أخر الاخبار

 

ميدو : مرتضى منصور اجبرنى على الاستقالة ويختار ثنائي الأهلى السابق ضمن منتخب القرن فى الزمالك ويؤكد المقاولون ظلم الحاوي

5 اغسطس 2020 الساعة 4:37 صباحا
ميدو : مرتضى  منصور اجبرنى على الاستقالة ويختار ثنائي الأهلى السابق  ضمن منت


 
أبدى أحمد حسام ميدو اندهاشه من قرار إدارة نادي المقاولون العرب بفسخ التعاقد مع أيمن حفني لاعب الزمالك السابق والمعار من مصر للمقاصة لصفوف ذئاب الجبل.
وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار: " أيمن حفني لاعب ملتزم وسبق وقمت بتدريبه وأنا مدير فني للزمالك ولم تصدر أي مشكلة من اللاعب حتى وهو يجلس على دكة البدلاء".
وأضاف ميدو: " قرار إدارة نادي المقاولون عليه علامات استفهام عديدة وفيه ظلم وعدم احترام للاعب أو لناديه الأصلي مصر للمقاصة، وبيان إدارة المقاولون قاسي جدا ولا يليق بالموقف وصور اللاعب كأنه ارتكب جناية، رغم أنه غاب عن تدريب واحد".
واختتم حديثه قائلا: " أتمنى تراجع إدارة المقاولون عن قرارها وعود ايمن حفني لتدريبات الفريق ويكون قرار المشاركة من عدمه للكابتن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون".
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

بعد أزمته مع الذئاب .. الزمالك يذبح الحاوي بقرار صادم ..والمقاولون العرب يطلب النجم الأسمر

 
 
ميدو يختار التشكيل المثالي في تاريخ الزمالك
اختار أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق التشكيل المثالي للفريق الأبيض على مدار التاريخ من وجهة نظرهُ. 
أشار ميدو عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار إلى أن هؤلاء اللاعبين كانوا مميزين وهو على المستوى الشخصي استمتع بهم. 
ضم التشكيل الذي اختاره ميدو كلا من: نادر السيد -  إبراهيم حسن - إبراهيم يوسف - أشرف قاسم - أحمد رمزي - إسماعيل يوسف - - جمال عبد الحميد - كوارشي - حسن شحاتة - حازم إمام ، حسام حسن .
أكد ميدو أن هذا التشكيل يعبر عن هوية الزمالك وإذا وُجد على أرض الواقع لكان أرهق المنافسين وجعلهم لا ينجحون في الاستحواذ على الكرة طوال المباراة.
 
ميدو يكشف مرتضي منصور اجبرنى على الاستقالة بعد الفوز بكأس مصر 

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو  ، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك ، طلب منه أن يقدم استقالته من مهمته كمدير فني للفريق الأبيض.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو ، على شاشة قناة النهار: "رغم فوزي بكأس مصر مع الزمالك على حساب سموحة في النهائي طلب مني مرتضى منصور تقديم استقالتي بشكل مفاجئ، قلت له لماذا؟ فقالي لي هو كدة يجب أن تقدم استقالتك وكنت أعلم أنه كان أتم اتفاقه مع حسام حسن ليتولى تدريب الزمالك خلفا لي".
أضاف: "مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك السابق قال لي إن النادي يسير بنظام يجعل كل الأجهزة الفنية تستقيل في نهاية الموسم فقلت له هذا يتم إذا كنت ضمن أجهزة الأنشطة الرياضية ولكني مدير فني للفريق الأول وفزت بكأس مصر منذ أيام".
واختتم حديثه قائلا:"أرى أن رحيلي عن الزمالك في هذا التوقيت كأن أرتيتا مدرب أرسنال الحالي رحل عن الجانرز رغم فوزه ببطولة الكأس، ولكن أرتيتا لم يرحل أنا الذي رحلت وتمنيت التوفيق للفريق".

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد