أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك

30 مايو 2020 الساعة 4:07 صباحا
أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك


هاني عصام


كشف وليد الكرتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، أنه رفض مجموعة من العروض، من أجل الاحتراف في أحد الأندية الإفريقية.

ونقل موقع le 360 المغربي، قول الكرتي في تصريح صحفي، خلال لقاء عبر تقنية "المباشر" في "إنستغرام"، إنه يحمل ألوان أكبر فريق في إفريقيا، مشيرا إلى أنه يرغب في الاحتراف في أوروبا.

وأوضح لاعب الوداد أن أندية إفريقية عبرت عن رغبتها في ضمه، غير أنه رفضها باعتبار أن فريق الوداد يعد أكبر فريق في أفريقيا، مضيفا أنه إذا رغب في الاحتراف فأن وجهته حتما ستكون أوروبا.

وكشف الكرتي أنه تلقى عروضا في السنوات القليلة الماضية من أندية عربية لكنها لم ترقى إلى مستوى تطلعاته، مضيفا أنه تلقى عرضا أوروبيا من نادي باليرمو الايطالي، لكن المفاوضات لم تمضي في الاتجاه الصحيح.

وأكد أنه يشتاق إلى أجواء اللعب بعد أن توقف النشاط الكروي بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى فريقه على أتم الاستعداد في حالة اتخذ قرار استئناف الدوري.

وأوضح أن الأندية تلزمها على الأقل ثلاثة أسابيع للتدريبات الجماعية، قبل العودة إلى اللعب، وذلك لتفادي وقوع إصابات في صفوف اللاعبين، باعتبار أن التدريبات التي يقوم بها اللاعبون في منازلهم لا تكفي لإعداد اللاعبين بدنيا.


وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات قوية من جانب نادي الزمالك للحصول على خدمات الكرتي وصفقة مقايضة مع مسئولي الوداد.
 
 
بالتفاصيل .. تكلفة صفقة كوليبالي إلى الزمالك

كشفت بعض التقارير الصحفية التونسية عن موقف نادي الزمالك من التعاقد مع الإيفواري سليمان كوليبالي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي.

وبحسب موقع "تونس الرقمية"،واصل نبيل أبو زيد، وكيل اللاعبين في مصر ، عرضه على مسئولي نادي الزمالك بشأن ترشيحه للمهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي لاعب الأهلي السابق و النجم الرياضي الساحلي الحالي و ذلك للانضمام إلى الفريق الأبيض.


وأوضح وكيل اللاعبين لإدارة نادي الزمالك إنه حال وجود رغبة في ضم اللاعب ستٌكلف الصفقة خزينة القلعة البيضاء مليون و500 ألف دولار على أن يتم التفاوض مع فريق جوهرة الساحل حول تقسيط تلك القيمة المالية و هو ما ستقوم إدارة نادى الزمالك بدراسته بعد عرض اللاعب أولاً على الفرنسي باتريس كارتيرون مٌدرّب الفريق لتحديد مدى إمكانية ضمّه من عدمه وفقا لمدى احتياجات الفريق في الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد