أخر الاخبار

 

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

30 مايو 2020 الساعة 11:15 مساء
حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصي



خرج حسام عاشور ، قائد   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيديو جديد منذ قليل يكشف فيه تفاصيل جديدة في الأزمة مع إدارة القلعة الحمراء.
وأكد حسام عاشور ، في الفيديو أن إدارة الأهلي ، أخطأت في الأزمة بعدما اتفقوا على كافة التفاصيل معه ومع المستشار تركي آل الشيخ قبل أن تتجمد كافة الاتصالات بينهما.

وأكد عاشور ، في الفيديو أن الاعتزال لم يكن في حسبانه من الأساس وأنه كان يرغب في الاستمرار داخل المستطيل الأخضر لفترة أطول.
وأشار إلى أن إدارة الأهلي ، لم تبلغه من البداية بإعتزاله وكان الحديث حول استمراره وتجديد التعاقد معه.
وواصل "إدارة الأهلي ، تحدثت معي وأبلغتني أن المستشار تركي سينظم مباراة إعتزالي  وتواصل معه بالفعل بجانب محمد جمال العاصي للتنظيم لكافة الأمور".
وواصل "كان من المفترض إصدار بيان من الأهلي ، لتوضيح كافة التفاصيل بجانب خطاب رسمي من الأهلي والمستشار تركي طلب رؤيته قبل إصدار الخطاب".
وأوضح أن إدارة الأهلي ، لم ترد عليهم وتواصلوا مع جمال جبر والذي أكد لهم في النهاية أن الخطيب مع حفيده في المستشفى وتعطل كافة الأمور.
وشدد عاشور ، على أنه أكثر المتضررين مما حدث في الأيام الماضية لأن الاتفاق كان يسير في إتجاه معين وتكريمه بالشكل الذي يتناسب معه في نهاية مشواره الكروي قبل أن تتوقف كافة الاتفاقات.
صبري المنياوي يروي تفاصيل  رحيله عن الإسماعيلي 
روى صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تفاصيل رحيله  عن الدراويش  .
وقال المنياوي أنه لا يعلم السبب وراء إقالته من منصب مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي حتي الآن مؤكدا أنه تحت امر النادي في اي وقت. 
وتابع قائلاً إن أحد مسؤولي مجلس الإدارة تحدث معه وقدم له الشكر على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي الإسماعيلي في منصب مدير الكرة. 

وأضاف المنياوي قائلاً أنه لم يعترض بشكل نهائي علي تخفيض راتبه المادي خلال فترة توقف النشاط الرياضي الجارية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد مشيرا إنه وافق علي تخفيض راتبه لانه واجب عليه الاحساس بالمسؤولية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد. 
وكانت تداولت أنباء حول رحيل صبري المنياوي عن صفوف النادي الإسماعيلي بسبب تخفيض راتبه الشهري خلال الفترة الجارية. 
واختتم المنياوي قائلاً ان وجهته المقبله ستكون في في منصب المدير الفني ولكنه لم يحسم موقفه حتي الآن عن النادي الذي سيدربه.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد