أخر الاخبار

 

الاحتفالية وحدها لا تكفي | مرتضى منصور يفجر مفاجأة الموسم في احتفالية القرن للخطيب

8 يوليو 2020 الساعة 7:02 مساء
الاحتفالية وحدها لا تكفي | مرتضى منصور يفجر مفاجأة الموسم في احتفالية القرن


هاني عصام
 
 
يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك لمفاجأة مدوية فيما يتعلق باحتفالية نادي القرن الافريقي التي يستعد الزمالك لخروجها إلى النور في الساعات المقبلة.
 
وأعلن الزمالك عن تحديد يوم 9 يوليو المقبل كموعد ثابت للاحتفال بلقب نادي القرن الافريقي.
 
ويتمسك الزمالك حتى الآن بلقبه في نادي القرن الافريقي والحفاظ عليه والتصعيد لدى المحكمة الرياضية الدولية من أجل الحفاظ على حقوق نادي الزمالك واسترداد اللقب .
 
وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن مجلس الزمالك تفكر في توجيه دعوة رسمية للنادي الأهلي بحضور احتفالية نادي القرن الافريقي في موقف مشابه لما حدث عام 2000 خلال ودية الأهلي وريال مدريد بعدما وجه مجلس الأهلي وقتها دعوة رسمية لنظيره في الزمالك لحضور تلك المواجهة.
 
وحضر وقتها مجلس الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش، مباراة الأهلي وريال مدريد، وهو ما أثار غضب جماهير الزمالك بشكل كبير والتي تطالب من الأساس بحقها في لقب القرن الافريقي وسحبه من النادي الأهلي بداعي أنهم لا يستحقوا الحصول عليه.
ولم يعلن الزمالك حتى الآن عن أي تفاصيل خاصة باحتفالية القرن الافريقي وسط رغبتهم في تقديم بعض المفاجأت للجماهير في حلقة الخميس المقبل عبر قناة الزمالك.
 
وكشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك في وقت سابق عن مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك، يوم الخميس المقبل لكنه لم يكشف عن تفاصيلها بعد، وربطها الكثيرون بالإعلان عن صفقة جديدة للزمالك، في الوقت الذي خرجت بعض التسريبات أن الأمر يتعلق باستاد الزمالك الجديد وخروج المشروع للنور بعد فترة طويلة من الانتظار وعقب الجلسات التي عقدها مجلس الزمالك في الساعات الماضية مع إحدى الشركات المتخصصة.


 
جولة للمستشار مرتضى منصور داخل الزمالك

على الجانب الآخر، حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على القيام بجولة داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي.
 
وتابع مرتضى منصور أيضًا، عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا وتطبيق مبدأ التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.
 
وكان مرتضى منصور قد اعلن رفضه القاطع لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، وتمسك بإلغاء المسابقة حرصًا على أرواح وحياة اللاعبين وكل افراد المنظومة الرياضية، بسبب استمرار خطر الإصابة بفيروس كورونا التاجين والذي مازال يواصل الانتشار داخل البلاد، وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل أجهزة الدولة.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه الدكتور أشرف صبحي، وزير الدولة للشباب والرياضة في اقناع رئيس الزمالك بضرورة الموافقة والترحيب بقرار استئناف النشاط، خاصة وأنه قرار دولة ويهدف إلى دعم الاقتصاد المصري والذي تلعب فيه كرة القدم دورًا كبير، خاصة وأن الفترة التي شهدت تطبيق حظر جزئي في البلاد انعكست بالسلب على كافة المجالات وبالتالي التأثير على الأوضاع الاقتصادية بشكل واضح وكبير.
 
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد