أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم ... سر تأخر الإعلان عن الصفقة الجديدة وجنش يقلب الفيس بوك بصورة خاصة مع زوجته فى العيد ومرتضى منصور فى الساحل

31 يوليو 2020 الساعة 3:47 مساء
اخبار الزمالك اليوم  ... سر تأخر الإعلان عن الصفقة الجديدة وجنش يقلب الفيس بو


سارة عبد الباقى
تحدث مصدر داخل نادي الزمالك ، وكشف عن أسباب تأخر وصول الأنجولي آري بابل صففة الزمالك  الجديدة ،  إلى القاهرة لخضوعه إلى إجراءات الكشف الطبي، وإتمام مفاوضاته مع النادي الأبيض.
وقال المصدر داخل الزمالك ، خلال تصريحات خاصة: "ظروف الطيران تسببت في تأخر وصول اري بابل ، حتى الآن، يتم التواصل مع وكيل اللاعب بشكل مستمر، على أن يتم حجز تذاكر الوصول لهما فور استقرار حركة الطيران، الزمالك حصل من قبل على توقيع بابل إلكترونياً، وسيتم إنهاء كافة إجراءات الصفقة فور وصوله إلى القاهرة، مثلما حدث مع المثلوثي".
وكان مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  أنهى إجراءات ضم التونسي حمزة المثلوثي،  في وقت سابق وتم تسجيل فيديو بين رئيس الزمالك مرتضى منصور والمثلوثي ، للإعلان عن الصفقة ولكن لم يتم إذاعة الفيديو حتى الآخر لرغبة مسئولي النادي الأبيض في الإعلان عن الصفقات الجديدة في وقت محدد.

فى الوقت نفسه  رفض مسؤولو الزمالك،  طلب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد للنادي الأبيض، حيث طلب المثلوثي ، من مسئولي الزمالك ، وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن القلعة البيضاء في أي وقت وهو ما رفضه مسؤولو النادي الأبيض بشكل نهائي.

وكان ايمن المثلوثي ، وصل إلى القاهرة قبل بضع أسابيع من أجل للخضوع للكشف الطبي وإتمام إجراءات انتقاله إلى الزمالك، وقام رئيس الزمالك ، مرتضى منصور ، بتسجيل فيديو مع اللاعب للإعلان عن الصفقة ولكن لم يتم إذاعة الفيديو حتى الآن لرغبة مسئولي النادي الأبيض في الإعلان عن الصفقات الجديدة في وقت محدد.
جنش يقلب الفيس بوك بصورة خاصة مع زوجته فى العيد 
 
 حرص محمود الرحيم "جنش" ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على تهنئه جماهير النادي الأبيض ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
ونشر جنش  ،صوراً جديدة تجمعه بزوجته وكتب عليها: "عيد مبارك"، ومن جانبهم تفاعل المتابعين مع الصور وتبادلوا الحارس الدولي التهنئة والمباركات بحلول العيد.
وكان جنش عاد للظهور من جديد مع الزمالك خلال اللقاءات الودية الأخيرة، وذلك بعد فترة غياب طويلة نتيجة الإصابة التي حرمته من التواجد مع الفريق الأبيض.
مرتضى منصور يحتفل بعيد الأضحى فى مراسي 
حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التوجه إلى الساحل الشمالي ، بمنتجع مراسي ، خلال الساعات الماضية من أجل قضاء إجازة العيد هناك بصحبة أسرته، حيث يمتلك مرتضى منصور فيلا في منطقة مراسي، ويحرص على التواجد هناك خلال إجازة الأعياد وفترة الصيف.
وسيطرت حالة من الاستياء على أعضاء نادي الزمالك أمس الخميس بسبب موعد إغلاق مقر النادي الأبيض، حيث تلقى أعضاء القلعة البيضاء وعداً من جانب مرتضى منصور بمد فترة فتح أبواب مقر النادي الأبيض يوم الوقفة، الأمر الذي شجع عدد كبير من الأعضاء للذهاب إلى مقر القلعة البيضاء لقضاء سهرة العيد،ولكن فوجئ أعضاء الزمالك بإغلاق أبواب النادي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وهو الموعد التقليدي لإغلاق مقر النادي، الأمر الذي تسبب في حدوث حالة من الغضب العارم بينهم، وسط غياب رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور لتواجده في الساحل الشمالي. 
وكان الزمالك عقد جمعية عمومية خلال هذا الأسبوع شهدت حضور 30 ألفا من أعضاء النادي الأبيض، للتصويت على الميزانية والحساب الختامي، وأعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الزمالك عن تصويت 22 ألفا و52 صوتاً بنعم، بينما أبدى 6961 رفضهم.


اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد