أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بقصف جبهة الخطيب ليلة العيد بعد البلاغ ال13 ضد مرتضى منصور

30 يوليو 2020 الساعة 10:58 مساء
جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بقصف جبهة الخطيب ليلة العيد بعد البلاغ ال13 ضد


مهاب ممدوح
سخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ،  وذلك بعد تقديمه ببلاغ جديد ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
وتقدم الخطيب بأكثر من 12 بلاغا حتى الآن للنائب العام ضد مرتضى منصور.
جماهير  الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن الخطيب لا يجيد الرد وتقدم ببلاغات كثيرة قد تكون أكبر من عدد بطولات النادي الأهلي كنوع من أنواع السخرية.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أشار إلى أن الخطيب لم يرد على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ولم يجرؤ على تقديم بلاغ ضده.
رئيس نادي الزمالك طالب الخطيب بالرد على بعض التساؤلات التي لم يجرؤ الخطيب على الرد عليها حتى الآن وتكمن أبرز الأسئلة فيما يلي:
هل حصل الخطيب على دولارات وساعات من تركي آل الشيخ وهل عالج تركي آل الشيخ الخطيب على نفقته الخاصة وأين تلك الأموال التي من المفترض أنها دخلت خزينة النادي الأهلي.
تساؤلات عديدة لم يرد عليها محمود الخطيب الذي أصبح يتقدم ببلاغ أكثر مما يتحدث عن ناديه الأهلي وعن نجاحات إدارته التي لم تتحقق حتى الآن.
الخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام 
كشف النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب، تقدمه رسميًا اليوم الخميس، ببلاغ جديد إلى النائب العام، ضد مرتضى منصور؛ رئيس الزمالك، في ظل عدم توقفه عن توجيه الإساءات إلى القلعة الحمراء ورئيسها.
مجلس الخطيب كان قد تقدم من قبل بـ12 بلاغ لمختلف الجهات، في محاولة لردع رئيس القلعة البيضاء عن سب وقذف بيبو عبر قناة الأبيض إلا أنه لم يتم الحصول على حكم في أي منها، سوى البلاغ الذي قُدم للأعلى للإعلام، والتي حصلت على تعهد من جانب قناتي الأهلي والزمالك بالتوقف عن توجيه الإساءات لكلا الناديين .
كلف  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، اليوم الإدارة القانونية بالأهلي بتقديم بلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك؛ بسبب ما جاء على لسان الأخير في الفيديو الذي بثته صفحته الرسمية على «الفيس بوك» أمس، والذي حاول فيه التأثير على سير التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بخصوص البلاغات الـ12 المقدمة من رئيس الأهلي ضد رئيس الزمالك وتجاوزاته التي تسيء لكل المجتمع المصري.
جاء تكليف رئيس الأهلي ،  للإدارة القانونية بتقديم البلاغ للتأكيد على تمسك النادي الأهلي  بموقفه، وعدم التفريط في حقوق الأهلي وقياداته ورموزه، خاصة أن رئيس الزمالك لم يتوقف في حديثه الأخير عند الإساءات غير الأخلاقية والاتهامات الباطلة، بل راح يحاول الإساءة للعلاقة بين النادي ومؤسسات الدولة. وهي بالطبع محاولات فاشلة اعتاد عليها في الفترة الماضية؛ لتبرير خروجه عن الآداب العامة.
لاسيما أن النادي الأهلي صاحب النشأة الوطنية، ورئيسه محمود الخطيب لا يزايد أحد على موقفه الواضح والداعم للسيد رئيس الجمهورية؛ لمواجهة كل التحديات خاصة في الفترة الحالية، وكذا مساندة مؤسسات الدولة التي تبذل أقصى جهد وتعمل لمصلحة الوطن. وهو ما أكد عليه رئيس الأهلي في كلمته الأخيرة عند افتتاح قناة الأهلي  بعد تطويرها منذ ثلاثة أيام.. يأتي البلاغ رقم 13  من جانب  محمود الخطيب ، لثقته بأن دولة القانون سوف تنتصر مهما طال الوقت، حتى ولو كان هناك من يحاول تعطيل القانون بحصانة برلمانية كان من المفترض أن تكون حماية لحقوق الشعب، وليس لحماية من يقدم فاصلا من الإهانات والشتائم والسباب والاتهامات الباطلة بصفة شبه يومية، وهو ما يتعارض مع قيم المجتمع التي ترفض كل هذه التصرفات، خاصة الخوض في الأعراض والإساءة للأمهات.
 كما أن ما تناوله رئيس الزمالك في الفيديو الأخير أمور من شأنها التأثير على تحقيقات النيابة العامة التي تجريها في البلاغات التي تقدم بها  محمود الخطيب ضد رئيس الزمالك، وهي جريمة معاقب عليها بالمادتين 186، 187  من قانون العقوبات. وأن قيام رئيس الزمالك بهذا التصرف ونشر أقواله على حسابه الرسمي على «الفيس بوك» ومن ثم تناولتها مواقع الكترونية أخرى، بهذا النشر تتحقق جريمة التأثير في القضاء والنيابة العامة في دعوى مطروحة للتحقيق لدى المستشار النائب العام.
هذا وتقدمت الإدارة القانونية بالنادي مع البلاغ المشار إليه أسطوانة مدمجة تحمل كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك من إساءات وتطاول  ومحاولات الإساءة للعلاقة بين النادي الأهلي ومؤسسات الدولة والتي لم ولن تهتز بمثل هذه التصرفات غير المسئولة.

ة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، تقدمه رسميًا اليوم الخميس، ببلاغ جديد إلى النائب العام، ضد مرتضى منصور؛ رئيس الزمالك، في ظل عدم توقفه عن توجيه الإساءات إلى القلعة الحمراء ورئيسها.
مجلس الخطيب كان قد تقدم من قبل بـ12 بلاغ لمختلف الجهات، في محاولة لردع رئيس القلعة البيضاء عن سب وقذف بيبو عبر قناة الأبيض إلا أنه لم يتم الحصول على حكم في أي منها، سوى البلاغ الذي قُدم للأعلى للإعلام، والتي حصلت على تعهد من جانب قناتي الأهلي والزمالك بالتوقف عن توجيه الإساءات لكلا الناديين .

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد