أخر الاخبار

 

مباريات اليوم والقنوات الناقلة | الدوري المصري يعود من جديد بـ 4 مواجهات ساخنة

17 اكتوبر 2019 الساعة 10:55 صباحا
مباريات اليوم والقنوات الناقلة | الدوري المصري يعود من جديد بـ 4 مواجهات ساخ


تعود عجلة الدوري المصري الممتاز، إلى الدوران مرة أخرى، حيث تنطلق اليوم جولة استثنائية، بسبب بعض الظروف التي أحاطت بالمسابقة المحلية خلال الأيام الماضية.

ويشهد اليوم الخميس، وغدا الجمعة إقامة 6 مباريات من الجولة الرابعة، بينما يشهد يوم السبت مباراة مقدمة من الجولة الخامسة، بعدما تقرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كانت قمة مباريات الاسبوع الرابع من الدوري.

وتقام اليوم 4 مباريات من الجولة الرابعة، حيث يستضيف نادي مصر فريق الجونة، ويحل الإنتاج الحربي ضيفا على إنبي ويصطدم مصر المقاصة والمصري، وسيكون ختام مباريات اليوم بين بيراميدز وسموحة، وتنقل قنوات أون سبورت وتايم سبورت ونايل سبورت هذه المباريات.

وتبدأ أولى مباريات اليوم في الثالثة عصرا بين نادى مصر، أحد الصاعدين هذا الموسم للدوري الممتاز، ضد فريق الجونة، على ملعب "الكلية الحربية"، ويبحث إف سى مصر، بقيادة مدربه عبدالناصر محمد، عن تحقيق أول فوز له فى تاريخه بالدورى الممتاز، خاصة  بعد التعادل الغير متوقع للفريق أمام الزمالك فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، ويحتل نادى مصر المركز الـ15 حالياً برصيد نقطتين، بينما يدخل الجونة، بقيادة الصربى نيبوشا ميلوسيفيتش، المباراة باحثا عن ثاني انتصاراته، وتعويض البداية المهتزة للفريق، ويحتل الجونة المركز الـ12 برصيد ثلاث نقاط.

وتشهد الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، مواجهتين قويتين، حيث يلتقي مصر المقاصة مع المصري البورسعيدي، على ملعب الجيش بالسويس، ويبحث الفريقان عن الفوز خاصة أنهما خسرا في الجولة الماضية، حيث سقط المقاصة أمام الجونة، بينما هُزم المصرى على يد الاتحاد السكندري.

والمواجهة الأخرى تجمع، إنبى والإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت، ويدخل الفريقان اللقاء بحثا عن الفوز فقط، خاصة أن الفريق البترولي لم يحقق أي انتصار حتى الآن ويتذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما يملك الإنتاج الحربي 3 نقاط من فوز وخسارتين.

وتختتم مباريات اليوم بقمة المواجهات بين فريقي بيراميدز وسموحة، وتنطلق الساعة الثامنة مساء، على ملعب "الدفاع الجوى"، ويبحث بيراميدز، بقيادة الفرنسي سياستيان ديسابر، عن احتلال قمة الدوري ولو بشكل مؤقت، خاصة بعدما تعثر فريقه في الجولة الماضية بالتعادل أمام طلائع الجيش، ويدخل حسام حسن مدرب سموحة اللقاء، بحثا عن تحقيق نتيجة طيبة خاصة أن الفريق يملك 4 نقاط محتلا المركز الثامن.
ويشهد يوم غد الجمعة إقامة مباراتين، حيث يلعب الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة، في الخامسة والنصف، ويليها مواجهة الإسماعيلي وحرس الحدود في الثامنة مساء.

وستقام يوم السبت مباراة وحيدة مقدمة من الجولة الخامسة بين الزمالك والمقاولون، في الساعة الثامنة مساء، والتي ستقام بدلا من لقاء القمة بين الأهلي والزمالك التي تقرر تأجيلها لدواعي أمنية.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد