أخر الاخبار

 

سقوط برشلونة امام سلتا فيجو في الوقت القاتل لصالح ريال مدريد فى الليجا الإسباني

27 يونيو 2020 الساعة 10:54 مساء
سقوط برشلونة امام سلتا فيجو في الوقت القاتل  لصالح ريال مدريد فى الليجا الإس


 
أحمد عادل الشريف 
سقط فريق  برشلونة الإسباني ، أمام سلتا فيجو  فى فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق  جماهيره  في إطار منافسات الجولة الـ32 من الليجا.فريق برشلونة ، كان متقدم قبل النهاية قبل ان يدرك الضيوف هدف التعادل القاتل فى الدقيقة 88 . سجل هدفي برشلونة لويس سواريز في الدقائق 20 و67، بينما أحرز لسيلتا فيجو سمولوف في الدقيقة 50 وأسباس في الدقيقة 88. وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في صدارة ترتيب الليجا بشكل مؤقت، ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر. 
 
كشر برشلونة عن أنيابه مُبكرًا، حيث استغل جيرارد بيكيه ركلة ركنية لبرشلونة، وسدد رأسية قوية اصطدمت بالعارضة الأفقية في الدقيقة 6، لتحرمه من تسجيل الهدف الأول للبلوجرانا.
ومن هجوم عكسي لسيلتا فيجو في الدقيقة 7، وصلت الكرة لسمولوف، وسدد كرة اصطدمت بأومتيتي وتحولت إلى ركنية.
وحصل ليونيل ميسي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، أرسلها كرة عرضية في المنطقة، استغلها لويس سواريز بتسديدة رأسية أسكنها على يسار حارس سيلتا فيجو روبن بلانكو، ليمنح التقدم للبارسا في الدقية 20.
كاد أسباس أن يُسجل هدف التعادل لسيلتا فيجو في الدقيقة 21، حيث استغل زملاؤه خطأ فادحا من الحارس تير شتيجن، ووصلت الكرة لأسباس الذي سدد لكن الكرة اصطدمت في راكيتيتش وتحولت إلى الركنية.
وحرم القائم برايس مينديز لاعب سيلتا فيجو من تسجيل هدف التعادل، والذي تلقى تمريرة سحرية في المنطقة من دينيس سواريز، لينفرد بتير شتيجن لولا أن اصطدمت تسديدته بالقائم الأيسر للحارس الألماني في الدقيقة 23.
وتلقى ميسي تمريرة من راكيتيتش على حدود منطقة الجزاء، وسدد بقوة أعلى مرمى سيلتا فيجو في الدقيقة 40.
آخر محاولة لبرشلونة في الشوط الأول، كانت عبر ميسي في الدقيقة 46، من ركلة ركنية نفذها مباشرة على المرمى، وتصدى لها حارس سيلتا فيجو روبن بلانكو.
وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط، سجل سمولوف هدف التعادل لسيلتا فيجو في الدقيقة 50، حيث تلقى تمريرة في منطقة الجزاء من زميله يوكوسلوف وسدد على يمين الحارس تير شتيجن.
وسدد ميسي كرة قوية، بالقدم اليسرى في الدقيقة 53، لكنها مرت أعلى مرمى سيلتا فيجو.
ونجح سواريز في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 67، بتمريرة من ليونيل ميسي في منطقة الجزاء، حيث سدد الأوروجواياني أقصى يمين روبن بلانكو حارس سيلتا فيجو.

وسعى كيكي سيتين مدرب برشلونة، لتنشيط الخط الهجومي، فأشرك برايثوايت بدلا من أنسو فاتي، وجريزمان بدلا من سواريز، ولاحقًا فيربو مكان جوردي ألبا، وآرثر بدلا من ريكي بويج.
وتألق تير شتيجن حارس برشلونة في التصدي لتسديدة نوليت مهاجم سيلتا فيجو في الدقيقة 79.
واقتنص أسباس لاعب سيلتا فيجو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 88، من ركلة حرة ساحرة على حدود منطقة الجزاء، حيث مرت تسديدته على يمين تير شتيجن. وتألق تير شتيجن في التصدي لمحاولة محققة من سيلتا فيجو لتسجيل الهدف الثالث، عبر نوليتو في الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، ليُهدر برشلونة نقطتين ثمينتين في الصراع مع ريال مدريد على الليجا.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد