أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك ..موعد وصول اري بابل وسقف التعاقدات صداع فى رأس الخمسة الكبار

31 يوليو 2020 الساعة 6:45 مساء
اخبار الزمالك ..موعد وصول اري بابل وسقف التعاقدات صداع فى رأس الخمسة الكبار


"محدش يلوي دراعنا"..أخبار الزمالك يكشف تطورات ملف التجديد في الزمالك
هانى عصام وسارة عبد الباقى
 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تطورات ملف التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، وسط رغبتهم في تعديل وتجديد قائمة كبيرة من النجوم للحفاظ على تركيزهم داخل المستطيل الأخضر وعدم تشتيت ذهنهم، خاصة وأن الزمالك مقبل على مباريات صعبة على كافة المستويات المحلية والقارية.
ويستعد الزمالك، لملاقاة الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي من مسابقة بطولة دوري أبطال افريقيا.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ترفض فكرة "لي الذراع" من جانب بعض لاعبي الزمالك، والضغط على المجلس لتعديل العقود بالأرقام التي يضعوها، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة وضع سقف لعقود جميع اللاعبين بالفئات المختلفة ورفض المغالاة والزيادة عنها في الموسم المقبل.
 
وجاء السبب الرئيسي للأزمة المالية التي مر بها الزمالك من قبل بسبب المبالغ الكبيرة الخاصة بمستحقات اللاعبين بالإضافة إلى التأخر في صرف الرواتب واعتراض بعض اللاعبين ورفض المشاركة في التدريبات قبل تسلم باقي المستحقات وهو الأمر الذي دفع المجلس لتغيير الاستراتيجية هذه المرة.ووضع الزمالك سقف يصل إلى 6 ملايين جنيهًا لكل من محمد عبد الغني وعبدالله جمعة وحازم إمام، بالإضافة إلى مليون دولار للتونسي فرجاني ساسي، لكن الأمر لم يرضى طموحات اللاعبين بعد، حيث يرغب محمد عبد الغني، في الحصول على 7 ملايين جنيه، في الوقت الذي طلب فيه عبدالله جمعة، 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد.
كما اشترط فرجاني ساسي، الحصول على مليون ونصف مليون دولار كحد أدنى له حال تجديد التعاقد، وتقاضي نفس الراتب الذي يحصل عليه في الوقت الحالي بدون أي نقص، في الوقت الذي يتوقف تجديد حازم إمام على حصوله على مقدم تعاقده من الأساس وهو ما لم يحدث بعد مما دفعه لاستعادة العقود.
فى الوقت نفسه  كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن موعد الإعلان عن الصفقات الجديدة للنادي الأبيض، وقال المصدر أن مسئولي الزمالك اتفقوا على الإعلان عن الصفقات الجديدة عقب نهاية الموسم للحفاظ على تركيز اللاعبين خلال الوقت الحالي وعدم تشتيت تركيزهم.
وتابع المصدر  داخل الزمالك ،تصريحاته قائلاً أن مسئولي الزمالك سيعقدوا مؤتمراً صحفياً يتم من خلاله الإعلان عن الصفقات الجديدة إلى جانب اللاعبين الذي يتم تمديد عقودهم مع القلعة البيضاء، والذي سيكون على رأسهم محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وحازم إمام.
وشدد المصدر قائلاً أن الزمالك لم ينتهي بعد من ملف تجديد العقود سوى مع محمود علاء، مشيراً إلى أنه لحين حلول نهاية الموسم سيكون النادي الأبيض أنهى هذا الملف بشكل نهائي مع كل اللاعبين المذكورين.
ويستعد الزمالك لملاقاة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.
اخبار الزمالك يكشف موعد وصول اري بابل 

يصل الأنجولي أري بابل ، إلى القاهرة ، بعد عيد الأضحى المبارك من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف الزمالك  ، خلال الفترة المقبلة.
وكان آري بابل ، وقع على عقود انتقاله إلى الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ناديه أول أغسطس الأنجولي.
وأرسل الزمالك دعوة لبابل ،  من أجل الحضور إلى القاهرة في الفترة المقبلة، وطلب بابل ، من مسؤولي الزمالك ، إرسال دعوات أخرى لأسرته التي ستصل معه إلى مصر ولبى مسؤولو القلعة البيضاء طلب اللاعب.
وكان مصدر داخل نادي الزمالك ، كشف عن أسباب تأخر اللاعب إلى القاهرة حيث قال خلال تصريحات خاصة: "ظروف الطيران تسببت في تأخر وصول بابل  حتى الآن".
وتابع: "يتم التواصل مع وكيل اري بابل ،  بشكل مستمر، وتم الحجز لهما ولأسرة اللاعب عقب عيد الأضحى".
وشدد المصدر ،الزمالك ، حصل من قبل على توقيع بابل إلكترونياً، وسيتم إنهاء كافة إجراءات الصفقة فور وصوله إلى القاهرة، مثلما حدث مع المثلوثي".
وكان الزمالك ، أنهى إجراءات ضم التونسي حمزة المثلوثي في وقت سابق وتم تسجيل فيديو بين رئيس الزمالك مرتضى منصور واللاعب للإعلان عن الصفقة ولكن لم يتم إذاعة الفيديو حتى الآخر لرغبة مسئولي النادي الأبيض في الإعلان عن الصفقات الجديدة في وقت محدد.

وكان الزمالك ،حصل على توقيع التونسي حمزة المثلوثي والأنجولي آري بابل، حيث وصل الأول إلى القاهرة خلال الأسابيع الماضية وأتم مفاوضاته مع القلعة البيضاء، وخضع لإجراءات الكشف الطبي، على أن يصل الثاني خلال أقرب فرصة حسب ظروف الطيران.
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد