أخر الاخبار

 

عااجل . عواد يقلب تويتر وفيسبوك بالكشف عن إصابته بفيروس كورونا ..واكتشاف الحالة رقم 12 بفرق الدوري

26 يونيو 2020 الساعة 9:09 مساء
عااجل . عواد يقلب تويتر وفيسبوك بالكشف عن إصابته بفيروس كورونا ..واكتشاف الح


مهاب ممدوح
قلب محمد عواد ، حارس مرمى فريق الزمالك ، مواقع التواصل الإجتماعى ، حيث تداول النشطاء على مواقع الفيس بوك وتويتر ،تغريدة عواد ، الذى اكد انه يعانى من فيروس كوفيد 19 المعروف باسم كورونا .
حيث كشف محمد عواد ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكتب عواد عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تحاليل كورونا إيجابي دعواتكم".
وكان مجلس إدارة نادي  الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، يرفض عودة منافسات الدوري مرة أخرى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.
وتجري الفرق مسحات طبية خلال الأيام الماضية استعدادا لعودة النشاط الرياضي في مصر.
جدير بالذكر أن النشاط الرياضي متوقف حاليا في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وحرص العديد من نجوم الزمالك والاهلى ، القدامى الحاليين ، بقيادة احمد شوبير ومحمد يوسف على تدعيم محمد عواد حارس مرمى الزمالك بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد.
ووجه العديد من لاعبي الزمالك  رسائل دعم لعواد على رأسهم جنش وطارق حامد وعمر صلاح .
ووجه محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة خاصة إلى محمد عواد حارس مرمى الزمالك بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد.
عواد أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إصابته بفيروس كورونا.
وكتب محمد هاني ردا على تغريدة عواد: "ألف سلامة يا حبيبي".
ويرفض الزمالك عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا.
كان حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصدر بيانا يعلن من خلاله رفض لاعبي الأبيض لاستكمال مسابقة الدوري.
ويرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صعوبة عودة الدوري المصري الممتاز مرة أخرى هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكان نادي الجونة هو الأخر أعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا بعد إجراء المسحة الطبية الثانية على الفريق الأول الأمر الذي يهدد عودة النشاط الرياضي.
وظهور حالة جديدة فى الجونة 
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة ، وكذلك الجهاز الفني والإداري والعاملين بمنظومة كرة القدم لمسحتي اختبار استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2019/2020 وعودة التدريبات الجماعية للفريق.

وفضل نادي الجونة ، انتظار نتائج المسحة الثانية رغم سلبية جميع نتائج المسحة الأولى لبدء التدريبات الجماعية وبعد ظهور نتائج المسحة الثانية اليوم الجمعة تأكد وجود حالة إيجابية واحدة وسط فريق الجونة وهى الحالة رقم 12 التى يتم إكتشافها وسط فرق الدوري  .
أبلغت إدارة الجونة ،  اتحاد الكرة بالحالة واتخذ جميع الإجراءات اللازمة وفقاً للبروتوكول الطبي المرسل من اتحاد الكرة ووزارة الصحة وقرر تأجيل بدء التدريبات حتي إجراء مسحة ثالثة للتأكد من سلامة الجميع واستئناف التدريبات يوم الاثنين القادم في حال التأكد من النتيجة السلبية للجميع بعد المسحة الثالثة.وأجرى فريق بيراميدز المسحة الطبية الثانية بشكل رسمي والتي أثبتت سلبية النتيجة لكافة أفراد نادي الجونة .
وتجري 4 أندية المسحة الثانية اليوم الجمعة وهي حرس الحدود ووادي دجلة وطلائع الجيش والإنتاج الحربي، كما تجري 4 أندية المسحة، غدا السبت، وهي سموحة والاتحاد وإنبي والمقاولون.
ويجري الأهلي المسحة الثانية بعد غدٍ الأحد، مع أندية الجونة والمصري وطنطا، بينما تختتم المسحات يوم الإثنين المقبل مع فريقي أسوان والمقاصة.
ورفضت 3 أندية إجراء مسحة كورونا وهي الزمالك والإسماعيلي وإف سي مصر.
كورونا يضرب فرق الدوري المصري .. والبقية تأتي



يبدو أن اتحاد الكرة المصري يريد مجاملة النادي الأهلي تحت أي ظرف من الظروف الراهنة والتي تمثل خطرا كبيرا على حياة البشرية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة وتزايد عدد المصابين.
اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لا تزال مصرة على عودة الدوري المصري لإنقاذ موسم الأهلي الذي لم يحصد أي لقب وخسر السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.
وبعد إجراء فرق الدوري المصري لمسحات طبية، وقبل العودة للمباريات والتدريبات، ظهرت الإصابات التي تمثل رسالة قوية بضرورة إلغاء الدوري ولكن يبدو أن الأهلي بالنسبة لمسؤولي اتحاد الكرة أهم من حياة أي فرد في المنظومة الرياضية.
البداية كانت مع إعلان اتحاد الكرة المصري وجود 6 إصابات بفيروس كورونا أي 6 حالات إيجابية بعد اليوم الثاني من المسحة الطبية التي تم إجراءها على فرق الدوري المصري الممتاز.
الاتحاد السكندري والمقاولون وإنبي تلك الفرق يوجد بها حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، والاتحاد السكندري أعلن بالفعل عبر موقعه الرسمي وفي بيان رسمي إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.
وزادت الإصابات بعدما أعلن نادي طنطا عن وجود 5 حالات بين الفريق الأول مصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي يعكس مدى خطورة عودة الدوري المصري الممتاز.
وكشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد المصرى لكرة القدم، ظهور 5 حالات ايجابية بفريق طنطا عقب إجراء المسحة الاولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى و يجرى الان عزل المصابين.
وأجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا وجميع أفراد الجهاز الفني المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية من أجل استئناف النشاط الرياضي من جديد.
عقد أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا جلسة مع لاعبى الفريق خلال الساعات الماضية بمقر النادى قبل إجراء مسحات العينة الاولى من فيروس كيورونا المستجد استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى و التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى، وطالب أيمن المزين لاعبى طنطا بالانتظام فى التدريبات المنزلية و وجه مجلس الإدارة إلى حل بعض المشاكل التى تواجه اللاعبين والمستحقات المتاخرة لديهم وذلك فى ظل الاستعدادات لاستئناف التدريبات الجماعية.
وترفض معظم أندية الدوري عودة المسابقة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتزايد عدد المصابين خاصة في الوسط الرياضي، أو المنظومة الرياضية.
جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى استحالة عودة الدوري وخطورة ذلك في ظل وجود عدد كبير من الإصابات بين فرق الدوري المصري الممتاز.
وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن اتحاد الكرة يجامل الأهلي إذا عاد الدوري في ظل تلك الإصابات الخطيرة، والتي من الممكن أن تزداد خلال الأيام المقبلة.




في سياق متصل،  كشف نادي مصر المقاصة عن نتيجة المسحة الطبية الأولى التي أجراها لاعبو الفريق استعدادا لعودة النشاط الكروي من جديد.
وقال وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة إن اتحاد الكرة أبلغ ناديه بأن نتيجة المسحة الأولى كانت سلبية دون إصابات بفيروس كورونا.
أشار إلى أن ناديه قرر تأجيل تحديد موعد عودة التدريبات انتظارا لعمل المسحة الثانية يوم الاثنين المقبل.
وتستعد أندية الدوري المصري حاليا لعودة المسابقة مرة أخرى بناء على قرار من رئيس الوزراء.
وترفض بعض الأندية عمل المسحة وذلك في ظل رفضها لعودة الدوري.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد