أخر الاخبار

 

"أخبار الزمالك" يكشف .. الزمالك يعوض البلدوزر بكارت سحري بسبب الاحتراف

29 يوليو 2020 الساعة 11:15 صباحا
"أخبار الزمالك" يكشف .. الزمالك يعوض البلدوزر بكارت سحري بسبب الاحتراف


هاني عصام
 
استقر مسئولو نادي الزمالك، على تعويض مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بتعديل عقده في الفترة المقبلة بعد التمسك ببقائه وغلق الباب بشكل نهائي على الاحتراف.
 
ويتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، ببقاء مصطفى محمد، في الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم ..مقتل مصريين بالسعودية من قنا ..يوم التروية . دعاء يوم عرفة
 
اخبار الزمالك اليوم .. الصباحية نجم بيراميدز يوقع ..تحديد موعد مواجهتى الرجاء ورسالة كارتيرون للدبابة ومهاجم المصرى يطلب الرحيل الى الزمالك


اخبار رياضية اليوم .الأهلي يرفع العرض لحسم الصفقة وإصابة ثلاثى الأتحاد بفيروس كورونا والإسماعيلي يعرض نجمه للبيع


عااااجل منع مرتضى منصور من قناة الزمالك ..سر إنقطاع البث المباشر مرتين ليلة إجتماع الجمعية العمومية
 
 
وقرر مسئولو الزمالك، ترضية مصطفى محمد، بتعديل قيمة عقده ووضعه ضمن الفئة الأولى في الزمالك، لما يمثله من أهمية فنية كبيرة والاعتماد عليه بشكل كبير.
 
وسبق وترددت أنباء قوية في الفترة الماضية حول عروض احتراف خارجية لمصطفى محمد، لكن الأمر لم يدخل نطاق الرسمية حتى الآن مما جعل الزمالك، يغلق الباب على حول رحيله والتمسك ببقائه في الموسم المقبل.
 
وفضل مسئولو الزمالك، تعديل عقد مصطفى محمد، لترضيته من الناحية المعنوية والنفسية وتحقيق أكبر مكسب منه في الوقت الحالي خاصة وأن كارتيرون، يضع عليه ثقة كبيرة ويعتمد عليه في التشكيل الأساسي.
 
ولا يتعدى عقد مصطفى محمد، مليون و200 ألف جنيه في الموسم الواحد حاليًا مع الزمالك، وهو ما دفع الإدارة لوضعه في الفئة الأولى والمساواة مع طارق حامد وعبدالله جمعة وأوباما، خاصة وأن أي عرض خارجي أو خليجي له سيكون بأضعاف ما يتقاضاه مع الزمالك، لذلك قرروا ترضيته بالشكل الأمثل وبما يتماشى مع مستواه.
 
الزمالك يستعد للمصري
ويستعد الزمالك، لملاقاة المصري البورسعيدي، يوم 6 أغسطس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد فترة توقف طويلة على كافة المستويات بسبب جائحة كورونا.
 
ويضم الزمالك في خط هجومه كل من مصطفى محمد وعمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو إلى جانب أسامة فيصل وحسام أشرف ثنائي الفريق الصاعد.
 
وتلقى مصطفى محمد، في يناير الماضي عرضًا من نادي رينجرزالإسكتلندي، لكن الأمر قوبل بالرفض وقتها من جانب إدارة الزمالك، التي تمسكت ببقائه ورفض رحيله وقتها بسبب الحاجة إليه وزحمة البطولات وعدم وجود البديل وهو ما جعلهم يعوضونه في الوقت الحالي.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد