أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف مخطط الخطيب لإحداث فتنة في مصر ويهاجم شوبير بسبب فاروق جعفر

29 يوليو 2020 الساعة 5:05 مساء
مرتضى منصور يكشف مخطط الخطيب لإحداث فتنة في مصر ويهاجم شوبير بسبب فاروق جعفر


مهاب ممدوح
 
شبه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق بفؤاد المهندس الفنان الذي حصل على حبوب الشجاعة في فيلم أرض النفاق وذلك بعد تصريحات فاروق الأخيرة.


وكان فاروق جعفر قال إنه كان هناك مجاملات للأندية المصرية في البطولات الإفريقية.



تصريحات فاروق جعلت البعض يهاجمه الأمر الذي جعل مرتضى يخرج ويدافع عن بطولات الزمالك التي جاءت بعرق وتاريخ وجهد أبنائه.


وأشار مرتضى منصور في تصريحاته إلى أن محمود الخطيب استغل تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق والذي كان يحكي ذكرياته بشكل تلقائي من أجل إشعال الفتنة في مصر مشددا على أن رئيس الأهلي يستخدم كتائب إلكترونية تهاجمه دوما.


وشن مرتضى هجوما على أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق بسبب هجوم الأخير على فاروق جعفر حيث قال إن شوبير اعترف بالتزوير من قبل وحصل على أموال من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي من أجل تسهيل صفقات الأهلي لذلك كيف يتحدث عن فاروق جعفر نجم الملاعب.


أشار مرتضى إلى أن بطولات الزمالك الإفريقية حلال والتاريخ مسجل ويمكن للجميع مشاهدة المباريات مرة أخرى فالزمالك حصل على لقبي 86 وكذلك 84 من خلال الفوز خارج مصر.


وأكد مرتضى منصور أنه لن يترك حق الزمالك في ملف نادي القرن الإفريقي مشددا على أن مجلس الأهلي يريد إلهاء الرأي العام بتلك القضية وذلك لن يحدث مطلقًا.
 
 
برنامج تدريبي خاص للثنائي المغربي
وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجي تأهيلي خاص يخوضه الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي فور عودهما إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري، ومن المقرر أن يكون البرنامج التأهيلي مكثف، على أن يخضعان له فور انضمامهما إلى معسكر برج العرب الحالي، بالإضافة إلى مشاركتهما كذلك في التدريبات الجماعية مع زملائهما، وذلك من أجل استعادة مستواهما البدني والفني، بسبب ابتعادهما عن التدريبات طوال الفترة الماضية، وغيابهما عن المعسكر الأول.
 
وتعذر وصول الثنائي من بلادهما بسبب ظروف الطيران في المغرب، وأكد أحمد زاهر إداري فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن هناك تواصل مستمر مع السفير المصري في المغرب أشرف إبراهيم من أجل عودة الثنائي إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن إدارة النادي الأبيض تتابع الأمر بشكل يومي مع مسئولي السفارة المصرية هناك.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على نتيجة وأهداف مباراة الإنتر ضد نابولي .. وإعلان موعد السوبر الإنجليزي
 
اخبار الزمالك يكشف .. 50 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة
 
غرامة جديدة على الزمالك .. وسيسيه يحسم مصيره .. وكارتيرون يوافق على رحيل هذا اللاعب
 
رسميًا .. كاف يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا
 
لعبة القط والفأر مستمرة .. الإسماعيلي يفجر مفاجأة مدوية عن باهر المحمدي للأهلي
 
 


اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد