أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن

9 يوليو 2020 الساعة 4:00 مساء
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن


هاني عصام
 
تعتبر قضية نادي القرن الافريقي بمثابة الشغل الشاغل لمسئولي نادي الزمالك في الوقت الحالي من أجل التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وتقديم مذكرة رسمية شاملة لكل شيء.
 
وفضل مسئولو الزمالك ، عدم التعجل في الفترة الماضية فيما يتعلق بإرسال ملف إلى الفيفا لحين جمع أكبر عدد من المستندات ليكون موقف الزمالك ،  قوي من الناحية القانونية.
 
وأعلن الزمالك اليوم ،  عن إقامة احتفالية خاصة بمناسبة لقب نادي القرن الافريقي واعتماد يوم 9 يوليو بشكل رسمي كل عام للاحتفال بلقب نادي القرن، تعبيرًا عن حصول الزمالك على 9 بطولات قارية، في الوقت الذي حصل فيه الأهلي على 7 ألقاب فقط.
 
وتعقد لجنة القرن الافريقي بالزمالك ، جلسة هامة يوم الثلاثاء المقبل تمهيدًا لتقديم الملف الخاص بالزمالك بشكل رسمي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
 
ويضع مسئولو الزمالك ، التصورات النهائية في ضوء اجتماع الثلاثاء المقبل، على أن يتم إرسال المذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لإرسالها بعدها إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
 
وفضل مسئولو الزمالك ،  البدء بالاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل إرسال المذكرة بعدها إلى المحكمة الرياضية الدولية.
 
وتضم لجنة القرن بالزمالك ، كل من محمد بيومي خبير اللوائح إلى جانب أحمد مرتضى وهاني زادة وإسماعيل يوسف أعضاء مجلس الإدارة.


 
تدريب الزمالك
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته صباح اليوم بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة شهور وذلك بمقر النادي .
 
وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث خاضت مجموعة التدريب في الثامنة والنصف والأخرى في التاسعة والنصف .


وضمت المجموعة الأولى كلا من محمود الونش و عبدالله جمعة ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وإسلام جابر وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمد حسن ومحمد عبدالسلام و أحمد عيد.


فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني وطارق حامد وشيكابالا ومحمد عنتر وعمر السعيد.


وخاضت كل مجموعة تدريبات قياسات بدنية وتأهيلية لقياس عملية التحمل البدني.


كما خاضت المجموعتين بعض تدريبات الرشاقة والمرونة وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، وامير عبدالعزيز المدرب العام واحمد عبدالرؤوف المدرب المساعد .

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد