ريال مدريد يقبل هدية برشلونة ويفوز على اسبانيول خارج الديار بنكهة برازيلية

29 يونيو 2020 الساعة 12:49 صباحا
ريال مدريد يقبل هدية برشلونة ويفوز على اسبانيول خارج الديار بنكهة برازيلية

أحمد عادل الشريف
واصل فريق  ريال مدريد ، مشوار  الانتصارات محافظا على تصدره قمة جدول الليجا الإسباني ، بفارق نقطتين باستغلال سقوط برشلونة ، فى فخ التعادل امام سيلتا فيجو ، حيث حقق الريال فوز غالى خارج الديار بهدف نظيف ، سجله النجم البرازيلي كاسيميرو على حساب إسبانيول، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الليجا، في معقل الكتالونيين ملعب "باور 8".
سجل هدف المباراة الوحيد كاسيميرو في الدقيقة 45.
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في صدارة ترتيب الليجا منفردا، بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في ذيل الترتيب.
بدأ ريال مدريد التهديد المُبكر، بتسديدة خادعة من كاسيميرو خلف حارس إسبانيول دييجو لوبيز الذي كان متقدما عن مرماه، لكنه أنقذها بصعوبة في الدقيقة 7.
وكاد راموس أن يفتتح التسجيل لريال مدريد،  في الدقيقة 9، حيث وضع رأسه أمام تسديدة من كاسيميرو حيث تحول اتجاه الكرة لتمر أعلى المرمى بقليل.
وتألق كورتوا حارس مرمى ريال مدريد ، في التصدي لتسديدة رأسية من إسبينوزا لاعب إسبانيول في الدقيقة 19.
وأهدر وو لي لاعب إسبانيول فرصة خطيرة لفريقه، لتسجيل هدف التقدم، حيث تلقى تمريرة في منطقة الجزاء، لكنه سدد بقوة أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 24.



وأرسل كريم بنزيما تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء، تألق دييجو لوبيز حارس مرمى إسبانيول ، في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 35.
وواصل دييجو لوبيز حارس مرمى إسبانيول، تألقه بالتصدي لتسديدة من كاسيميرو لترتد أمام هازارد الذي صوب بقوة وحولها لوبيز إلى ركنية في الدقيقة 44.
ونجح كاسيميرو ، في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 45، بعدما تلقى تمريرة بالكعب من بنزيما ليُسدد على يمين الحارس دييجو لوبيز.


وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد ، بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، حاول وو لي لاعب إسبانيول تهديد مرمى ريال مدريد، لكن كورتوا أمسك بالكرة في الدقيقة 47.
وكاد بنزيما أن يُضاعف النتيجة لريال مدريد، حيث تلقى كرة عرضية من إيسكو وسدد على الطائر، لكن الحارس دييجو لوبيز تصدى له ببراعة في الدقيقة 50.
وقرر زيدان تنشيط الخط الهجومي، فأشرك فينيسيوس جونيور ورودريجو بدلا من هازارد وإيسكو.
وسيطر ريال مدريد ، على الكرة، لكن المحاولات على مرمى دييجو لوبيز كانت أقل من الشوط الأول، بينمالاعبو إسبانيول كانوا أكثر محاولة على مرمى كورتوا، رغم سيطرة الميرنجي على الكرة.
ونجح لاعبو الميرنجي في الحفاظ على التقدم في النتيجة، حتى نهاية المباراة، ليحصد الفريق 3 نقاط ثمينة، مستفيدا من تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو، ليصل الفارق إلى نقطتين مع الوصيف الكتالوني.



اخبار الزمالك

انضمام ثنائي جديد لمعسكر الزمالك في برج العرب

انضمام ثنائي جديد لمعسكر الزمالك في برج العرب

انضم حازم إمام وفرجاني ساسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الخاصة بهما وتبين سلبيتها.   وبدأ الزمالك معسكره المغلق في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، الخميس الماضي استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال

اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي

اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي

هاني عصام     يعلن نادي الزمالك، خلال ساعات بشكل رسمي عن صفقة التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي، والذي أنهى كل التفاصيل الخاصة بانضمامه إلى صفوف الزمالك، بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني

ريال مدريد ضد الافيس .. الملكي يضع خطوة جديدة نحو حصد لقب الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد الافيس .. الملكي يضع خطوة جديدة نحو حصد لقب الدوري الإسباني

مهاب ممدوح   نجح ريال مدريد، في الفوز على نظيره ألافيس أمس بهدفين دون رد ليقترب خطوة نحو حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم. الريال استطاع أن يواصل سلسلة انتصاراته في الليجا بالفوز على ألافيس بهدفين دون رد، ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإسباني. ونجح كريم

أليو ديانج يصدم جماهير الأهلي بتصريح ناري

أليو ديانج يصدم جماهير الأهلي بتصريح ناري

مهاب ممدوح   أحرج المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي جماهير القلعة الحمراء بتصريح صادم. وكان ديانج، قد انضم إلى الأهلي قادما من صفوف مولودية الجزائر وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر. ديانج قال في تصريحاته إن وكيله تلقى بعض

سقوط ليفربول امام بيرنلى فى حضور صلاح ...10 مواجهات نارية ابرزها برشلونة  .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

سقوط ليفربول امام بيرنلى فى حضور صلاح ...10 مواجهات نارية ابرزها برشلونة .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

  تحطمت  آمال ليفربول ، في تحطيم الرقم القياسي لأفضل رصيد نقطي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، لضربة قوية مساء السبت بتعادله مع ضيفه بيرنلي (1-1)، ضمن الجولة 35. وأحرز الاسكتلندي أندي روبرتسون بالدقيقة 34 هدف التقدم لليفربول، فيما اقتنص جاي رودريجيز التعادل لبيرنلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..مخطط النادى السعودي لخطف يوسف أوباما
الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي
الحسم الثلاثاء .. تحركات جديدة وقوية من مرتضى في قضية القرن
أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل
المزيد