أخر الاخبار

 

رانيا يوسف ..تقلب تويتر بكشف 4 متحرشين..روبى تقلب انستجرام بكاش مايوه ساخن

11 يوليو 2020 الساعة 9:08 صباحا
رانيا يوسف ..تقلب تويتر  بكشف 4 متحرشين..روبى تقلب  انستجرام بكاش مايوه ساخن


تصدرت الفنانة رانيا يوسف ،  مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل، خلال الساعات الماضية وذلك بعد التصريحات التي أدلت بها لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ،  على قناة إم بي سي مصر.
 
وقالت رانيا يوسف  ، أنها اتخذت قرارا بفضح خمسة متحرشين يومياً، وهم الذين يقومون بإرسال رسائل إلى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل إيحاءات جنسية وتهدف إلى التحرش، وذلك عن طريق نشر صورهم وأسمائهم، مشيرة إلى أنها في حالة ذهول بسبب الأخلاق المتدنية التي وصل لها بعض الأشخاص.
وأضافت: "دي مش أخلاق بلدي اللي اتربيت عليها، أنا من مصر الجديدة وكنت بنزل بشورت وأمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومكنش حد بيتحرش بيها".
وتابعت أن السينما المصرية كانت حافلة بالمشاهد التي تناولت المايوهات واللبس القصير في فترة "الأبيض وأسود"، ومع هذا لم يكن التحرش موجودا: "والطفلة اللي اتحرشوا بيها وكان عندها 4 سنين، هي كمان كان عندها فستان زيي، إحنا مش هنسكت".
 
 
 
وأكدت الفنانة رانيا يوسف ،  خلال تصريحاتها التليفزيونية، أن ملابس النساء ليست هي السبب الرئيسي في التحرش مثلما يردد البعض، مشيرة إلى أن التحرش حالياً ليس فعل مقتصر على النساء فقط، ولكن هو أمر يعاني منه بعض الرجال أيضاً وكذلك الأطفال.
 
وقالت رانيا يوسف ، خلال تصريحاتها مع عمرو أديب: "لو نفتكر فتاة العتبة اللي كانت واقفة مع أمها على المحطة، وتفاقم الأمر بعد 25 سنة، وصاحب الفعل متعاقبش، وبدأ يحصل تحرش بالأطفال والنساء محجبات أو ليسوا محجبات والمنتقبات، والرجالة أيضاً".
 
وتابعت رانيا يوسف: "في رجالة بتدخل تقولي على الانستجرام إنهم اتعرضوا للتحرش، وأنا قررت أجمع داتا مناسبة قبل اتخاذ خطوة الذهاب إلى النيابة لتقديم كل ما أملك من بيانات، وعشان كدة بطالب البنات متسمحش لأي مخلوق يتحرش بيها".
 
وأكملت الفنانة رانيا يوسف ، قائلة: "أنا هنزل كل يوم صور وأسماء خمسة متحرشين على السوشيال ميديا، عشان الناس تعرفهم وتتجنبهم، وبالنسبة للناس اللي بتقول لبس الستات طب وبالنسبة للي بيتحرش بالرجالة والأطفال دول بيتحرشوا بيهم ليه؟".
 
وأردفت رانيا يوسف ، : "في رسايل تهديد جاتلي عشان نشرت صور المتحرشين، ولكن أنا مكملة في اللي بدأته".
 
ونشرت الفنانة رانيا يوسف ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الجمعة بعض صور المتحرشين،
 
وكتبت عليها: "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة".
رانيا يوسف تنشر صور المتحرشين واسمائهم 
 
وكانت رانيا يوسف ،  نشرت يوم الخميس الماضي صوراً مماثلة لأربعة شباب دون ذكر أسمائهم، وكتبت على كل منها "متحرش".
 
روبي تقلب انستجرام بكاش مايوه ساخن 
 
قلبت الفنانة روبي ، مواقع التواصل الإجتماعى ، لتبادل الصور انستجرام ، بنشر صورة وهى ترتدى كاش مايوه ، واسفله بيكينى ، حيث حقق نسبة مشاهدة اكثر من 17 الف فى اقل من ساعة لتصبح ترند على جوجل ، بعد ان تم تداول الصورة على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك .

وحصدت صورة روبي ، الآلاف تسجيلات الإعجاب، مشيدين بصورة الفنانة، ورشاقتها، في حين علق البعض على إطلالتها الجريئة قائلا: "البطانة يا روبي".

وكانت "روبي" شاركت في بطولة مسلسل أهو ده اللي صار، العام الماضي" أمام أحمد داوود وأروى جودة.

 

 
روبي تشعل الفيس بوك بتعليقات ساخنة 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، فيس بوك  خلال الساعات الماضية، بعد أن قامت الفنانة روبي ، بنشر صورها بـ "المايوه" أثناء استمتاعها بالشمس والهواء وشاطئ البحر.
وظهرت روبي ، بإطلالة جذابة للغاية كعادتها، حيث ارتدت "المايوه" بألوان الأبيض والأسود، بينما ارتدت عليه قميص أبيض اللون.
وتفاعل محبي الفنانة روبي ، مع الصورة الجديدة، حيث حصدت أكثر من 130 ألف إعجاب، وأكثر من ألفي تعليق، تحتوي على كلمات غزل للفنانة صاحبة البشرة القمحية المصرية.
 وتشارك الفنانة روبي ، في فيلم "كيرة والجن" وهو الفيلم الذي جذب انتباه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر "الأفيش" الخاص به، حيث أعلن عدد كبير منهم عن انتظارهم لعرض الفيلم بفارغ الصبر، خاصة في ظل توقعهم أن يكون الفيلم مميز كعادة الأفلام التي يقدمها الفنان كريم عبدالعزيز.ويشارك كريم عبدالعزيز وروبي في بطولة الفيلم، النجم أحمد عز ويخرجه مروان حامد، بينما قام بتأليفه أحمد مراد.
كما تستعد الفنانة روبي ، لبدء تصوير فيلم السقوط في حلم سوسن، مع كلاً من الفنان أكرم حسني والفنان عمرو عبدالجليل والفنان أحمد فهمي والفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت، والفنان خالد أنور، ويخرجه أحمد الجندي بينما قام بتأليفه أيمن وتار.السيرة الذاتية للفنانة روبي
الاسم الحقيقي ل روبي 
رانيا حسين محمد توفيق، من مواليد 8 أكتوبر عام 1981 حيث تبلغ من العمر 38 عاماً، ولدت في حي المنيرة، تزوجت سامح عبدالعزيز في عام 2014 قبل أن تنفصل عنه في عام 2017، ولها ابنه واحدة تدعى "طيبة".
درست روبي ، القانون في جامعة بني سويف، وكانت والدتها تعمل مدرسة تربية رياضية، وبدأت في تقديم برامج فنية في قناتي دريم والمحور،
ظهور روبي الأول فى فيلم ثقافي 
وعن المجال الفني  ظهرت روبي ، للمرة الأولى من خلال دور لها في الفيلم السينمائي "فيلم ثقافي" بدور صغير وظهر اسمها في التتر الخاص بالفيلم "رانيا حسين"، ثاني أفلام الفنانة روبي كان فيلم "سكوت حنصور" من إخراج الراحل يوسف شاهين في عام 2001 الذي اختار لها اسمها الفني روبي، حيث أدت دور بولا كابنة الفنانة لطيفة في الفيلم.
ويعد المخرج شريف صبري ، من قام برعايتها فنياً منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه"، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة" وصولاً إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد