أخر الاخبار

 

سقوط ليفربول امام بيرنلى فى حضور صلاح ...10 مواجهات نارية ابرزها برشلونة .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

11 يوليو 2020 الساعة 12:25 مساء
سقوط ليفربول امام بيرنلى فى حضور صلاح ...10 مواجهات نارية ابرزها برشلونة  .. تع


 
تحطمت  آمال ليفربول ، في تحطيم الرقم القياسي لأفضل رصيد نقطي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، لضربة قوية مساء السبت بتعادله مع ضيفه بيرنلي (1-1)، ضمن الجولة 35. وأحرز الاسكتلندي أندي روبرتسون بالدقيقة 34 هدف التقدم لليفربول، فيما اقتنص جاي رودريجيز التعادل لبيرنلي (69). وبهذه النتيجة، يرفع البطل ليفربول رصيده إلى 93 نقطة، ليصبح بحاجة إلى تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية لكسر الرقم القياسي الذي يملكه مانشستر سيتي (100 نقطة).
فيما رفع بيرنلي ، رصيده إلى 50 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج، حيث اقتنص نقطة من فك الأسد، بفضل حارسه المميز نيك بوب الذي شكل حائط صد ضد مهاجمي الريدز.
هجوم ليفربول


أول فرصة في المباراة جاءت في الدقيقة 11، عندما مر روبرتسون من امام باردسلي قبل أن يرسل كرة أمام المرمى لصلاح، أحسن تاركوفسكي في التعامل معها ليخرجها إلى ركنية.
وتألق حارس بيرنلي نيك بوب في التصدي لمحاولة قريبة من صلاح في الدقيقة 18، وبعدها بـ3 دقائق، وضع ماني الكرة أمام جونز الذي سددها لتصطدم ببارنسلي وتخرج إلى ركنية لم تثمر عن شيء. وعاد صلاح في الدقيقة 33 ليهدر فرصة جديدة، عندما وصلته كرة مقطوعة من الدفاع ليراوغ ثم يسددها أرضية تصدى لها الحارس بوب.
وعوض ليفربول بعد دقيقة واحدة فقط، عندما وجّه فابينيو تمريرة عرضية قابلها روبرتسون برأسه بذكاء في الزاوية البعيدة لمرمى بيرنلي. 
تألق بوب


وواصل ليفربول ضغطه في الدقائق العشر الأخيرة، وشق روبرتسون طريقه بمهارة في الناحية اليسرى، ليرسل كرة أمام المرمى لم تلق متابعا.
وتلقى ماني تمريرة صلاح ليسددها من موقف صعب ويتألق بوب في إبعادها بالوقت بدل الضائع. وكاد ليفربول يعزز تقدمه في الدقيقة 49، عندما مرر صلاح كرة متقنة إلى فيرمينو الذي أصاب القائم، وبعدها بدقيقتين عاد صلاح ليلعب دور الصانع عندما مرر إلى جونز الذي ضلت محاولته طريق المرمى.
لم يتوقف ضغط ليفربول إطلاقا، وتقدم ماني بالكرة قبل أن يسدد كرة عالية بجانب القائم البعيد، وجرب فابينيو حظه بتسديدة أرضية ارتدت من الدفاع إلى ركنية في الدقيقة 60. تعادل بيرنلي


وسدد صلاح برعونة من موقف مريح في الدقيقة 63، وتمكن بيرنلي من معادلة النتيجة في الدقيقة 69 عندما تابع تاركوفسكي ركلة حرة بعيدة برأسه، لتصل الكرة إلى رودريجيز الذي سيطر عليها بحدود منطقة الجزاء وسددها على يمين الحارس أليسون بيكر.
وحاول ليفربول استعادة تقدمه، فأطلق البديل ألكسندر-أرنولد تسديدة عنيفة صدها الحارس بوب في الدقيقة 73، ودخل أليكس أوكسليد تشامبرلين إلى تشكيلة الفريق الأحمر بدلا من فينالدوم. 
وطبق بيرنلي دفاعا صارما في الدقائق العشر الأخيرة، وكاد ينتزع الفوز في الدققة 87، عندما أحدثت كرة دربكة أمام المرمى لتصل إلى البديل يوهان جودموندسون الذي سدد في العارضة.
وأهدر صلاح فرصة هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى تمريرة عرضية نموذجية من أرنولد، لكن بوب سيطر على محاولته بسهولة.


 
اليوم 10 مواجهات نارية ابرزها 
أحمد عادل الشريف
 
يشهد اليوم السبت 11 يوليو 2020 إقامة العديد من المباريات الهامة بمختلف ملاعب العالم، في إطار عودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي منذ توقفه في منتصف مارس الماضي، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.
 
 
 
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
وفيما يلي استعراض لأهم وأبرز مباريات ىاليوم بالمواعيد والقنوات الناقلة:
 
الدوري الإنجليزي

- نورويتش سيتى × وست هام يونايتد ويقام في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4

- واتفورد × نيوكاسل يونايتد ويقام في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2

- ليفربول × بيرنلى ويقام في تمام الساعة الرابعة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2

- شيفيلد يونايتد × تشيلسي ويقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2

- برايتون × مانشستر سيتى ويقام في تمام الساعة التاسعة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 11 EN

 

 
الدوري الإسباني

- أوساسونا × سيلتا فيجو ويقام في تمام الساعة الخامسة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 3

- بلد الوليد × برشلونة ويقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 3

- أتليتكو مدريد × ريال بيتيس ويقام في تمام الساعة العاشرة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 3

 

 
الدوري الإيطالي

- لاتسيو × ساسولو ويقام في تمام الساعة الخامسة والربع مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4

- بريشيا × روما ويقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4

- يوفنتوس × أتلانتا ويقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4
 
 
البث المباشر
يقدم «أخبار الزمالك» خدمة البث المباشر لأهم مباريات اليوم ضمن خدماته الاخبارية التي يحرص على تقديمها لقرائه الأعزاء.
 
- مشاهدة مباراة ليفربول و بيرنلي بث مباشر
 
- مشاهدة مباراة شيفيلد تونايتد و تشيلسي بث مباشر
 
- مشاهدة مباراة براتيون ومان سيتي بث مباشر
 
- مشاهدة مباراة بلد الوليد وبرشلونة بث مباشر
 
- مشاهدة مباراة اليوفي و أتلانتا بث مباشر

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد