أخر الاخبار

 

فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر

15 اكتوبر 2019 الساعة 5:50 مساء
فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال


أحمد عادل الشريف
 
فرض منتخب فلسطين التعادل السلبى بدون أهداف على نظيره السعودى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "فيصل الحسينى" بمدينة رام الله فى الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

وفشل منتخب السعودية بقيادة مديره الفنى هيرفى رينارد فى تحقيق الانتصار على فلسطين رغم الفرص الكثيرة التى لاحت للاعبيه فى اللقاء.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن منتخب أوزباكستان المتصدر الذى تغلب على سنغافورة 3-1، فيما يأتى منتخب فلسطين فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وبدأ الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية المباراة بالتشكيل التالي..

محمد العويس، عبدالله مادو، محمد البريك، سلمان الفرج، يحيى الشهري، عبد الله الحمدان، هتان باهبري، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، عبد الفتاح عسيري، زياد الصحفي.

فى المقابل، جاء تشكيل الجزائري نور الدين ولد علي المدير الفنى لمنتخب فلسطين كالتالي..

رامي حمادة، محمد راشد، ياسر حمادة، مصعب بطاط، محمد يامين، تامر صيام، صالح شحادة، عبد الفتاح البهداري، نظمي البدوي، إسلام بطران.

وتعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم هي السادسة فى تاريخ مواجهات السعودية وفلسطين حسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، حيث حقق "الأخضر" الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام نظيره الفلسطينى على مدار تاريخ المواجهات.
من ناحية أخرى،  تعثر منتخب الإمارات بخسارة غير متوقعة بنتيجة 2-1 أمام مضيفه تايلاند فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد تاماسات، بالجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

وتجمد رصيد الإمارات عند 6 نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث، بفارق نقطة عن منتخب تايلاند الذي صعد إلى الصدارة، وجاء منتخب فيتنام ثانياً برصيد 7 نقاط، بعدما فاز خارج ملعبه على إندونيسيا 3-1 اليوم.

وقدم منتخب الإمارات أداءا متواضعا خاصة فى الشوط الأول ليفتتح منتخب تايلاند التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق تيراسيل دانادا، وتمكن علي مبخوت، من تعديل النتيجة في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

واستمرت نفس أخطاء دفاع الإمارات فى الشوط الثانى حتى سجل اكينت بانيا الهدف الثانى بتسديدة قوية في شباك خالد عيسى، لتتقدم 2-1 في الدقيقة 52.

يذكر أن نظام التصفيات يؤهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023، ثم يتاهلون مرة أخرى إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022.
 

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد