أخر الاخبار

 

بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية يفضح عمايل الأهلى وينصف الزمالك حلال عليهم حرام علينا

11 يوليو 2020 الساعة 9:33 مساء
بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية يفضح عمايل الأهلى وينصف الزمالك حلال


فجر المسئولين عن وزارة التموين والتجارة الداخلية ، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بأن المسئولين في النادى الأهلى ، سبق لهم التقدم بطلب الى جهاز تنمية التجارة الداخلية ،  بوزارة التموين والتجارة الداخلية ،فى 2007 ،لتوثيق شعار الأهلي 1907 نادي القرن" مع رسم درع النادي الأهلي يتوسطه نسر" وذلك بعد حصوله رسمياً على هذا اللقب في 2001".
وكانت اللجان الإلكترونية التابعة للنادى الأهلى ، على مواقع  التواصل الإجتماعي ، تهكمت على قرار مجلس إدارة نادى الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضي منصور ، بتوثيق شعار الزمالك نادى القرن الإفريقي .
وتحول نادى الزمالك ، الى مادة للسخرية قبل ان يصدر بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية ، الذى كشف المستور ان مجلس إدارة الأهلى ، سبق له الإقدام على نفس الخطوة  وكأنه حلال على الأهلى حرام على الزمالك .
بيان وزارة التموين يفضح الأهلى 
أصدر جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين ،  بياناً رسمياً بعد أزمة لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا بين القطبين الأهلي والزمالك.
 
وأعلن الجهاز في بيان رسمي أن تسجيل وحماية العلامات التجارية أحد أهم أدوار الإدارة المركزية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية أحد أجهزة وزارة التموين.
 
وأشار إلى أن تسجيل العلامات التجارية المتعلقة بالأندية الرياضية والمرتبطة بالحصول على درجات الشرف المطلوب تسجيلها يتعين على مقدم الطلب تقديم ما يفيد حصوله عليها من الجهة المانحة لإمكانية السير في إجراءات تسجيلها.
 
وأكد أن النادي الأهلي للرياضة البدنية ، تقدم بأول طلب تسجيل لشعار النادي عام 1999 عبارة عن (كلمتي النادي الأهلي يتوسطهما نسر) ولكن تم شطبها لعدم التجديد في المدة المحددة قانوناً.
 
 الأهلى يسجل شعار نادى القرن 2007 
وأضاف: "تقدم النادي الأهلي بعد ذلك بعدة طلبات أخرى لتسجيل نفس الشعار على فئات مختلفة ففى عام 2007 تقدم بطلب تسجيل جديد لشعار النادي عبارة عن " الأهلي 1907 نادي القرن" مع رسم درع النادي الأهلي يتوسطه نسر" وذلك بعد حصوله رسمياً على هذا اللقب في 2001".
 
وزاد: "تم قبول طلب التسجيل بعد استيفاء كافة الإجراءات المشار إليها وجميع العلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه".
 
وأوضح أن الزمالك تقدم بطلب تسجيل لشعار " نادي الزمالك – نادى القرن الحقيقي لكرة القدم" يوم 5 يوليو الجاري برقم إيداع 415563 وسيتم فحص الطلب بعد انقضاء مدة الستة أشهر وهي المدة القانونية المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002".
 
ولفت إلى أن نادى الزمالك سبق وتقدم بتسجيل شعار النادي في عام 2006 عبارة عن كلمتي "نادي الزمالك ورسم لرجل فرعوني بيده قوس ورمح".
 
مرتضي منصور الزمالك يسجل لقب القرن علامة تجارية 
أكد مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك أنه حزين على تصرفات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد إعلان الزمالك التصعيد في قضية القرن الافريقي.
وقال مرتضى في فيديو بثه على الحساب الرسمي له على صفحته على فيسبوك، "الأهلي ليس نادي القرن في كرة القدم أو أي لعبة أخرى، فأي لعبة هو نادي القرن".وتابع "الأهلي أرسل لي إنذار على يد محضر، وأرسل لي المحضر بدون اذكر إسمي وكأنني ليس لي إسم".
وأضاف "الأهلي طالبنا بإزالة اللافتات، المفاجأة أننا من نطالب الأهلي بإزالة كل اللافتات الخاصة بنادي القرن الافريقي، الزمالك سجل علامة مسجلة بأنه نادي القرن الافريقي".
وأكمل "الزمالك هو نادي القرن الحقيقي في كرة القدم وقومنا بتسجيل العلامة الخاصة بنا، والآن أطالب الأهلي بإزالة اللافتات".وأضاف "علامتي مسجلة بكافة الحقوق الملكية فيما يتعلق بنادي القرن الافريقي".وأشار إلى أنه حال قيام الأهلي بمحاولة تسجيل لقب نادي القرن الافريقي، الكاف سيرد عليه أن اللقب مسجل من الأساس.
وشدد على أن الطرف الذي علامته مسجلة هو الزمالك وليس الأهلي، سجلنا بالعلامة التجارية أن الزمالك هو نادي القرن الافريقي في كرة القدم.

 
وختم بأن الزمالك تقدم بعد ذلك في عام 2009 بعدة طلبات أخرى لتسجيل ذات الشعار على فئات مختلفة والعلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد