3 ارقام سلبية تطارد برشلونة . ..تعرف على موقف جوارديولا من الممر الشرفى لفريق ليفربول ،

28 يونيو 2020 الساعة 10:02 صباحا
3 ارقام سلبية تطارد برشلونة . ..تعرف على موقف جوارديولا من الممر الشرفى لفريق ليفربول ،



مهاب ممدوح 


فقد فريق برشلونة ، نقطتين ثمينتين بعد تعثره أمس أمام سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تشهد صراعا قويا بين الريال والبارسا على الصدارة.
وتعادل برشلونة ، مع سيلتا فيجو 2-2 خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس بالدوري الإسباني لكرة القدم حيث تقدم لويس سواريز للبارسا مرتين، ولكن سيلتا فيجو عاد للقاء بقوة، حتى انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.
رصيد برشلونة ارتفع إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة وحيدة فقط قبل أن يواجه ريال مدريد اليوم إسبانيول وفي حالة تحقيقه للفوز فإن الريال سيخطف صدارة الليجا من برشلونة.
الأرقام السلبية تطارد فريق برشلونة بعد التعادل مع سيلتا فيجو، الأمر الذي يعكس ضعف كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني والذي لم يستطع تغيير الأداء الخاص بالبارسا، مما يهدد مسيرة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.
برشلونة ،خلال آخر 3 مباريات في الليجا تعادل في مباراتين الأولى أمام إشبيلية حيث تعادل الفريق الكتالوني سلبيا مع الفريق الأندلسي.
والمباراة الثانية تكمن في التعادل مع سيلتا فيجو 2-2 ليفقد البارسا العديد من النقاط التي ستساهم في اقتراب الريال غريمه التقليدي من حصد لقب الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.
ويأمل ريال مدريد في حصد الثلاث نقاط اليوم أمام إسبانيول من أجل خطف صدارة جدول الترتيب من برشلونة صاحب الصدارة في الوقت الحالي.
من ضمن الأرقام السلبية الأخرى، بلغ عدد تسديدات برشلونة 18 تسديدة أمام سيلتا فيجو من ضمنهم تسديدتين فقط على مرمى المنافس عكس سيلتا فيجو الذي كان له 6 تسديدات على مرمى برشلونة من ضمنهم 4 تسديدات تصدى لهم تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني.
ولا تزال الانتقادات تواجه كيكي سيتين مدرب برشلونة الذي جاء خلفا لإيرنستو فالفيردي حيث أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن جماهير برشلونة ،  تتوقع رحيل كيكي سيتين خلال الفترة المقبلة في ظل عدم قناعتها بالأداء وكذلك إدارة النادي التي غاضبة بشدة الآن بسبب تعثر الفريق الكتالوني وابتعاده عن لقب الدوري الإسباني.
جوارديولا يفاجئ الجميع ويسعد أنصار محمد صلاح
عكس ما هو متوقع، وافق بيب جوارديولا ،  المدير الفني لمانشستر سيتي على عمل ممر شرفي لفريق ليفربول ،  المتوج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل لقاء الفريقين يوم الخميس المقبل.
وكان ليفربول تُوج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد هزيمة السيتي أمام تشيلسي حيث توج الريدز باللقب قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات كاملة.
وستكون أول مباراة يخوضها ليفربول ،  بعد فوزه بالدوري الإنجليزي أمام السيتي صاحب الوصافة.
حيث قال بيب جوارديولا ،  إن فريق مانشستر سيتي ،  جاهز لعمل ممر شرفي لليفربول وسيقفون بالفعل في ممر شرفي للفريق المتوج باللقب.
وقال جوارديولا،  في تصريحاته: "سنقف في ممر شرفي بالطبع لفريق ليفربول دوما ما كنا نستقبلهم بطريقة رائعة في ملعبنا لكونهم يستحقون ذلك".
وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 49 عاما بيب جوارديولا ،  أنه يتطلع بالفعل إلى مساعدة سيتي على العودة بصورة أقوى الموسم المقبل.
وزاد "في الرياضة نعيش من أجل المستقبل. لا يمكننا الاكتفاء بما حققناه. لا يجب أن ننسى أننا في ناد مذهل وما يجب علينا أن نفعله هو التعلم".
وقال بيب جوارديولا ، أيضا: "إنني متحمس للغاية لهذا الجزء من الموسم، وللموسم الجديد أيضًا. أشعر براحة بسبب وجودي في هذا النادي وأحاول بذل قصارى جهدي".
وأضاف مدرب مانشستر سيتي : "التوقيع على عقد جديد؟ لا أريد التفكير في المستقبل.
الآن ليس الوقت المناسب. أنا أفكر اليوم فقط أن لدينا مباراة صعبة أمام نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي ويجب علينا التركيز".
وذكرت الصحيفة البريطانية أن جوارديولا رفض قول رد واضح على عقده الذي ينتهي بعد 12 شهرًا، ولم يجدده حتى الآن.
وأكدت أن مانشستر سيتي قد يواجه اضطرابات كبيرة في عام 2021، لا سيما أن الفريق مهدد بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا وخسارة عدد من نجومه.
وفي سياق متصل، قال البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، إن فريقه لن يتوقف عند خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لا يزال بإمكانه تقديم موسم مذهل.
ولا تزال فرصة التتويج هذا الموسم متاحة أمام مانشستر سيتي، حيث يحل ضيفًا على نيوكاسل اليوم الأحد في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم السبت ..تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في أعداد الوفيات والنوم على البطن احدث طرق العلاج

بيان وزارة الصحة اليوم السبت ..تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في أعداد الوفيات والنوم على البطن احدث طرق العلاج

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 23876 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل 923 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 الة احمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن خروج 602 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية

بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية يفضح عمايل الأهلى وينصف الزمالك حلال عليهم حرام علينا

بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية يفضح عمايل الأهلى وينصف الزمالك حلال عليهم حرام علينا

فجر المسئولين عن وزارة التموين والتجارة الداخلية ، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بأن المسئولين في النادى الأهلى ، سبق لهم التقدم بطلب الى جهاز تنمية التجارة الداخلية ،  بوزارة التموين والتجارة الداخلية ،فى 2007 ،لتوثيق شعار الأهلي 1907 نادي القرن" مع رسم درع النادي الأهلي

اخبار الزمالك اليوم .. .تعرف على اولى لقاءات الزمالك الودية استعدادا للدورى

اخبار الزمالك اليوم .. .تعرف على اولى لقاءات الزمالك الودية استعدادا للدورى

هانى عصام أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن موعد المباراة الودية التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري مع الزمالك.وقال فرج عامر، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"سموحة يلاقي الزمالك وديا 19 /7 ، على ملعب هيلتون

اخبار الزمالك اليوم | مخطط سعودي لخطف نجم الزمالك .. كارتيرون يطلب هذا الثنائي .. المكوك مهدد بالرحيل .. تحطم أسطورة الأهلي .. وحسم صفقة المثلوثي

اخبار الزمالك اليوم | مخطط سعودي لخطف نجم الزمالك .. كارتيرون يطلب هذا الثنائي .. المكوك مهدد بالرحيل .. تحطم أسطورة الأهلي .. وحسم صفقة المثلوثي

تناول موقع «أخبار الزمالك» اليوم السبت 11 يوليو 2020 العديد من الأخبار الرياضية التي تشغل بال الكثير من القراء وجماهير الكرة في كل مكان، والتي نستعرضها في سياق السطور التالية.    

بعد الكشف عن 5 صفقات | هل يتراجع الزمالك عن اي من صفقاته الجديدة؟

بعد الكشف عن 5 صفقات | هل يتراجع الزمالك عن اي من صفقاته الجديدة؟

هاني عصام عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة في الأيام الماضية، لمناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين المنتظر التعاقد معهم، بالإضافة إلى ملف الراحلين خلال الموسم المقبل، حيث

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..مخطط النادى السعودي لخطف يوسف أوباما
الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي
الحسم الثلاثاء .. تحركات جديدة وقوية من مرتضى في قضية القرن
أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل
المزيد