أخر الاخبار

 

عزيز الشافعى يقلب تويتر بعد ظهور طارق السعيد فى قناة الزمالك وظهور هاشتاج السعيد برا .. واللاعب ندمان على الرحيل للاهلى

29 يونيو 2020 الساعة 11:04 صباحا
عزيز الشافعى يقلب تويتر بعد ظهور طارق السعيد فى قناة الزمالك وظهور هاشتاج ا


سارة عبد الباقى 

شن الملحن  عزيز الشافعي ، المعروف بزمالكاويته  ، هجوماً نارياً على قناة نادي الزمالك، بعد ظهور طارق السعيد لاعب الأبيض السابق الذي كان انتقل إلى الأهلي، عبر شاشة قناة الزمالك.
وكتب عزيز الشافعي ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "دعوة مفتوحة لأي لاعب من لاعبي الزمالك فالجيل الحالي أو اللي بعدهم  ، تقدروا  تسيبوا  النادي و تروحوا  للمنافس ، و عادي النادي هيستضيفكم  ف قناته".
وتابع: "كمان ممكن يشغلكم  مدربين من باب العفو عند المقدرة و الروح الرياضية و السمو الروحي".
 
وكانت حالة من الغضب انتابت جماهير نادي الزمالك ،عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب ظهور طارق السعيد ،  على شاشة قناة الزمالك ،من خلال برنامج "أخبارنا" الذي تقدمه الإعلامية فرح علي، وأصدرت جماهير الزمالك هاشتاج عبر موقع "تويتر"بإسم  #طارق_السعيد_برا_قناة_الزمالك لتعرب من خلاله عن رفضها لظهور السعيد ، على شاشة قناة النادي الأبيض، الأمر الذي دفع فرح لكتابة توضيح عبر حسابها الرسمي على موقع "الانستجرام"، لتؤكد من خلاله أن ظهور السعيد على شاشة قناة الزمالك من خلال برنامجها، جاء لتقديم اعتذاراه لجماهير نادي الزمالك، بسبب إقدامه من قبل على خطوة الانتقال إلى الأهلي.
وجاءت كلمات فرح علي  الموجهة  لجماهير نادي الزمالك، على النحو التالي:"#طارق_السعيد_برا_قناة_الزمالك ترند ١ اليوم علشان كابتن طارق السعيد كان ضيفي اليوم في أول ظهور ليه على شاشة قناة الزمالك، لا صوت يعلو فوق صوت جماهير الزمالك العظيمه و الوفيه، كابتن طارق كان ضيفي اليوم للإعتذار أمام الملايين انه أخطأ في حق الزمالك ،  وأنه  ندم بعد أن انضم للفريق المنافس و هو ليس مجبر ان يظهر و لكنه يريد ان يعتذر للجماهير بكامل ارادته و هو شئ يحترم عليه قبل اى كلام و دوري كأعلاميه و واجبي ان أقوم بمحاكمة  جماهيريه له أمام جماهير الزمالك،  و ذلك حدث. بالفعل أمام الجماهير و كل مشجع زملكاوي ، له كل الحق انا يقبل أعتذاره او لا يقبل هو في النهاية  ارتدي تيشيرت الزمالك، و حقق معاه الكثير من البطولات ، ولكن من رحل عن صفوف الزمالك ولا يندم في يوم من الأيام، تحياتي لجماهير الزمالك المحترمة و بشكركم على كل ردود الأفعال و لا صوت يعلو فوق جماهير الزمالك".
تعليقات جماهير الزمالك 
جاءت بعض تعليقات جماهير الزمالك ،كالتالي:قال محسن شريف: اعذرونا فى قسوتنا على طارق السعيد ،  فذلك ليس بغرض التشفى أو الانتقام بل بغرض حماية  الأجيال القادمة  والحالية من اللاعبين من الوقوع فى الفخ وليتأكد الجميع أن مجرد الانتماء للزمالك ،شرف ونعمه كبيره لازم تصونها وأن الارتباط بمنظومته يستحق التضحية وحب جمهوره يكفيك #طارق_السعيد_برا_قناة_الزمالك .
وقال أحمد شافع: ضحك علينا يعنى بالكلمتين دول ... خاين برضه.
وقال "بوكا": ازاي يدخل الخاين دا القناة و اللي ف البرنامج ميتعاقبوش... هو مفيش راجل ف القناة دي ولا ايه .
وقالت تريز يوسف: ياريت ماتنسوش تجيبو الحلقة الجاية اينو أو محمد صديق.
وقال الناقد الرياضي محمد الشرقاوي: اتمنى من جمهور نادى الزمالك المخلصين قبل الهجوم على كابتن طارق السعيد يعرفوا تاريخه وبطولاته داخل النادى ، طارق زملكاوى بيور 100% ، الزملكاوية قلبهم ابيض وجماهير عظيمة وعارفة ان طارق السعيد ابنهم ، ارجو قبول اعتذار ابن القلعة البيضاء.
 
طارق السعيد يعتذر ويؤكد الزمالك نادى القرن الحقيقي 
اعتذر طارق السعيد، لاعب الزمالك والأهلي  السابق ، لجماهير النادي الأبيض عن إنتقاله  للمنافس التقليدي، خلال مسيرته الكروية.
وقال السعيد، في أول ظهور له بقناة الزمالك مع فرح على ، : "لم أملك أي عروض حينها (عام 2005) سوى من الأهلي، ولم يجدد الزمالك عقدي".
وتابع: "تاريخي في الزمالك معروف للجميع، ولعبت مع جيل ذهبي من أفضل أجيال النادي".
وواصل: "إدارة الزمالك ،  وقتها برئاسة الدكتور كمال درويش، أرجأت تجديد عقدي، بينما جددت عقود 3 نجوم آخرين قبلها بعام واحد".
وأردف: "الزمالك ، فاوضني بعد التوقيع للنادي الأهلي، في مايو 2005، قبل نهاية عقدي بشهر واحد فقط، وعقدت جلسة في منزل مرتضى منصور بعد توليه رئاسة النادي".
واستدرك: "لكني كنت قد وقعت للأهلي في مارس ، وانتظرت شهرين في فترة السماح، بيد أن إدارة الزمالك استمرت في تجاهلي".
وأكد أنه لم يختر الرحيل إلى الأهلي بسبب المال، موضحا أنه أخطأ بالفعل في هذا القرار، الذي جاء بناءً على ظروف عاشها في القلعة البيضاء، وعدم تقديره بالشكل اللائق.
واستكمل لاعب الفراعنة السابق: "تربيت في نادي الزمالك، وتنازلت عن مستحقاتي في صفقة انتقالي إلى أندرلخت البلجيكي".
"ندم واعتذار"
وأشار السعيد ، إلى أن مسألة رحيله للأهلي، حرمته من العمل بالزمالك مع الجهاز الفني الأسبق، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، عام 2014، لافتا إلى أن مرتضى منصور، استمع حينها لرؤية جماهير الزمالك الغاضبة.
وأضاف نجم الزمالك السابق طارق السعيد : "لو عاد بي الزمن لن أنتقل للنادي الأهلي.. جمهور الزمالك ذواق للكرة الجميلة بغض النظر عن النتائج، بخلاف جمهور الأهلي الذي يقيم اللاعب بالنتائج فقط".
واستطرد: "أعتقد أن جمهور الزمالك وفي.. والحكام يجاملون الأهلي بشكل واضح".

وتوقع السعيد أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق، لن ينجح بالقميص الأحمر.
وأردف: "الزمالك عليه أن يظل محاربا في قضية نادي القرن، الجميع يجب أن يعلم المعايير ومن قام بتغييرها لصالح نادٍ معين، وسيعود الحق للزمالك كفريق للقرن في إفريقيا".

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد