ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي

27 يناير 2020 الساعة 12:25 صباحا
 ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي

هانى عصام و مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
انتزع ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني عقب الفوز على بلد الوليد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.
أحرز ناتشو رودريجيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 بعد عرضية رائعة من الألماني توني كروس قبل أن يحولها ناتشو برأسه رائعة على يمين حارس بلد الوليد.
ارتفع رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة منتزعا صدارة الترتيب من برشلونة الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.
وتوقف رصيد بلد الوليد عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.
 
نابولي يسقط السيدة العجوز 
 
 أهدر يوفنتوس فرصة التحليق بعيدا في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما تلقى خسارة موجعة بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه نابولي اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين.
وأهدر يوفنتوس، الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، فرصة توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إنتر بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة، ليظل متقدما بفارق ثلاث نقاط على الفريق الملقب صاحب المركز الثاني.
في المقابل، وضع نابولي حدا لنتائجه المخيبة في المسابقة، بعدما أنهى مسلسل هزائمه الذي استمر في مبارياته الثلاث الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر.
وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، على عكس الشوط الثاني الذي اتسم بالإثارة حتى اللحظات الأخيرة.
وبادر البولندي بيوتر زيلينسكي بالتسجيل لمصلحة نابولي في الدقيقة 63، قبل أن يضيف زميله لورينزو إنسيني الهدف الثاني في الدقيقة 86، غير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أشعل اللقاء من جديد، بتسجيله هدف تقليص الفارق ليوفنتوس في الدقيقة 90.
وشهد الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني إثارة بالغة، بعدما حاول يوفنتوس إدراك التعادل ولكن دون جدوى، ليمنح هذا الفوز الثمين لنابولي قبلة الحياة لمدربه جينارو جاتوزو، الذي تعالت الأصوات المطالبة بإقالته في ظل سوء نتائج الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة.
نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز  على ليل 
سجل المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا هدفين ليقود فريقه باريس سان جيرمان إلى خطوة جديدة للأمام في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي بفوزه الثمين بهدفين دون رد على مضيفه ليل في مباراتهما اليوم الأحد بالمرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وقفز ليون إلى المركز الخامس في جدول البطولة بفوزه الكبير بثلاثية نظيفة على تولوز في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز بوردو على مضيفه نانت بهدف دون رد.
ورفع سان جيرمان رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع مارسيليا صاحب المركز الثاني إلى عشر نقاط وتجمد رصيد ليل عند 31 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.
وأنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله نيمار في الدقيقة 28 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 52 .
ورفع ليون رصيده إلى 32 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام نانت وتجمد رصيد تولوز عند 12 نقطة في المركز العشرين الأخير بعدما مني بالهزيمة الحادية عشرة على التوالي في المسابقة.

اخبار الزمالك

ليفربول يواصل التألق ويسقط تشليسي بثنائية ماني .. والشوالي يفتح النار على مدرب الزمالك

ليفربول يواصل التألق ويسقط تشليسي بثنائية ماني .. والشوالي يفتح النار على مدرب الزمالك

  مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف   حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على تشيلسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من البريميرليج.   سجل ساديو ماني هدفي المباراة في الدقيقتين 50 من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى من

بث مباشر | ليفربول ضد تشيلسي .. وخماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

بث مباشر | ليفربول ضد تشيلسي .. وخماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

احمد عادل الشريف     فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز"

تقرير سويسري: فايلر يعيش أجواء صعبة في مصر ومصدوم من رحيل رمضان .. وقناة الأهلي تسقط في خطأ فادح

تقرير سويسري: فايلر يعيش أجواء صعبة في مصر ومصدوم من رحيل رمضان .. وقناة الأهلي تسقط في خطأ فادح

مهاب ممدوح     رد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي على أنباء رحيله عن المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.   وقال فايلر في تصريحات نقلتها صحيفة (blick) السويسرية:" لا يزال عقدي مستمراً حتى الصيف المقبل ، سأقيم التجربة وأحلل كل شئ بعد نهاية

اخبار الزمالك اليوم يكشف كهربا يهدد عودة باتشيكو   .تعرف على التفاصيل

اخبار الزمالك اليوم يكشف كهربا يهدد عودة باتشيكو .تعرف على التفاصيل

هاني عصام   على الرغم من وصول المفاوضات بين إدارة الزمالك والبرتغالي جايمي باتشيكو إلى الخطوط النهائية بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل لكن فجأة إدارة الزمالك وضعته في مؤخرة الترشيحات.   وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، أن السبب في ذلك يرجع إلى محمود عبد المنعم

ترند مصر اليوم الأحد | نتيلة راشد .. مظاهرات اليوم بالبكيني .. مرتبات شهر سبتمبر .. أسعار الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. إصابات كورونا في مصر

ترند مصر اليوم الأحد | نتيلة راشد .. مظاهرات اليوم بالبكيني .. مرتبات شهر سبتمبر .. أسعار الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. إصابات كورونا في مصر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نتيلة راشد احتفل جوجل بماما لبنى

المزيد

الزمالك في الصحف

مدرب الزمالك المحتمل.. تعرف على أبرز أرقام كالديرون في مسيرته التدريبية.. الانتقام من كارتيرون
قبل اجتماع المجلس اليوم.."أخبار الزمالك" يكشف تطورات الموقف النهائي لخليفة كارتيرون و3 شروط لاختيار المدرب الجديد
اخبار الزمالك اليوم  يكشف ترشيح كوبر لتدريب الزمالك وزوجة فيريرا تقلب إنستجرام بمغازلة جماهير الزمالك
اخبار الزمالك اليوم  | البلدوزر يرحب بعرض بيراميدز .. كالديرون يقترب .. مفاجأة جروس .. خطاب كارتيرون .. أزمة حازم إمام .. يكن يفتح النار
المزيد