أخر الاخبار

 

بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية يفضح عمايل الأهلى وينصف الزمالك حلال عليهم حرام علينا

11 يوليو 2020 الساعة 9:33 مساء
بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية يفضح عمايل الأهلى وينصف الزمالك حلال عليهم حرام علينا

فجر المسئولين عن وزارة التموين والتجارة الداخلية ، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بأن المسئولين في النادى الأهلى ، سبق لهم التقدم بطلب الى جهاز تنمية التجارة الداخلية ،  بوزارة التموين والتجارة الداخلية ،فى 2007 ،لتوثيق شعار الأهلي 1907 نادي القرن" مع رسم درع النادي الأهلي يتوسطه نسر" وذلك بعد حصوله رسمياً على هذا اللقب في 2001".
وكانت اللجان الإلكترونية التابعة للنادى الأهلى ، على مواقع  التواصل الإجتماعي ، تهكمت على قرار مجلس إدارة نادى الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضي منصور ، بتوثيق شعار الزمالك نادى القرن الإفريقي .
وتحول نادى الزمالك ، الى مادة للسخرية قبل ان يصدر بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية ، الذى كشف المستور ان مجلس إدارة الأهلى ، سبق له الإقدام على نفس الخطوة  وكأنه حلال على الأهلى حرام على الزمالك .
بيان وزارة التموين يفضح الأهلى 
أصدر جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين ،  بياناً رسمياً بعد أزمة لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا بين القطبين الأهلي والزمالك.
 
وأعلن الجهاز في بيان رسمي أن تسجيل وحماية العلامات التجارية أحد أهم أدوار الإدارة المركزية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية أحد أجهزة وزارة التموين.
 
وأشار إلى أن تسجيل العلامات التجارية المتعلقة بالأندية الرياضية والمرتبطة بالحصول على درجات الشرف المطلوب تسجيلها يتعين على مقدم الطلب تقديم ما يفيد حصوله عليها من الجهة المانحة لإمكانية السير في إجراءات تسجيلها.
 
وأكد أن النادي الأهلي للرياضة البدنية ، تقدم بأول طلب تسجيل لشعار النادي عام 1999 عبارة عن (كلمتي النادي الأهلي يتوسطهما نسر) ولكن تم شطبها لعدم التجديد في المدة المحددة قانوناً.
 
 الأهلى يسجل شعار نادى القرن 2007 
وأضاف: "تقدم النادي الأهلي بعد ذلك بعدة طلبات أخرى لتسجيل نفس الشعار على فئات مختلفة ففى عام 2007 تقدم بطلب تسجيل جديد لشعار النادي عبارة عن " الأهلي 1907 نادي القرن" مع رسم درع النادي الأهلي يتوسطه نسر" وذلك بعد حصوله رسمياً على هذا اللقب في 2001".
 
وزاد: "تم قبول طلب التسجيل بعد استيفاء كافة الإجراءات المشار إليها وجميع العلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه".
 
وأوضح أن الزمالك تقدم بطلب تسجيل لشعار " نادي الزمالك – نادى القرن الحقيقي لكرة القدم" يوم 5 يوليو الجاري برقم إيداع 415563 وسيتم فحص الطلب بعد انقضاء مدة الستة أشهر وهي المدة القانونية المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002".
 
ولفت إلى أن نادى الزمالك سبق وتقدم بتسجيل شعار النادي في عام 2006 عبارة عن كلمتي "نادي الزمالك ورسم لرجل فرعوني بيده قوس ورمح".
 
مرتضي منصور الزمالك يسجل لقب القرن علامة تجارية 
أكد مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك أنه حزين على تصرفات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد إعلان الزمالك التصعيد في قضية القرن الافريقي.
وقال مرتضى في فيديو بثه على الحساب الرسمي له على صفحته على فيسبوك، "الأهلي ليس نادي القرن في كرة القدم أو أي لعبة أخرى، فأي لعبة هو نادي القرن".وتابع "الأهلي أرسل لي إنذار على يد محضر، وأرسل لي المحضر بدون اذكر إسمي وكأنني ليس لي إسم".
وأضاف "الأهلي طالبنا بإزالة اللافتات، المفاجأة أننا من نطالب الأهلي بإزالة كل اللافتات الخاصة بنادي القرن الافريقي، الزمالك سجل علامة مسجلة بأنه نادي القرن الافريقي".
وأكمل "الزمالك هو نادي القرن الحقيقي في كرة القدم وقومنا بتسجيل العلامة الخاصة بنا، والآن أطالب الأهلي بإزالة اللافتات".وأضاف "علامتي مسجلة بكافة الحقوق الملكية فيما يتعلق بنادي القرن الافريقي".وأشار إلى أنه حال قيام الأهلي بمحاولة تسجيل لقب نادي القرن الافريقي، الكاف سيرد عليه أن اللقب مسجل من الأساس.
وشدد على أن الطرف الذي علامته مسجلة هو الزمالك وليس الأهلي، سجلنا بالعلامة التجارية أن الزمالك هو نادي القرن الافريقي في كرة القدم.

 
وختم بأن الزمالك تقدم بعد ذلك في عام 2009 بعدة طلبات أخرى لتسجيل ذات الشعار على فئات مختلفة والعلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.



اخبار الزمالك

صالح جمعة وكهربا أزمة جديدة في الأهلي .. والغندور يكشف سبب غيابه .. وأول ظهور لنجم الزمالك السابق بعد إصابته بكورونا

صالح جمعة وكهربا أزمة جديدة في الأهلي .. والغندور يكشف سبب غيابه .. وأول ظهور لنجم الزمالك السابق بعد إصابته بكورونا

سارة عبد الباقي   يعاني النادي الأهلي حاليا من العديد من الأزمات الخاصة بفريق الكرة الأول والتي كان آخرها زيارة المطرب حسن شاكوش لصالح جمعة لاعب الفريق في مران الأهلي الأمر الذي أثار غضب الجماهير والإدارة. أزمة جديدة نشبت بسبب صداقة محمود عبد المنعم كهربا

اتحاد الكرة يقرر تأجيل  هذه المباراة في الدوري بسبب كورونا  .. وإجراءات احترازية مشددة وهدية ستاد القاهرة للزمالك والأهلي

اتحاد الكرة يقرر تأجيل هذه المباراة في الدوري بسبب كورونا .. وإجراءات احترازية مشددة وهدية ستاد القاهرة للزمالك والأهلي

هاني عصام   قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة نادي مصر والإنتاج الحربي والمقرر اقامتها في الرابعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد الكلية الحربية، وذلك نظرا لعدد العينات الإيجابية التي ظهرت في تحليل ڤيروس كوڤيد-١٩ الذي اُجري للاعبي وجهاز

نجم رياضي يوجه رسالة نارية عن الثانوية العامة خارج التوقعات وتعرف على هدية السيسي لاوائل الجمهورية

نجم رياضي يوجه رسالة نارية عن الثانوية العامة خارج التوقعات وتعرف على هدية السيسي لاوائل الجمهورية

هاني عصام   شغلت نتيجة الثانوية العامة الشعب المصري بأكمله اليوم الثلاثاء بمختلف اهتماماته لما تمثلها من أهمية كبيرة وتحديد مصير ومستقبل الطلاب وخطواتهم المقبلة.   وكشفت المواقع الإخبارية المختلفة عن نتيجة الثانوية العامة بعد الظهر تقريبًا وعقب اعتمادها بشكل رسمي

اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي .  مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة .. وقرار صادم من كاسياس

اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي . مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة .. وقرار صادم من كاسياس

مهاب ممدوح   تنتظر الجماهير عودة منافسات دوري أبطال أوروبا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة. وكانت منافسات دوري أبطال أوروبا قد توقفت تماما خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. وقرر الاتحاد الأوروبي عودة منافسات دوري الأبطال بشكل طبيعي مرة

كارتيرون يفاجىء الجميع في صفقة الزمالك الجديدة

كارتيرون يفاجىء الجميع في صفقة الزمالك الجديدة

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من التعاقد مع أسامة جلال، مدافع فريق إنبي والمنتخب الأوليمبي خلال الموسم المقبل.   وظهر إسم أسامة جلال بشكل كبير في الفترة الماضية بعد ترشيحه

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة الحلم .. وخيانة الخطيب .. ورفض ظهير الأهلي .. ورحيل النجم الأسمر .. بن شرقي يكشف تفاصيل الفضيحة
الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي   .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد
الزمالك اليوم . .مرتضى منصور يقطع اجازة العيد واستبعاد هذا الثنائى من معسكر برج العرب وكارتيرون يوافق على إعارة النجم الأسمر
أخبار الزمالك اليوم | صفقة الحلم تعود للزمالك .. وفضيحة بن شرقي .. ورحيل كهربا .. وكمين المصري .. وانسحاب ثلاثي .. وأزمة جمعة .. وصداع أحداد
المزيد