أخر الاخبار

 

اخبار الاندية ..مصطفى يونس يقصف بقوة : الخطيب مش ابن الأهلي ونسبة نجاحه تكسف وقراراته اضاعة الهيبة ومرتضى منصور احسن منه ..المقاولون يكشف سر خطير عن حاوى الزمالك وأكاديمية ميدو

6 اغسطس 2020 الساعة 12:06 صباحا
اخبار الاندية ..مصطفى يونس يقصف بقوة :  الخطيب مش ابن الأهلي ونسبة نجاحه تكسف


يستعرض موقع اخبار الزمالك اليوم ، اخبار الاندية التى تم تداولها عبر القنوات الفضائية ،النهار وتن ، والتى جاء في مقدمتها قيام مصطفى يونس ، قائد الأهلي  السابق ، بقصف جبهة محمود الخطيب ، وتعليق المهندس محمد عادل ، على ازمة ايمن حفني مع المقاولون العرب ، والاتجاه لإقامة أكاديمية بأسم ميدو .
 
 
المقاولون: أيمن حفني لاعب غير ملتزم.. وتجاهلنا لمدة 3 أشهر 
 
أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق المقاولون العرب أن أيمن حفني لاعب غير ملتزم مشددا على أنه لم يحضر فترة الإعداد الخاصة بالفريق طوال الفترة الماضية وتجاهل الرد على مسؤولي الفريق لمدة ثلاثة أشهر. 
وقال محمد عادل فتحي في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "أيمن حفني لاعب مهذب ولكنه غير ملتزم فمنذ بداية فترة الإعداد لم يرد علينا لمدة ثلاثة أشهر متتالية رغم التزام باقي اللاعبين". 
أضاف: "لم يتدرب في منزله ولم يتواصل مع عماد النحاس المدير الفني عن طريق الفيديو في فترة التوقف رغم إبلاغ والتزام جميع اللاعبين وكنا نحاول الاتصال به ولكن لم يرد علينا مطلقا". 
وتابع:"حفني إذا كان لاعب محترف كان لابد أن يتواصل مع عماد النحاس المدير الفني ويتدرب مثل باقي اللاعبين بشكل طبيعي هذا فضلا عن عدم حضوره المسحة الأولى دون سبب أو اعتذار". 


واختتم حديثه قائلا:"لم نبلغ نادي المقاصة بفسخ عقد أيمن حفني وهذا الحديث على مسؤوليتي وكنا نتعامل مع اللاعب بشكل رسمي عن طريق الجوابات الرسمية ولكنه لم يلتزم ولم يرد علينا".
المقاولون: لم نفسخ عقد حفني.. واللاعب لا يعرف معنى "الاحتراف"
أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب أن ناديه لم يفسخ عقد إعارة أيمن حفني المعار من صفوف مصر المقاصة.
وأشار محمد عادل في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار إلى أن حفني لا يعلم معنى الاحتراف وكان دوما مثالا لعدم الالتزام كما أن اللاعب مثل صدمة لمسؤولي المقاولون.

وشدد على أن حتى هذه اللحظة لم يبلغ نادي المقاولون نظيره المقاصة بفسخ عقد حفني، وناديه لا يزال يتعامل مع حفني بالشكل الرسمي عن طريق الجوابات الرسمية مثله مثل أي لاعب في الفريق ولكنه يتجاهل الرد تماما.
شدد على أن حفني ينتظر عقوبات بالجملة خلال الفترة المقبلة مشددا على أن اللاعب يتعامل بشكل غير احترافي مع نادي المقاولون، وذلك من خلال عدم حضوره لفترة الإعداد وكذلك عدم حضوره لعمل المسحة الطبية الأولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد.
المقاولون يكشف سر تطور الفريق مع عماد النحاس 
كشف محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون سر تطور الفريق في الدوري هذا الموسم وذلك تحت قيادة مدربه عماد النحاس. 
وقال محمد عادل في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "ما حدث هذا الموسم من تطور الفريق ليس جهد هذا العام فقط وإنما جهد العام الذي سبقهُ حيث اختار عماد النحاس جميع لاعبي المقاولون الذين يحققون طموحاته، قوة اللاعبين مع اختيارات النحاس كان ذلك سببا في التطور". 
وأضاف: "يأتي ذلك مع جهود مجلس إدارة النادي الذي يوفر كل شئ للفريق الأول الأمر الذي انعكس على أداء الفريق في الدوري هذا الموسم". 
واختتم حديثه قائلا:" نحن دائما نفكر بشكل مستقبلي ومنذ 15 عاما كنا نريد بناء أكاديمية للاعبين الشباب تحمل اسم ميدو، ونحن نسعى دائما للتطور ونرغب في تحقيق شئ مميز هذا الموسم".
 
مصطفي يونس: الخطيب ليس إبن من أبناء النادي الأهلي


أكد مصطفي يونس، نجم الأهلي السابق، أن محمود الخطيب ليس ابن القلعة الحمراء، ولكن من أبناء نادي النصر.
وقال يونس فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي مصطفي يونس، المذاع على قناة "Ten": "الخطيب ليس ابن الأهلي وكان سينضم لنادي الإسماعيلي وشارك فى التدريبات، وذلك قبل انضمامه للقلعة الحمراء،  وأضاف: "البعض يندهش من أنني لعبت بالنادي الأهلي وهؤلاء يحصلون على أموال مقابل الهجوم على شخصي".
 
 
مصطفي يونس: قرارات الخطيب أضاعت هيبة الأهلي

أكد مصطفي يونس، نجم الأهلي السابق، أن قرارات الخطيب أضاعت هيبة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.
وقال يونس فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي مصطفي يونس، المذاع على قناة "Ten": "ما يحدث فى الأهلي الآن لم يحدث منذ عام 1968، ولم أري طوال تاريخي أن هيبة القلعة الحمراء تضيع مثلما يحدث فى عهد محمود الخطيب". وأضاف: "قرارات مجلس محمود الخطيب أثرت على هيبة النادي الأهلي، وكل التقدير لتركي الشيخ ولكن ما حدث معه هراء".
مصطفي يونس: مرتضي منصور ناجح بإمتياز..ونسبة نجاح الخطيب فى الأهلي 15 %
أكد مصطفي يونس، نجم الأهلي السابق، أن مرتضي منصور، نجح فى تحويل الزمالك إلى نادي عالمي وله نجاحات عديدة منذ توليه رئاسة القلعة البيضاء.
وقال يونس فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي مصطفي يونس، المذاع على قناة "Ten": "نسبة نجاح مجلس الأهلي برئاسة الخطيب لا تتعدي الـ 15 %، والزمالك حصل على بطولات أكثر من الأهلي منذ تولي مرتضي منصور رئاسة النادي". وأضاف: "مرتضي منصور ناجح بدرجة إمتياز فى نادي الزمالك، والخطيب مقبول فى القلعة الحمراء وسينجح إذا خاض الانتخابات مرة أخري بسبب اسمه فقط ولكنه خسر كثيرًا".

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد