بالصور. منتخب مصر كامل العدد وظهور ازمة ملعب بتسوانا وبركات يكشف اول فرمانات البدرى

8 اكتوبر 2019 الساعة 8:22 مساء
بالصور. منتخب مصر كامل العدد  وظهور ازمة ملعب  بتسوانا وبركات يكشف اول فرمانات البدرى

 
 
سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح
تقرر نقل مباراة منتخب مصر بتسوانا الودية إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك بدلا من إقامتها بستاد القاهرة.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة بتسوانا يوم14 أكتوبر في مباراة دولية ودية استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.
وبناء على طلب الأمن وخطاب وصل اتحاد الكرة المصري تقرر نقل المباراة إلى برج العرب بحضور جماهيري.
وهناك محاولات في الوقت الحالي من جانب اتحاد الكرة لإقناع الأمن بالموافقة على إقامة اللقاء على ستاد القاهرة الدولي بشكل طبيعي.
وكان  المنتخب الوطني المصري خاض أولى تدريباته تحت قيادة مدربه الجديد حسام البدري، وذلك بمعكسر الفراعنة المقام استعدادا لمواجهة بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري.
شهد المران مشاركة 22 لاعبا من ضمنهم ثلاثة حراس بعدما تم استبعاد عمرو السولية لاعب الأهلي، بسبب الإصابة.
ويستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة بتسوانا يوم 14 أكتوبر على ملفي مباراة ودية دولية استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.
جدير بالذكر أن حسام البدري تولى المهمة الفنية لمنتخب مصر خلفا لخافيير أجيري المدرب المكسيكي الذي رحل عقب خروج الفراعنة من دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية 2019.
وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري على التقاط صورة تذكارية له، قبل انطلاق المران الأول للفراعنة تحت قيادته.

ويتقابل منتخب مصر الوطني، مع نظيره البوتسواني يوم 14 أكتوبر الجاري، في لقاء ودى .
وكشف محمد بركات مدير المنتخب مصر الوطني، تعليمات حسام البدري مدرب الفراعنة الجديد للاعبين خلال معسكر أكتوبر المقام استعدادا لمواجهة بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري.قال بركات إن حسام البدري شدد على لاعبي منتخب مصر ضرورة احترام الجهاز الفني والإداري وكذلك الطبي في كل القرارات التي سيتم اتخاذها، وكذلك الالتزام بجميع التعليمات.
أضاف: "نحن في المنتخب أسرة واحدة، ويجب أن تقاتل في الملعب بروح وعزيمة من أجل إسعاد الشعب المصري".
اختتم حديثه قائلا: "على جميع اللاعبين المتواجدين في منتخب مصر أن يقدروا قيمة المكان، ويتحملوا المسؤولية، حتى نحقق النجاحات في المرحلة المقبلة، وهذا ما أكده كابتن حسام البدري للاعبين".



اخبار الزمالك

بالصور الزمالك  على الصدارة بعد هدم المقاولون

بالصور الزمالك على الصدارة بعد هدم المقاولون

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارةعبدالباقى انفرد الزمالك بترتيب الدوري المصري عقب فوزه اليوم على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. ونجح الزمالك في الوصول إلى النقطة العاشرة في الصدارة، فيما توقف رصيد المقاولون عند النقطة السابعة في المركز الرابع.ورسخ الزمالك عقدته للمقاولون، إذ لم يتغلب الذئاب على فريقنا في الدوري منذ موسم 2001-2002. وأظهر أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك تألقا كبيرا في مباراة اليوم إذ أحرز هدف وصنع آخر. بدأ الزمالك المباراة مسيطرا على الكرة، وضاغط من البداية بحثا عن هدف مبكر. تأتي الرياح عكس سير اللقاء تماما، فمن عرضية لسيف الدين الجزيري من الجهة اليسرى خدعت الكرة محمد عواد حارس الزمالك ومرت لمحمد سالم، الذي سدد في الشباك الخالية، معلنا تقدم المقاولون بهدف في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.كثف الزمالك هجماته بحثا عن التعادل وسدد فرجاني ساسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تخرج الكرة إلى ركلة ركنية بعد اصطدام الكرة بمدافع المقاولون. وفي الدقيقة 15، استطاع فرجاني ساسي أن يسجل هدف التعادل للزمالك من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من أحمد السيد زيزو. وبالدقيقة 34، يسدد أحمد السيد زيزو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك أبو السعود الذي لم يستطع التصدي لها أو التعامل معها بسبب قوتها، ليعلن زيزو تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. وبدأ الزمالك في التراجع والاعتماد على التمريرات القصيرة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.في الشوط الثاني، انفرد أوناجم بمرمى أبو السعود بعد تمريرة سريعة من ساسي، ولكن أوناجم سدد بطريقة سيئة لتمر الكرة بجوار القائم.يدفع ميتشو مدرب الزمالك بخالد بوطيب بدلا من مصطفى محمد بالدقيقة 62، من أجل تنشيط الجانب الهجومي. اعتمد المقاولون على تسديدات محمد مجلي التي لم تفيد، في ظل قوة دفاع الزمالك.سيطر الزمالك على الكرة بدون خطورة، ويدفع ميتشو بإمام عاشور بدلا من أوناجم.وبالدقيقة 82، أشهر البنا البطاقة الحمراء لفرجاني ساسي، بعد حصوله على الإنذار الثاني، بتدخله القوي على لاعب المقاولون . بعدها دفع ميتشو بأشرف بن شرقي بدلا من أحمد السيد زيزو الذي تعرض للإصابة. وفي آخر 5 دقائق من عمر المباراة، مرر طارق حامد تمريرة رائعة لأشرف بن شرقي الذي وجد نفسه أمام المرمى ولكن لم يستغل الفرصة وتأخر في التسديد ليهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك. واحتسب البنا 4 دقائق وقت بدل ضائع، ليفشل المقاولون في تعديل النتيجة ويتلقى سيف الدين الجزيرى الكارت الاحمر لضرب ب بنشرقى بالكوع فى وجهه  وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

حازم إمام  يكشف سر تفوق الزمالك  على المقاولون ويونس يشيد بالثلاثى

حازم إمام يكشف سر تفوق الزمالك على المقاولون ويونس يشيد بالثلاثى

هانى عصام ومهاب ممدوح   أكد حازم إمام أن الضغط المبكر والمتميز من جانب لاعبي الزمالك على حامل الكرة في المقاولون سر تقدم الزمالك في الشوط الأول. قال حازم إمام عبر أون سبورت أن الزمالك يستحق التقدم في الشوط الأول، وميتشو ينفذ الضغط المبكر بشكل رائع وهذا سر عودة الزمالك وتفوقه، فالفريق يأتي بالكرة سريعا، ولم يعطي أي فرصة للمقاولون للهجوم أو الوصول إلى منطقة الجزاء الخاصة به.واختتم حازم إمام حديثه قائلا: "أشيد بزيزو، تسديدة رائعة، وعنصر التسديد كان ينقص الفريق، وبشكل عام في الدوري العام التسديدات قليلة، وعبد الشافي يؤدي دوره وساهم بالطبع في الهدف بتحركه، وكذلك النقاز وأوناجم، يؤديان شوطا قويا". وتحدث أيمن يونس عن الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون والذي انتهى بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. قال يونس إن الشوط الأول ممتع للغاية، والضغط المبكر والمتميز من جانب لاعبي الزمالك على حامل الكرة، هو سر تفوق الفريق في الشوط الأول. أضاف في تصريحات عبر أون سبورت أن محمد عواد حارس الزمالك، كان لابد أن يتأخر في الخروج، لاسيما وأن خروجه تسبب في إحراز المقاولون للهدف. وتابع: "فرجاني ساسي عاد إلى مستواه خلال الشوط الأول، أوباما يؤدي بشكل قوي، ويتحرك بشكل رائع، وكذلك مصطفى محمد، من الممكن أن يكون أوناجم هو أقل لاعب في الشوط الأول". من جانبه أكد طارق يحيي نجم الزمالك السابق أن تفوق الفريق الأبيض أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء المقام بينهما حاليًا ببطولة الدوري.وتفوق الزمالك على المقاولون بهدفين مقابل هدف واحد في الشوط الأول.وأوضح يحيي في تصريحات لقناة "تايم سبورتس" أن التفوق جاء عن جدارة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه لاعبي الزمالك والصحوة بعد تأخرهم بهدف نظيف.وتابع "أشكك في هدف المقاولون العرب الأول بداعي التسلل".وأضاف "المقاولون لم تكن له فرص خطيرة بشكل كبيرة بإستثناء الهدف الذي سجلوه واعتمدوا على دفاع المنطقة".   اختتم حديثه قائلا: "أحمد السيد زيزو رائع، قراره بالتسديد كان رائعا وهدفه جميل".

بالفيديو  .. الزمالك  يتقدم على المقاولين بجونين حلوين

بالفيديو .. الزمالك يتقدم على المقاولين بجونين حلوين

مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارةعبدالباقى تقدم الزمالك على نظيره المقاولون بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من لقائهما المقام على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. الزمالك قدم عرض جيد على مدار 45 دقيقة بفضل تحركات فرجانى ساسى وطارق حامد واحمد سيد زيزو ويوسف اوباما ومعهم اوباما واوناجم ومصطفى محمد. ورغم تاخر الزمالك بهدف من خطأ دفاعى الا ان يحسب لفريق الزمالك العودة الى اللقاء بهدفين ملعوبين للعبقرى فرجانى ساسى والفنان احمد سيد زيزو. أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك كان بطل الشوط الأول، بعدما سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقنا للتقدم على المقاولون. بدأ الزمالك المباراة مسيطرا على الكرة، وضاغط من البداية بحثا عن هدف مبكر.تأتي الرياح عكس سير اللقاء تماما، فمن عرضية لسيف الدين الجزيري من الجهة اليسرى خدعت الكرة محمد عواد حارس الزمالك ومرت لمحمد سالم، الذي سدد في الشباك الخالية، معلنا تقدم المقاولون بهدف في الدقيقة 11 من عمر اللقاء. كثف الزمالك هجماته بحثا عن التعادل وسدد فرجاني ساسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تخرج الكرة إلى ركلة ركنية بعد تصدي محمود أبو السعود لها.وفي الدقيقة 15، استطاع فرجاني ساسي أن يسجل هدف التعادل للزمالك من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من أحمد السيد زيزو. وبالدقيقة 34، يسدد أحمد السيد زيزو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك أبو السعود الذي لم يستطع التصدي لها أو التعامل معها بسبب قوتها، ليعلن زيزو تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. وبدأ الزمالك في التراجع والاعتماد على التمريرات القصيرة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

بالفيديو جوووول الزمالك  يصحح الاوضاع فى لقاء  المقاولون  بهدفين

بالفيديو جوووول الزمالك يصحح الاوضاع فى لقاء المقاولون بهدفين

نجح فرجاني ساسى فى تصحيح اوضاع الزمالك فى لقاء المقاولون العرب، بتسجيل هدف التعادل بعد مرور 14 دقيقه فى اللقاء المقام حاليا على  ملعب السلام المقدم من الجولة الخامسة بالدورى العام. الهدف جاء اثر ضربة ركنية ارسلها احمد سيد زيزو  بيسراه امام منطقة الجزاء قابلها ساسى براسية سكنت اقصى الزاوية اليمنى العليا لمرمى محمود ابو السعود. وفى الدقيقة 34  نجح احمد سيد زيزو فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك من تسديدة ارض جو ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف  وكان  فريق الزمالك تلقى صدمة مبكرة بعد تلقى هدف مبكر عن طريق محمد سالم فى الدقيقة 11 من خطأ مشترك من دفاع الزمالك، ومحمد عواد. المقاولون 

بث مباشر | ميتشو يعلن تشكيل الزمالك واستبعاد الثنائي .. والنحاس يحشد قوته الهجومية

بث مباشر | ميتشو يعلن تشكيل الزمالك واستبعاد الثنائي .. والنحاس يحشد قوته الهجومية

سارة عبد الباقي   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المقاولون مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز. جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى:  محمد عواد خط الدفاع : محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم خط الهجوم : مصطفى محمدواستبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو الثنائي إسلام جابر وكريم بامبو من قائمة الفريق لخوض مباراة المقاولون مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم على ملعب السلام. ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي وحازم إمام ومحمد عبد السلام وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي و إمام عاشور خالد بوطيب. جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط متساويا مع المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد.في المقابل، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك. جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمود أبو السعود خط الدفاع:  أمير عابد ومحمد سمير و فاروقا نور الدين وعبد الوهاب اسماعيل خط الوسط:  إيراهيم صلاح و أحمد الشيمي وعبدالله ياسين ومحمد سالم خط الهجوم : شكري نجيب و سيف الجزيري   لمشاهدة المباراة بث مباشر اضغط هنا

الزمالك في الصحف

فيديو | برشلونة يعود لصدارة الدوري الإسباني بثلاثية في إيبار
بالصور | محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد «مكة» بطريقة مثيرة
فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر
فيديو | كينيا تخسر من موزمبيق قبل مواجهة مصر
المزيد