3 أخطاء من كارتيرون تذبح الزمالك امام غزلان وادى دجلة

28 يناير 2020 الساعة 9:42 مساء
3 أخطاء من كارتيرون تذبح الزمالك امام غزلان وادى دجلة

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى
بأداء مخيب ومحبط وإدارة فنية سيئة من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون عاد الزمالك لمسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري بعدما تعادل مع وادي دجلة بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة. 
المدير الفني لفريق الزمالك ،الفرنسي باتريس كارتيرون ، وقف عاجزا طوال 75 دقيقة عن مواجهة وادى دجلة ،بعد التقدم بهدف نظيف بعد مرور ربع ساعة والتأخير في إجراء التغييرات خاصة المختفى طوال الوقت فرجانى ساسى ومحمد اوناجم الذي اهدر فرصة هائلة صنعها له شيكابالا بجانب اختفاء زيزو ومعه اوباما  ووضح ان الزمالك تأثر بغياب طارق حامد ولم يعوضه محمد حسن الذى شارك بديلا .
ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث فيما رفع دجلة رصيده إلى النقطة 14 بالمركز الثاني عشر. 
كانت أول الفرص عن طريق مصطفى محمد الذي استلم تمريرة رائعة من فرجاني ساسي والتي جعلت مصطفى ينفرد بالمرمى ولكن مدافع دجلة نجح في اللحاق به وإنقاذ الموقف قبل التسديد.
ورد وادي دجلة بانفراد من رفيق كابو الذي استغل سرعته وانطلق من الجهة اليمنى ولكن عبد الشافي نجح في اللحاق به وأنقذ مرمى الزمالك من فرصة محققة. 
وفي الدقيقة 16 نجح مصطفى محمد في تسجيل أول الأهداف بعدما قطع أوباما الكرة لتصل إلى مصطفى الذي يسدد بقوة تسديدة صاروخية لتسكن شباك عبد المنصف معلنا تقدم الزمالك بهدف.
بعد الهدف ترك الزمالك الاستحواذ لدجلة وكاد شيكابالا أن ينفرد بمرمى دجلة بعد تمريرة ساحرية أخرى من فرجاني ساسي ولكن شيكا لم ينجح في الدخول للعمق من أجل تهديد مرمى عبد المنصف لينجح دفاع دجلة في استخلاص الكرة من شيكابالا. 
وكاد محمود مرعي مدافع دجلة أن يسجل التعادل بعد عرضية من الجهة اليسرى تابعها مرعي بتسديدة مرت بجوار القائم. 
وفي الدقيقة 42 ساهمت حالة رعونة الزمالك بعد التقدم في إحراز دجلة للتعادل بعد عرضية وصلت له داخل منطقة الجزاء دون رقابة ليسدد بقوة وتسكن شباك ابو جبل. 
بعد تعادل دجلة بدأ الزمالك أن يكثف هجماته ومن عرضية زيزو كاد أوناجم أن يسجل الهدف الثاني من رأسية ولكن الكرة اصطدمت بمدافع دجلة لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.
مع بداية الشوط الثاني أهدر أوناجم فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة من شيكابالا ليتابعها أوناجم بتسديدة قوية تصدى لها عبد المنصف لترتد إلى أوناجم مرة أخرى ويسدد ولكن تعلو الكرة وتنتهي إلى خارج المرمى. 
وهدد دجلة مرمى الزمالك بفرصة مؤكدة بعد ثنائية بين يعقوبو ورجب عمران لتصل إلى احمد سعيد الذي يسدد ولكن تصطدم الكرة بعبد الشافي ومحمود علاء. 
وواصل الزمالك أدائه المخيب للآمال والضعيف برعونة لاعبيه وعدم قدرتهم على الضغط لتصل الكرة إلى رفيق كابو داخل منطقة الجزاء بعد خطأ كارثي من الونش ليسدد رفيق وينقذ أبو جبل مرمى الزمالك من هدف. 
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل مصطفى محمد هدفا قاتلا بعد وصول الكرة داخل منطقة جزاء دجلة ليسدد بقوة وتسكن الشباك ولكن هشام طلب مساعد الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل وينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

اخبار الزمالك

رسالة الإمارات ....كارتيرون يجهز البلدوزر للأهلي .. ويميل لهذا اللاعب لبدء لقاء السوبر

رسالة الإمارات ....كارتيرون يجهز البلدوزر للأهلي .. ويميل لهذا اللاعب لبدء لقاء السوبر

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الزمالك فى الإمارات ، ان الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريبات خاصة لمصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الأيام الماضية.وجاءت التدريبات لمصطفى محمد  ،   بشكل يومي بعد نهاية المران

ميدو: بن شرقي أفضل من كهربا لهذا السبب

ميدو: بن شرقي أفضل من كهربا لهذا السبب

مهاب ممدوح   قارن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق بين أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي قبل مواجهة الفريقين الخميس المقبل بالسوبر.قال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "بن شرقي لاعب جيد ومميز وكذلك كهربا لاعب

رسالة الإمارات  ..عاجل | إصابة نجم الزمالك في تدريب اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي

رسالة الإمارات ..عاجل | إصابة نجم الزمالك في تدريب اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي

تعرض أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، إلى اصابة جديدة خلال مشاركته في تدريب الزمالك اليوم الذي اقيم على ملعب قصر الامارات. ويستعد الزمالك لمواجهة الاهلي الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري. وبحسب مصدر بالجهاز الفني، فقد

كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي

كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي

هاني عصام   يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الدفع بمحمد عبد الغني في لقاء الأهلي بدلًا من حازم إمام بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الترجي، بالإضافة إلى القصور في الجوانب الدفاعية له والحاجة لوجود مدافع قوي في الجبهة اليمنى

رسالة الإمارات | تأهيل الثنائي واستشفاء ساعتين .. وزيارة دبلوماسية .. وفرمان من كارتيرون في تدريب الزمالك اليوم

رسالة الإمارات | تأهيل الثنائي واستشفاء ساعتين .. وزيارة دبلوماسية .. وفرمان من كارتيرون في تدريب الزمالك اليوم

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب قصر الامارات، استعدادا للسوبر المحلي، أمام الأهلي في اللقاء المقرر لها الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي. وشهد تدريب الزمالك اليوم خضوع ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي

الزمالك في الصحف

استحداث جائزة  جديدة  فى أوروبا  وقرار مثير لكاسياس ومفاجأة فى ديربى لندن
شاهد سقوط الملكى فى الليجا الاسباني  ونسور لاتسيو  تصطاد غربان الانتر
توتنهام يفلت من سقوط جديد .. واليوفي يستعيد الصدارة
الوطن: «الملكى» يواصل غزو أفريقيا ويصل للبطولة 74
المزيد