لحظة بلحظة | تعرف على تفاصيل اجتماع اعلان قرار الكاف بخصوص الزمالك

8 اكتوبر 2019 الساعة 4:02 مساء
لحظة بلحظة | تعرف على تفاصيل اجتماع اعلان قرار الكاف بخصوص الزمالك

 قرار الكاف بخصوص الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى تنتظره جماهير الكرة المصرية بشكل عام والزمالك على الأخص، حيث كان من المقرر أن يقام اللقاء الأسبوع الماضى على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.
قرار الكاف بخصوص الزمالك سيصدر بعد انتهاء اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى فى الوقت الحالى، لمناقشة كل المستندات والأوراق المقدمة من الطرفين قبل صدور القرار الرسمى.

وكشف مصدر لـ «أخبار الزمالك» أن السنغالية فاطمة سامورا وصلت مقر الكاف منذ دقائق، في حين انتهى بالفعل الاجتماع ومن المنتظر الاعلان عن القرار النهائي عبر الموقع الرسمي للكاف.
المصدر أكد أن هناك بعض التسرييبات تؤكد اعلان فوز الزمالك وتأهله لدور المجموعات، ولكنه اشار أيضًا إلى ان الاجتماع شهد شد وجذب كبير بين الأعضاء.
وأضاف أن الزمالك هو الاقرب لحسم التصويت لصالحه باعلان التأهل، ولكن نتيجة لهذا الشد والجذب فإن الاقرب هو اعادة المباراة في القاهرة على ستاد بتروسبورت.
وأطلق الحكم المالى محمدوا كيتا صافرته معلنًا فوز الزمالك بنتيجة 3/ 0 بعد انسحاب جينيراسيون فوت السنغالى، من المباراة التى كان مقرر انطلاقها فى الثامنة مساء الأحد قبل الماضى على استاد "برج العرب"، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

ورفض "كاف" إعلان تأهل الزمالك لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، رغم خسارته أمام الفريق السنغالى فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 /1، ثم فاز فى لقاء العودة بنتيجة 3/ 0 عقب انسحاب جينيراسيون فوت، ليفوز الأبيض بنتيجة 4 /2 بمجموع المباراتين.

اخبار الزمالك

تعديل جديد على مواعيد عمل البنوك المصرية .. واصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا

تعديل جديد على مواعيد عمل البنوك المصرية .. واصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا

احمد عادل الشريف   قال اتحاد بنوك مصر، إنه تم التنسيق مع البنك المركزى المصرى، والذى وافق على مواعيد جديدة للعمل فى البنوك، وفى ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق اعتباراً من الـ 8 مساءً وحتى 5 صباحًا، فقد تقرر تعديل مواعيد العمل بالقطاع

صدمة فى نادى الصيد بوفاة رباعى السلة

صدمة فى نادى الصيد بوفاة رباعى السلة

قدم محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد وأعضاء مجلس إدارة النادى الصيد والمدير التنفيذي التعازي للدكتور محمد سعيد الجمال عضو النادي والسيدة حرمه فى مصابهم العظيم الذي اصابهم بوفاة والدة الدكتور محمد وابناؤه الاربعة لاعبي النادي بقطاع كرة السلة احمد وياسين وكريم ومالك.

عاجل | تعديل جديد في مواعيد الحظر .. وتطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي

عاجل | تعديل جديد في مواعيد الحظر .. وتطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي

 قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إن الحظر سيكون من 8 مساء وحتى 5 صباحا اعتبار من اليوم وتخصيص خط ساخن 105 بوزارة الصحة و15311 خاص بمستشفيات التعليم العالي للاستفسار عن كورونا جاء ذلك خلال مؤتمر بمقر وزارة الدولة للأعلام لإعلان ما توصلت له اللجنة العلمية الخاصة

اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد

اليوم السابع: 8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد

 بات تدعيم مركز الظهير الأيمن فى الزمالك يمثل أولوية قبل فترة الانتقالات المقبلة، لذا انهالت الترشيحات من جانب وكلاء اللاعبين على إدارة الكرة بنادى الزمالك خلال المرحلة الماضية، سواء بترشيح لاعبين محليين من الدورى المصرى للانضمام إلى الأبيض أو لاعبين أجانب حتى يتم

خطير .. تعرف على موعد الذروة الثانية لفيروس كورونا

خطير .. تعرف على موعد الذروة الثانية لفيروس كورونا

 بعد تحذير منظمة الصحة العالمية من اندلاع ذروة ثانية لفيروس كورونا وزيادة في عدد الحالات بشكل مفاجئ، يتساءل البعض عن معنى مصطلح "الذروة الثانية لكورونا"، ومتى تحدث الذروة الثانية كما يتوقع العلماء؟.   من خلال "قاموس مصطلحات كورونا" نتعرف فى هذا الفيديو على معني الذروة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور
الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
المزيد