أخر الاخبار

 

كهربا ينتظر مصير 10 لاعبين نهايتهم الى الهلاك بعد الرحيل من الزمالك للأهلي

14 ديسمبر 2019 الساعة 11:02 مساء
كهربا ينتظر مصير 10 لاعبين نهايتهم الى الهلاك بعد الرحيل من الزمالك للأهلي


تقرير اعده مهاب ممدوح
جاء إنتقال  محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الزمالك السابق بطريقة غير شرعية إلى الأهلي، ليسير على نهج بعض اللاعبين السابقين الذين كان مصيرهم الهلاك عقب الرحيل عن الزمالك ،والانتقال إلى الأهلي.
الأهلي  ، تعاقد مع كهربا ، لمدة 4 سنوات ونصف بعد فسخ كهربا لعقده مع الزمالك ،من طرف واحد، الأمر الذي يجعله معرضا للإيقاف والغرامة المالية، بعد شكوى الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وهناك أكثر من لاعب كرر ما فعله كهربا والتحق بالأهلي من الزمالك، ولكن كانت النهاية مآسوية بالنسبة له فنهايته شهدت على خسارته لكل شئ، بداية من مسيرته نهاية إلى نجوميته.
1/رضا عبد العال في التسعينيات انتقل رضا عبد العال من الزمالك إلى الأهلي، بعد رحلة تألق مع الزمالك ونجومية كبيرة، لتثير الصفقة جدلا واسعا.
ولم يقدم رضا عبد العال ، المستوى المنتظر منه في الأهلي بعد تألقه في الزمالك بشكل ملفت، ليخسر رضا عبد العال شعبيته الجارفة ومسيرته بعد اعتزاله.ورغم تصريحات رضا عبد العال التي تشير إلى أنه يعشق الزمالك، إلا أن الجماهير مازالت متذكرة له انتقاله للأهلي الأمر الذي يجعله لم يحصل على أي منصب بالزمالك ، مثل نجوم كبار، على رأسهم أشرف قاسم، وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الحالي وعصام مرعى وحسين عبد اللطيف وايمن منصور اللذين حصلو على فرصتهم بالأجهزة الفنية لفريق الزمالك .
2/معتز إينو
لاعب خط وسط الزمالك الذي انتقل إلى الأهلي بعد تألقه مع الزمالك،  حيث هاجمه جماهير الزمالك بشدة وظهر هتاف ندل زى اينو خاين مش عايزينو حيث يتم ترديد هذا الهتاف لأى لاعب يخون الزمالك ، ويخلع القميص الابيض للعب في الاهلى .  ولم يشارك معتز مع الأهلي سوى في لقاءات معدودة ، حيث تم الاستغناء عنه  ليرحل لحرس الحدود وانتهى به الأمر إلى أنه لعب في نادي فاركو أحد أندية الدرجة الأولى.
3/ نادر السيد  حارس الزمالك الأساسي في الفترة بين عامي 1992 و1998 ونجح في التتويج مع الزمالك ببطولتي الدوري والسوبر الإفريقي وكذلك دوري أبطال إفريقيا مرتين، لينتقل بعدها تحديدا عام 2005 إلى الأهلي ويطارده الفشل، بعدما ظل احتياطيا بشكل دائم لعصام الحضري ويترك الفريق عام 2006 منتقلا إلى إنبي ثم يعلن اعتزاله.
4// إسلام الشاطر انتقل من الزمالك إلى الأهلي  في صيف 2004، ولكنه أحرز هدفا وحيدا فقط مع الأهلي وصنع هدفين طوال فترته مع الأهلي وهي أرقام ضعيفة للغاية، حتى انتهى به الحال إلى الرحيل.
5/طارق السعيد
 
 طارق انتقل للأهلي بعد تألقه مع الزمالك وتكوينه لجبهة نارية مع طارق السيد في الجهة اليسرى، لينتهي به الحال في الأهلي إلى الاعتزال بعدما طاردته الإصابات.
6/ محمد صديق
كان صديق عنصرا أساسيا في دفاع الزمالك قبل أن يتخذ قرارا بالانتقال إلى الأهلي، ولكنه لم يشارك في ظل وجود قامات بالأهلي على رأسهم عماد النحاس، قبل أن يرحل ويقرر الاعتزال بعدها.
7/ صبري رحيل سار على نهج طارق السعيد وانتقل من الزمالك إلى الأهلي وكان ضحية لدكة البدلاء في الأهلي، وأصبح حبيسا، وانتهى به الأمر إلى الانتقال للاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي الماضي ولم يثبت تألقه لذلك لم يشارك مع فريق طلعت يوسف هذا الموسم في أي لقاء.


8/جمال حمزة
جمال كان نجم الزمالك الأول وانتقل بالفعل إلى الأهلي في مفاجأة مثيرة، ولكنه ظل 4 أشهر فقط في تدريبات الأهلي ثم رحل ولم يحصل على فرصة المشاركة في أي لقاء، لينتهي به الأمر إلى الاعتزال.
9مجدي طلبة 
انتقل من الزمالك إلى الأهلي بنفس طريقة انتقال كهربا عن طريق فاماجوستا القبرصي ولكنه لم ينجح في التألق بشكل قوي مع الأهلي مثلما فعل مع الزمالك.
10/ مؤمن زكريا
مؤمن رحل عن الزمالك وانتقل إلى الأهلي، بعد تتويجه مع الزمالك ببطولة كأس مصر 2014، ومنذ انتقاله للأهلي ذاق الهزائم المتكررة بداية من خسارة الأهلي للدوري والكأس عام 2015 حتى خسارة الأهلي لدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين ثم تعرض للإصابة ونشبت أزمة بسبب مستحقاته المالية المتأخرة التي لم يحصل عليها حتى الآن من مجلس الأهلي الذي لم ينجح في أن يعالجه ويتكفل بتكاليف علاجه حتى جاء تركي آل الشيخ وأعلن تحمله لكافة التكاليف الخاصة بمؤمن زكريا.

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد