أخر الاخبار

 

ريال مدريد يقبل هدية برشلونة ويفوز على اسبانيول خارج الديار بنكهة برازيلية

29 يونيو 2020 الساعة 12:49 صباحا
ريال مدريد يقبل هدية برشلونة ويفوز على اسبانيول خارج الديار بنكهة برازيلية


أحمد عادل الشريف
واصل فريق  ريال مدريد ، مشوار  الانتصارات محافظا على تصدره قمة جدول الليجا الإسباني ، بفارق نقطتين باستغلال سقوط برشلونة ، فى فخ التعادل امام سيلتا فيجو ، حيث حقق الريال فوز غالى خارج الديار بهدف نظيف ، سجله النجم البرازيلي كاسيميرو على حساب إسبانيول، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الليجا، في معقل الكتالونيين ملعب "باور 8".
سجل هدف المباراة الوحيد كاسيميرو في الدقيقة 45.
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في صدارة ترتيب الليجا منفردا، بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في ذيل الترتيب.
بدأ ريال مدريد التهديد المُبكر، بتسديدة خادعة من كاسيميرو خلف حارس إسبانيول دييجو لوبيز الذي كان متقدما عن مرماه، لكنه أنقذها بصعوبة في الدقيقة 7.
وكاد راموس أن يفتتح التسجيل لريال مدريد،  في الدقيقة 9، حيث وضع رأسه أمام تسديدة من كاسيميرو حيث تحول اتجاه الكرة لتمر أعلى المرمى بقليل.
وتألق كورتوا حارس مرمى ريال مدريد ، في التصدي لتسديدة رأسية من إسبينوزا لاعب إسبانيول في الدقيقة 19.
وأهدر وو لي لاعب إسبانيول فرصة خطيرة لفريقه، لتسجيل هدف التقدم، حيث تلقى تمريرة في منطقة الجزاء، لكنه سدد بقوة أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 24.



وأرسل كريم بنزيما تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء، تألق دييجو لوبيز حارس مرمى إسبانيول ، في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 35.
وواصل دييجو لوبيز حارس مرمى إسبانيول، تألقه بالتصدي لتسديدة من كاسيميرو لترتد أمام هازارد الذي صوب بقوة وحولها لوبيز إلى ركنية في الدقيقة 44.
ونجح كاسيميرو ، في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 45، بعدما تلقى تمريرة بالكعب من بنزيما ليُسدد على يمين الحارس دييجو لوبيز.


وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد ، بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، حاول وو لي لاعب إسبانيول تهديد مرمى ريال مدريد، لكن كورتوا أمسك بالكرة في الدقيقة 47.
وكاد بنزيما أن يُضاعف النتيجة لريال مدريد، حيث تلقى كرة عرضية من إيسكو وسدد على الطائر، لكن الحارس دييجو لوبيز تصدى له ببراعة في الدقيقة 50.
وقرر زيدان تنشيط الخط الهجومي، فأشرك فينيسيوس جونيور ورودريجو بدلا من هازارد وإيسكو.
وسيطر ريال مدريد ، على الكرة، لكن المحاولات على مرمى دييجو لوبيز كانت أقل من الشوط الأول، بينمالاعبو إسبانيول كانوا أكثر محاولة على مرمى كورتوا، رغم سيطرة الميرنجي على الكرة.
ونجح لاعبو الميرنجي في الحفاظ على التقدم في النتيجة، حتى نهاية المباراة، ليحصد الفريق 3 نقاط ثمينة، مستفيدا من تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو، ليصل الفارق إلى نقطتين مع الوصيف الكتالوني.

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد