أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | خطوة جديدة من الزمالك مع كارتيرون .. عودة الثنائي المغربي .. المصري يشعل الأجواء قبل موقعة الغد

5 اغسطس 2020 الساعة 10:55 صباحا
اخبار الزمالك اليوم | خطوة جديدة من الزمالك مع كارتيرون .. عودة الثنائي المغر


سارة عبد الباقي
 
قام مسؤولو نادي الزمالك ,خلال الساعات الماضية بتوثيق العقد الجديد للفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، خاصة أن العقد الجديد للمدرب الفرنسي يبدأ من شهر أغسطس الحالي ويتقاضى كارتيرون   ،راتبه الجديد بموجب العقد بداية من الشهر الجاري أيضاً، بعد أن قام بتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء في وقت سابق لمدة موسم آخر بخلاف الموسم الجاري.
 
ويحصل باتريس كارتيرون ، مع الزمالك في عقده الجديد م على 95 ألف دولار شهرياً وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق، وأعلن الزمالك منذ فترة عن تمديد تعاقد المدرب الفرنسي لمدة عام جديد، بعد جلسة عقدها مع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور في منزله، بحضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الأبيض وبعض أعضاء مجلس الإدارة وكذلك أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بالزمالك، نتيجة سعيهم للحفاظ على الاستقرار الفني للفريق الأبيض خاصة أن كارتيرون أثبت نجاحه مع الزمالك بتحقيق بطولتين منذ توليه المسئولية الفنية للفارس الأبيض وهما السوبر الإفريقي والسوبر المحلي.
الزمالك يختتم الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدي 
 
  ركز   الفرنسي باتريس كارتيرون ، لفريق الزمالك ،  خلال تدريبات الزمالك ، الأخيرة على تجربة التشكيل الذي سيخوض به مباراة المصري غداً الخميس، وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض أن هناك احتمالية كبيرة للدفع بإسلام جابر في تشكيل الزمالك الأساسي أمام المصري خاصة في ظل غياب عدد كبير من عناصر صناعة اللعب الأساسيين، عن هذه المواجهة منهم الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وكذلك يوسف أوباما.
 
ويحل المصري ضيفاً على الزمالك غداً الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري المصري حيث ستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.
كارتيرون يعلن قائمة مباراة المصري غدا
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، تأجيل إعلان قائمة الفريق لمباراة المصري ليتم إعلانها غدا.
ويستعد الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي غدا الخميس بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.المعروف أن قائمة الفرق لمسابقة الدوري تضم ٢٠ لاعبا ويحق لكل فريق إجراء ٥ تغييرات في المباراة.
 
قطاع الناشئين
تحدث طارق يحيى نجم الزمالك السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي الأبيض عن التطوير الذي سيشهده القطاع خلال الفترة المقبلة، وقال يحيى خلال تصريحات خاصة أن كل قطاعات الزمالك ستشهد طفرة خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى الناشئين أو البراعم، خاصة أنه بالتعاون مع المسئولين عن القطاع يقومون بإتباع أساليب حديثة في عالم تدريب اللاعبين الصغار.
 
وأشاد طارق يحيى بالهيكلة التي نفذتها إدارة الكرة بنادي الزمالك التي يتولى مسئوليتها عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إسماعيل يوسف ونجم القلعة البيضاء السابق فاروق جعفر، خاصة أن الاهتمام سيكون منصب في الفترة المقبلة على قطاع الناشئين لاسيما أنه سيكون المورد الرئيسي لفريق الكرة الأول مثلما حدث خلال الفترة الماضية.
 
وصول الثنائي المغربي
وصل إلى القاهرة منذ قليل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكان في استقبال الثنائي نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات بالنادي حيث وصل اللاعبان من دبي والتي تواجدا بها ترانزيت بعد مغادرة المغرب.
 
ومن المنتظر أن يخضع الثنائي لمسحة طبية للاطمئنان عليهما قبل الانتظام مع الفريق في التدريبات الجماعية.
 
 
 
 
المصري يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك
قام مجلس إدارة النادي المصري خلال الساعات الماضية بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق البورسعيدي، قبل مواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري، وهو ما كنا أشرنا له في موقع "أخبار الزمالك" خلال وقت سابق، حيث جاء قرار مسئولي المصري من أجل تحميس اللاعبين قبل مواجهة الفريق الأبيض في المباراة الأولى لعودة المسابقة المحلية من جديد عقب فترة توقف طويلة استمرت لأكثر من أربعة أشهر.
 
وتعتبر مباراة الزمالك هي الأولى للمصري تحت قيادة طارق العشري على المستوى المحلي حيث تولى الأخير قيادة الفريق البورسعيدي خلال شهر فبراير الماضي وقاد المصري خلال مباراتين فقط أمام نهضة بركان المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بينما خسر الفريق البورسعيدي المباراة الثانية بهدف دون رد وودع البطولة، ولم يقود العشري فريقه في أي مباراة محلية حتى الآن نتيجة فترة التوقف الطويلة.
 
وركز طارق العشري خلال التدريبات الأخيرة للمصري على بعض الأمور الفنية قبل مواجهة الزمالك، مثل إغلاق المساحات الكبيرة أمام الخصم، كما حذر العشري خط دفاع الفريق البورسعيدي من تحركات مصطفى محمد مهاجم الزمالك، بينما سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للمصري بعد تأكدهم من غياب عدد كبير من عناصر الزمالك الهامة والأساسية عن المباراة المقبلة على رأسهم طارق حامد ويوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي وكذلك محمود عبدالرازق "شيكابالا".
 
وأجرى لاعبو المصري بالأمس المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، خاصة أن اتحاد الكرة ألزم الأندية بالخضوع إلى إجراءات المسحة الطبية قبل أي مباراة رسمية بـ 48 ساعة وهو ما قام به الزمالك أيضاً بالأمس، وتعتبر هذه المسحة هي المسحة الطبية السابعة لفريق المصري، حيث سبق وخضع الفريق لست مسحات من قبل، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها اللجنة الطبية بالجبلاية لضمان سلامة اللاعبين.
 
ومن ناحية أخرى طلب طارق العشرى من الجهاز الطبي للفريق البورسعيدي، تقرير عن حالة الثنائي أحمد ياسر والنيجيري أوستين أموتو لمعرفة موقفهما النهائي من اللحاق بمباراة الزمالك من عدمه، وكان أموتو خضع مؤخراً لعملية استئصال الزائدة الدودية، بينما يعاني أحمد ياسر من إجهاد عضلي.
 
وقال عبدالظاهر مدير الكرة بالمصري خلال تصريحات تليفزيونية، أن الفريق البورسعيدي هدفه التواجد بالمربع الذهبي والمشاركة في إحدى البطولات الإفريقية خلال الموسم المقبل، مثلما اعتادت جماهيره خلال الأربع مواسم الماضية، مؤكداً أن فريقه يضم مجموعة من أفضل لاعبي الدوري، وقادرون على تحقيق طموحات الجماهير، خاصة أن الروح الموجودة بينهم منذ بداية فترة الإعداد مرتفعة للغاية، مشيراً إلى أن لاعبي المصري تعاهدوا على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.
 
ويحل المصري ضيفاً على الزمالك غداً الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري المصري حيث ستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.



اخبار الزمالك

مش مكتوب لنا نفرح ..نكشف تحرك الزمالك بعد إيقاف القيد بسبب بوطيب ..حسين لبيب منفعلا من السخافة أن تعمل اللى عليك وتقابل بالهجوم والتجربح

نكشف تحرك  الزمالك بعد إيقاف القيد بسبب بوطيب  هانى عصام يبدو أن نادى الزمالك ،وجماهيره ومسؤوليه مش مكتوب لهم الفرح والسعادة فبعد ساعات قلائل من تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة نهضة

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذ

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. الوطن تعرف على مواعيد لقاءات الزمالك القادمة

رضا عبدالعال شحاتة لازم ياخذ فرصته مع الزمالك وهدف مازيمبي لو للأهلي كان اتحسب.يونس جوميز رجل المباراة وهذا اللاعب مكسب

رضا عبدالعال:  جوميز غير مقتنع بمحمد شحاتةأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحصل على فرصته كاملة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.وقال رضا

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

جوميز يتحدث  بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ا  الفوز على دريمز بثلاثية. الوح

جوميز يتحدث بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ا الفوز على دريمز بثلاثية. الوحش يعلق على إحتفال مصطفى شلبي

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
المزيد