تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك وماذا قال لميتشو

11 سبتمبر 2019 الساعة 3:23 صباحا
تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور  مع لاعبى الزمالك  وماذا قال لميتشو

مهاب ممدوح
حرص مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو، عقب الفوز بكأس مصر، بعد التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة في النهائي.
مرتضى منصور، خلال جلسته مع اللاعبين قبل المران وجه الشكر للاعبين وكذلك الجهاز الفني وعلى رأسه ميتشو المدرب الذي يعتبره عبقريا بعدما أدار النهائي بكل براعة.
قال رئيس  الزمالك : "يعجبني في ميتشو، علاقته مع اللاعبين وأكبر دليل على روحه وعلاقته لقطة احتفاله مع محمود علاء، كما يعجبني شخصيته الحازمة ومبدأ الشورى الذي يتبعه مع أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف بعكس جروس الذي كان ينفرد برأيه دون أن يتشاور مع أحد" 
تابع مرتضى منصور : "الكل شكك في ميتشو، ولكنه أثبت قوته في المباريات التي خاضها، مواجهة بطل السنغال في دوري الأبطال صعبة والقرعة تأتي سهلة للأهلي في كل عام بعكس الزمالك الذي يواجه فرقا قوية لذلك يجب التركيز على مباراة دوري الأبطال قبل التفكير في لقاء السوبر أمام الأهلي"
أشار مرتضى منصور، إلى أن بيراميدز،  يمتلك لاعبين كبار والزمالك تغلب عليه بالثلاثة وكان بإمكانه أن يفوز بأكثر من تلك النتيجة، وهذا يعكس أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر.
وحول الحضور الجماهيري قال رئيس الزمالك  ، :" مباراة بيراميدز كانت تجربة ونجحت لذلك التذاكر سيتم بيعها في المنافذ فيما هو قادم بعد المظهر الحضاري للجماهير التي حضرت نهائي كأس مصر وعليكم أن تسعدوهم وتواصلوا حصد الألقاب" 
واختتم مرتضى منصور  ، حديثه قائلا:" المكافآت جاهزة والجميع يستطيع أن يصرف والقادم سيكون أفضل بإذن الله لأنني أثق في اللاعبين والجهاز الفني"

اخبار الزمالك

اختبار طبي يحسم موقف نجم الزمالك من مباراة أول أغسطس

اختبار طبي يحسم موقف نجم الزمالك من مباراة أول أغسطس

هاني عصام   يخضع عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لاختبار طبي في الساعات المقبلة لحسم موقفه بشكل نهائي قبل المشاركة في مباراة أول أغسطس الأنجولي. ويلتقي الزمالك مع أول أغسطس يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة

أول قرار من الزمالك على واقعة فرجاني ساسي في مباراة وادي دجلة

أول قرار من الزمالك على واقعة فرجاني ساسي في مباراة وادي دجلة

هاني عصام   رفض مسئولو نادي الزمالك توقيع غرامة مالية على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بعد ما حدث في لقاء وادي دجلة بالأمس ببطولة الدوري. وتعادل الزمالك سلبيًا مع وادي دجلة بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري. وخرج فرجاني غاضبًا بعد استبداله في

الوطن: الزمالك يطير إلى أنجولا.. وكارتيرون يجهز البدلاء .. وفسخ تعاقد هذا اللاعب

الوطن: الزمالك يطير إلى أنجولا.. وكارتيرون يجهز البدلاء .. وفسخ تعاقد هذا اللاعب

تصل بعثة الفريق الأول لنادى الزمالك اليوم، أنجولا لمواجهة فريق «أول أغسطس» بالجولة السادسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل، بعد أن ضمن الفريق المصرى تأهله لربع نهائى البطولة.وتقيم بعثة القلعة البيضاء فى فندق فيكتوريا جاردن

ليفربول وصدام السيتي مع اليونايتد وبيراميدز أبرز مباريات اليوم | تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

ليفربول وصدام السيتي مع اليونايتد وبيراميدز أبرز مباريات اليوم | تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 يلتقي اليوم الأربعاء العديد من فرق العالم في مواجهات نارية بمختلف الدوريات سواء الأوروبية او العربية، حيث يواجه ليفربول وست هام، فى العاشرة من مساء فى الدورى الإنجليزى، بينما يواجه مانشستر سيتى نظيره مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي.  

بالصور .  بعثة الزمالك تطير الى انجولا ب19 لاعب

بالصور . بعثة الزمالك تطير الى انجولا ب19 لاعب

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مطار القاهرة، في الثانيه و الربع فجر اليوم  متوجهه  إلى  أنجولا استعدادا لمواجهة مضيفه أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل.وتصل البعثه إلى مطار أديس أبابا في السابعه صباح اليوم حيث تمكث ترانزيت ساعه ونصف الساعة

الزمالك في الصحف

الهلال السوداني: لا نثق في الحكم رضوان جيد لهذه الأسباب .. ولا نريد "صافرة مشروخة"
قناة الهلال  السوداني  تستغل تصريحات جمعة للشحن ضد الأهلي
4 أرقام في حصاد الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا
 ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي
المزيد