أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم . .. 3 تغييرات منذ مواجهة الترجي التونسي . 4 ارقام زمالكاوية قبل لقاء المصري الليلة

6 اغسطس 2020 الساعة 12:28 مساء
الزمالك اليوم .  .. 3 تغييرات منذ مواجهة الترجي التونسي . 4 ارقام زمالكاوية  قبل


هاني عصام
 
لا صوت يعلو بين جماهير نادي الزمالك، عن مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد فترة توقف طويلة استمرت لما يقرب من 5 شهور بسبب جائحة كورونا.
 
الزمالك شهد متغيرات بالجملة منذ مباراة الترجي التونسي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، والتي كانت آخر المباريات الرسمية، وحتى مواجهة المصري المقرر لها مساء اليوم الخميس، وهو ما نكشف عنه في السطور المقبلة:
 
-نجح الزمالك في تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وجدد تعاقده بصورة رسمية بزيادة تصل إلى 20% من قيمة عقده مع الزمالك، وجاء الأمر ليحافظ على استقرار اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم، وسط الحالة القوية والانسجام بين المدرب واللاعبين وهو ما جاء بآثار إيجابية قبل توقف بطولة الدوري وسلسلة النتائج الإيجابية.
 
1 -رحل سامي الشيشيني، عن الجهاز الفني للزمالك وسط خلافات مع الإدارة بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يقرر المجلس الاعتماد على أمير عبد العزيز في منصب المدرب العام بدلًا منه، وتولى أحمد عبد الرؤوف منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني، ولم يخرج الشيشيني حتى الآن بأي تصريح في أي وسيلة إعلامية للكشف عن أسباب رحيله عن الجهاز الفني.
 
2-أتم الزمالك التعاقد مع الثنائي التونسي حمزة المثلوثي، إلى جانب الآنجولي آري بابل، ووصل المثلوثي بالفعل إلى القاهرة، في الوقت الذي تسببت فيه ظروف الطيران في تأخر وصول بابل لكن الصفقتين تم حسمهما بصورة نهائية لمصلحة الزمالك، لتدعيم مركز صانع الألعاب بالإضافة إلى الجناح الأيسر الذي يجيد فيه بابل ويعتبر مركزه الأصلي إلى جانب إمكانية الاعتماد عليه في مركز صانع الألعاب والهجوم الصريح.


3 -اكتشاف مواهب جديدة في قطاع الناشئين بالزمالك، بعد منحهم الفرصة في الوديات الأخيرة، وبروز أكثر من إسم وعلى رأسهم أسامة فيصل وحسام أشرف، وبات الثنائي ضمن قائمة الترشيحات وبقوة للتواجد في التشكيل الأساسي للزمالك خلال اللقاءات المقبلة، وسط الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق في الخط الأمامي سواء لإصابة يوسف إبراهيم أوباما، أو تأخر وصول المغربي أشرف بن شرقي إلى القاهرة، وحاجته لوقت حتى يصل لفورمته المعهودة.
4 معلومات هامة عن مواجهة الزمالك ضد المصري اليوم 
مهاب ممدوح
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري في الثامنة مساء اليوم في إطار منافسات الدوري بعد عودته عقب فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية بالوقت الحالي فيما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة.
ويبحث الزمالك بقيادة مدربهُ الفرنسي باتريس كارتيرون عن تحقيق الفوز في أول لقاء رسمي بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
- الزمالك في الدوري هذا الموسم سجل 22 هدفا وتلقى 13 فيما سجل المصري 19 وتلقى 18 خلال منافسات الدوري هذا الموسم.
- مصطفى محمد وأحمد السيد زيزو ثنائي الزمالك الأكثر تهديفا للفريق الأبيض في الدوري هذا الموسم بواقع 5 أهداف لكل منهما.
- في المقابل سانبوري وأحمد ياسر الأكثر تهديفا للمصري بواقع 4 أهداف لكل منهما.
- آخر لقاء للزمالك في الدوري لم يحضر الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي على ملعب ستاد القاهرة لذلك اعتبره اتحاد الكرة منسحبا فيما خسر المصري أمام الأهلي في آخر لقاء خاضه في الدوري قبل التوقف بثلاثة أهداف دون رد.

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد