاقد هذا اللاعب

الوطن: الزمالك يطير إلى أنجولا.. وكارتيرون يجهز البدلاء .. وفسخ تعاقد هذا اللاعب

تصل بعثة الفريق الأول لنادى الزمالك اليوم، أنجولا لمواجهة فريق «أول أغسطس» بالجولة السادسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل، بعد أن ضمن الفريق المصرى تأهله لربع نهائى البطولة.وتقيم بعثة القلعة البيضاء فى فندق فيكتوريا جاردن

ليفربول وصدام السيتي مع اليونايتد وبيراميدز أبرز مباريات اليوم | تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

ليفربول وصدام السيتي مع اليونايتد وبيراميدز أبرز مباريات اليوم | تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 يلتقي اليوم الأربعاء العديد من فرق العالم في مواجهات نارية بمختلف الدوريات سواء الأوروبية او العربية، حيث يواجه ليفربول وست هام، فى العاشرة من مساء فى الدورى الإنجليزى، بينما يواجه مانشستر سيتى نظيره مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي.  

بالصور .  بعثة الزمالك تطير الى انجولا ب19 لاعب

بالصور . بعثة الزمالك تطير الى انجولا ب19 لاعب

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مطار القاهرة، في الثانيه و الربع فجر اليوم  متوجهه  إلى  أنجولا استعدادا لمواجهة مضيفه أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل.وتصل البعثه إلى مطار أديس أبابا في السابعه صباح اليوم حيث تمكث ترانزيت ساعه ونصف الساعة

الزمالك في الصحف

الهلال السوداني: لا نثق في الحكم رضوان جيد لهذه الأسباب .. ولا نريد "صافرة مشروخة"
قناة الهلال  السوداني  تستغل تصريحات جمعة للشحن ضد الأهلي
4 أرقام في حصاد الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا
 ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي
المزيد