أخر الاخبار

 

الجهاز المركزي يهدد المصرى البورسعيدى بسبب ايهاب جلال تعرف على التفاصيل

15 سبتمبر 2019 الساعة 8:29 صباحا
الجهاز المركزي  يهدد المصرى البورسعيدى بسبب ايهاب  جلال  تعرف على التفاصيل


 
 
كشف مصدر موثوق  به داخل بورسعيد،   عن حالة تخوف مسئولو المصري من اكتشاف الجهاز المركزي للمحاسبات المخالفات الموجودة في تعاقد النادي البورسعيدي مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفريق، ومن ثم تعرض مجلس الإدارة بالكامل المسائلة القانونية.
كشف مصدر داخل النادي المصري،  في تصريحات خاصة عن العديد من المفاجآت الموجودة في بنود عقد ايهاب جلال،  مع النادي البورسعيدي، التي أشعلت الأزمات بين جدران النادي خلال الأيام الماضية، لاسيما في ظل اقتراب إيهاب جلال من تولي تدريب منتخب مصر الوطني.
وقال المصدر أن عقد إيهاب جلال، مع المصري لا يتضمن شرط جزائي على المدرب حال رحيله، بل أن الشرط الجزائي الموجود في العقد بقيمة راتب شهرين يلتزم به فقط مسئولي النادي حال فسخ التعاقد مع المدرب من جانبهم.
وأضاف المصدر في تصريحاته قائلاً أن أيهاب جلال اتفق وقت توليه مسئولية النادي البورسعيدي في منتصف الموسم الماضي مع مسئولي الأخير، على تقاضي راتب 550 ألف جنيه شهرياً، مع الحصول على منحة تعاقد بقيمة مليون و300 ألف جنيه.
وتابع: "قام ايهاب جلال  ،  تبالتوقيع على عقود مع المصري لمدة موسم ونصف، يحصل خلال الستة أشهر الأولى على 550 ألف جنيه، وتزيد 100 ألف جنيه بداية من الموسم الجديد، ليصبح راتبه 650 ألف جنيه".
وأكمل: "بعد نهاية الموسم الماضي، عقد تامر النحاس وكيل إيهاب جلال جلسة مع مسئولي المصري، وطالبهم بزيادة راتب المدرب إلى 800 ألف جنيه، خاصة أنه نجح في قيادة الفريق لاحتلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الجديد".
وشدد: "وافق مسؤولو المصري على طلب المدرب ووكيله وتم بالفعل تعديل عقد إيهاب جلال، ليتم على أثر ذلك تمديد سنة جديدة في عقده حتى يتمكنوا من تعديل القيمة المالية للعقد، ليصبح تعاقد جلال مع المصري لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد مقابل 800 ألف جنيه، وحصل وقتها المدرب على منحة بقيمة 2 مليون و600 ألف جنيه".
وبسؤال المصدر عن الفرق بين المنحة ومقدم التعاقد قال: "مقدم التعاقد من الممكن استرداده في حاله عدم تفعيل العقد لأي سبب، أم المنحة فهي لا ترد، وهو ما يضع مسئولو المصري حالياً في ورطة، خاصة أن المدرب حال رحيله لتولي تدريب الفراعنة خلال الفترة الحالية، لن يكون ملزم برد المبالغ التي حصل عليها لأنها جاءت عن طريق المنحة، وهو الأمر الذي سرب الخوف والتوتر في نفوس مسئولي النادي".
وكشف المصدر عن مفاجأة حيث أكد أن مسئولي النادي المصري تواصلوا بالفعل مع النحاس لمطالبته برد موكله للمبالغ التي حصل عليها خاصة أن رحيله سيأتي قبل بداية الموسم، فكان رد النحاس أنه سيحاول التواصل مع مسئولي اتحاد الكرة لتحمل قيمة المنحة التي حصل عليها جلال.
ومن جانبنا تواصلنا مع مصدر باتحاد الكرة المصري للرد على ما قاله النحاس لمسئولي المصري بشأن تحمل الجبلاية لهذه المبالغ، واستنكر المصدر ما جاء على مسئولية النحاس، مشدداً على أن اتحاد الكرة ليس له شأن بكل هذه الأمور، وليس عليه التزامات مالية تجاه المصري حال اتمام التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر، خاصة أن عقد الأخير مع المصري ليس به أي شروط جزائية.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد