أخر الاخبار

 

أشغال شاقة في برج العرب .. ورسالة من صاروخ الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة

10 يوليو 2020 الساعة 11:50 صباحا
أشغال شاقة في برج العرب .. ورسالة من صاروخ الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة


سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته القوية على أحد الملاعب في مدينة برج العرب، ضمن برنامجه الإعدادي لاستئناف مباريات الدوري.
 
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، خوض الفريق المران على فترتين صباحا ومساء، بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية في المران الصباحي بشكل مكثف، من أجل تعويض غياب اللاعبين عن المران خلال الفترة الماضية والتي تخطت الثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.


ويخوض الزمالك المران في المساء، والذي يتضمن الاهتمام يالنواحي الفنية، وتدريب الكرة، ويتم إشارك جميع اللاعبين بما فيهما السبعة لاعبين الناشئين، حيث لا يوجد في الفريق أي لاعب مصاب في الوقت الحالي.


كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد عقد اجتماع بجهازه المعاون أحمد عبد الرؤوف وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام، داخل معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب، لمناقشة برنامج الفريق داخل المعسكر، خاصة أنه سيشتمل علي تدريبات بدنية في الجيم صباحا، وتدريبات جماعية بالكرة في المران المسائي، وطالبهم بمتابعة كل اللاعبين ومدى التزام كل لاعب بالبرنامج التدريبي المحدد وتقديم تقرير له بشكل مستمر.


 
كواليس تدريبات الزمالك
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الصباحي في معسكره ببرج العرب في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على النواحي البدنية لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين في الفترة الحالية.


وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين في التدريب الصباحي لخوض التدريبات البدنية في ظل الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا وتدربت كل مجموعة منفصلة عن الأخرى.


ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب في إطار الاستعدادات لاستئناف النشاط الرياضي.




تدريبات منفردة لعواد
خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فردية خلال تواجده في معسكر الفريق الأبيض ببرج العرب استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

وكان  محمد عواد انتظم في معسكر الزمالك بمدينة برج العرب بالإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تغيب عن الفريق في السفر للاسكندرية بسبب طلب الجهاز الطبي للزمالك من الحارس الخضوع لأشعة على الصدر للتأكد من سلامته بصورة  كاملة قبل انضمامه إلى معسكر القلعة البيضاء، بعدما كان يعاني مؤخراً من فيروس كورونا المستجد.

 
الجدير بالذكر أن عواد كان أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتعافى من الإصابة خلال الآونة الأخيرة
 



مصطفى محمد يوجه رسالة لصفقة الأهلي الجديدة
حرص مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة تهنئة إلى طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب المنضم مؤخرا لصفوف النادي الأهلي.


وقام مهاجم الزمالك الشاب بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي تجمعه مع طاهر محمد طاهر وكتب تعليقا عليها: "ألف مبروك يا حبييي".


وكانت إدارة النادي الأهلي، قد أعلنت أمس الخميس، بشكل رسمي التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.



من جانبه، أعرب طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي، بشكل رسمي ، وقال في تصريحات لقناة الأهلي مع الإعلامي أسامة حسني: الانضمام للنادي الأهلي، كان حلم واتحقق ومنتظر الظهور مع الأهلي بشغف شديد، والمفاوضات كانت منذ أكثر من عام، وبالتحديد العام الماضي، والأمر تعطل خلال السنوات الماضية، بسبب خلافات بسيطة، لكن الجميع كان يعلم رغبتي في الانضمام للنادي الأهلي، وللمقاولون العرب لم يقف في طريقي.


وتابع: أنا كنت أول اسم في قائمة رينيه فايلر، وهذا شيء رائع، وكنت سعيد به جدًا، وارتداء قميص الأهلي مسؤولية كبيرة عليا وعلى عاتقي بعد ارتدائها.



اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد