عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج عن هذا الثنائى

29 يونيو 2020 الساعة 9:39 مساء
عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى

"
هانى عصام 
أثار مسئولو نادي الزمالك ، ضجة كبيرة في الساعات الماضية بعد الإعلان عن صفقة الحلم ، في الموسم المقبل والتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
وأكدت قناة الزمالك ،  بالأمس أن الصفقة بمثابة حلم لكل جماهير الزمالك وستكون إضافة كبيرة للفريق خلال الموسم المقبل.
وربط البعض إسم عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز بالانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل خاصة أنه كان حلم في وقت سابق لجماهير الزمالك ،  بعد الدخول في باب المفاوضات معه قبل عامين بعد نهاية عقده مع الأهلي ،  والحصول على توقيعه قبل أن تتجمد المفاوضات بعد تجديده للأهلي ، وحصوله على إغراءات مالية كبيرة.
وكشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد ، عن حقيقة انضمامه لصفوف الزمالك ،  في الموسم المقبل ووجود مفاوضات معه من الأساس، مشيرًا إلى أن الأمر عار تمامًا من الصحة ولم يتلقى أي اتصالات من قريب أو من بعيد من جانب الإدارة البيضاء.وأكد المصدر أن السعيد ، مستمر مع بيراميدز ،  ولا يفكر في الرحيل من الأساس وسط الاستقرار المادي الذي يمر به بيراميدز وتلبية كل مطالبه المالية بالإضافة إلى تكوين فريق قوي في الموسم المقبل والتعاقد مع أحمد فتحي وشريف إكرامي زملائه السابقين بين صفوف الأهلي.
وأشار المصدر  إلى أن الزمالك ، لن يستطيع تلبية المطالب المالية لعبدالله السعيد من الأساس حيث يحصل على راتب سنوي يقترب من 30 مليون جنيه يتمثل في 20 مليون جنيه صافي بالإضافة إلى نسبة مشاركة تقترب من نصف مليون دولار وهو ما يجعله الأعلى عقدًا بين صفوف فريق بيراميدز.
وشدد المصدر على أن السعيد ، يرغب في إنهاء مشواره مع فريق بيراميدز ولا يفكر في خوض أي تجربة جديدة فيما تبقى من مشوار كروي له.
وقاد السعيد ، فريقه بيراميدز للوصول إلى الدور نصف النهائي لمسابقة الكونفدرالية الافريقية ويعتبر هو المرشح الأكبر للحصول على البطولة القارية خلال الموسم المقبل.
 
الثعلب الصغير يكشف النقاب عن صفقة الزمالك المنتظرة
علق حازم إمام، نجم الزمالك السابق عن الصفقة الجديدة لنادي الزمالك ،  والتي أعلن عنها مجلس الإدارة في الساعات الماضية ووصفوها أنها حلم كل الزملكاوية وبمثابة صفقة قرن جديدة. 
 
وقال حازم إمام، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت"، "هموت وأعرف صفقة الزمالك اللى أعلنوا عنها، هحاول اسأل وأعرف، بس متوقع اسمين، إما عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز أو نبيل دونجا لاعب خط وسط بيراميدز".
وأضاف :"مين هيكون تانى اسم تقيل، ويكون حلم الزملكاوية، اعتقد ان الصفقة لن تخرج عن الثنائي عبدالله السعيد او دونجا".
وأشار إلى أن أيًا من الثنائي يعتبر إضافة كبيرة على كافة المستويات وحال التعاقد معه سيكون صفقة قوية لنادي الزمالك خلال الموسم المقبل لما يمتلكه الثنائي من قدرات وإمكانيات عالية وحاجة الزمالك بالفعل للتدعيم في أيَا من المركزين.
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لضمه بداية من الموسم المقبل وبمثابة لاعب مفاجأة لكل الجماهير.وقالت قناة الزمالك في خبر عاجل لها ": إتمام التوقيع مع أحد أهم اللاعبين في الكرة المصرية وحلم جماهير الزمالك بعد جلسة بين اللاعب ومرتضى منصور".
ولم تفصح قناة الزمالك عن الصفقة أو جنسية اللاعب، واكتفت بهذا الخبر مع التأكيد على نجاح مرتضى منصور رئيس الزمالك في إنهاء الصفقة بعد جلسته مع اللاعب.
وكان الزمالك قد أتم التعاقد مع الثنائي التونسي حمزة المثلوثي والآنجولي آري بابل لضمهما بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق بالإضافة إلى الإعلان عن ضم لاعبين آخرين من الدوري المصري.
وكان الزمالك قد جدد مؤخرًا التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لمدة موسم آخر حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري مع زيادة عقده الذي يصل إلى 95 ألف دولار في الشهر بعد النجاحات التي حققها في وقت سابق والتتويج بالسوبر الافريقي ومن بعده المصري.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم السبت ..تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في أعداد الوفيات والنوم على البطن احدث طرق العلاج

بيان وزارة الصحة اليوم السبت ..تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في أعداد الوفيات والنوم على البطن احدث طرق العلاج

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 23876 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل 923 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 الة احمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن خروج 602 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية

بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية يفضح عمايل الأهلى وينصف الزمالك حلال عليهم حرام علينا

بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية يفضح عمايل الأهلى وينصف الزمالك حلال عليهم حرام علينا

فجر المسئولين عن وزارة التموين والتجارة الداخلية ، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بأن المسئولين في النادى الأهلى ، سبق لهم التقدم بطلب الى جهاز تنمية التجارة الداخلية ،  بوزارة التموين والتجارة الداخلية ،فى 2007 ،لتوثيق شعار الأهلي 1907 نادي القرن" مع رسم درع النادي الأهلي

اخبار الزمالك اليوم .. .تعرف على اولى لقاءات الزمالك الودية استعدادا للدورى

اخبار الزمالك اليوم .. .تعرف على اولى لقاءات الزمالك الودية استعدادا للدورى

هانى عصام أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن موعد المباراة الودية التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري مع الزمالك.وقال فرج عامر، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"سموحة يلاقي الزمالك وديا 19 /7 ، على ملعب هيلتون

اخبار الزمالك اليوم | مخطط سعودي لخطف نجم الزمالك .. كارتيرون يطلب هذا الثنائي .. المكوك مهدد بالرحيل .. تحطم أسطورة الأهلي .. وحسم صفقة المثلوثي

اخبار الزمالك اليوم | مخطط سعودي لخطف نجم الزمالك .. كارتيرون يطلب هذا الثنائي .. المكوك مهدد بالرحيل .. تحطم أسطورة الأهلي .. وحسم صفقة المثلوثي

تناول موقع «أخبار الزمالك» اليوم السبت 11 يوليو 2020 العديد من الأخبار الرياضية التي تشغل بال الكثير من القراء وجماهير الكرة في كل مكان، والتي نستعرضها في سياق السطور التالية.    

بعد الكشف عن 5 صفقات | هل يتراجع الزمالك عن اي من صفقاته الجديدة؟

بعد الكشف عن 5 صفقات | هل يتراجع الزمالك عن اي من صفقاته الجديدة؟

هاني عصام عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة في الأيام الماضية، لمناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين المنتظر التعاقد معهم، بالإضافة إلى ملف الراحلين خلال الموسم المقبل، حيث

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..مخطط النادى السعودي لخطف يوسف أوباما
الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي
الحسم الثلاثاء .. تحركات جديدة وقوية من مرتضى في قضية القرن
أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل
المزيد