"أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك

7 اغسطس 2020 الساعة 11:24 صباحا
"أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك


هاني عصام
 
أصبحت صفقة عبدالله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في مهب الريح خلال الفترة الحالية بشأن انضمامه إلى الزمالك في الموسم المقبل.
 
وسبق وحصل الزمالك على توقيع بكري في وقت سابق، والاتفاق معه على كافة تفاصيل العقد، ويتبقى فقط حسم الأمور المالية مع إدارة بيراميدز، وسط موافقة بكري ورغبته في الانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.
 
ويقدم بكري مستويات مميزة مع بيراميدز في الموسم الجاري، والوصول للدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية وملاقاة فريق حوريا الغيني.
 
وأثنى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على مستوى حسام عبد المجيد، بعد تألقه، وأكد أنه اكتشاف بكل المقاييس وسيكون له شأن كبير في المستقبل بخط دفاع الزمالك.
 
كارتيرون يرى أن حسام عبد المجيد، يمتلك كل مقومات المدافع المميز ووصفه أنه خليفة محمود علاء في خط الدفاع، وسط طول قامته بالإضافة إلى الجرأة التي يتمتع بها في الجانب الهجومي بالكرات الثابتة، وأكد أنه يمتلك شخصية داخل المستطيل الأخضر وعدم الخوف أو الرهبة.
 
ويفكر مسئولو الزمالك في تجميد صفقة عبدالله بكري، وتأجيلها لحين إشعار آخر، ومنح الفرصة بصورة أكبر لحسام عبد المجيد من ناحية واكتسابه الخبرات، بالإضافة إلى توفير الملايين التي سيتم دفعها في صفقة مدافع بيراميدز، بعدما اشترط ناديه الحصول على مبلغ مليون دولار وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري على ستاد برج العرب، بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، عقب توقف المسابقة لفترة طويلة بسبب ظروف كورونا.
 
ويضم الزمالك في خط الدفاع حاليًا كل من محمود علاء والونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام.
 
ويفضل مسئولو نادي الزمالك عدم جلب أي مدافع جديد إلا في حال رحيل محمود علاء فقط، ووجهة نظرهم أن الثلاثي علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني يشاركون بشكل أساسي وسيكون عبد السلام وعبد المجيد بديلين مميزين لهما، بما يعني أن الصفقة الجديدة حال جلبها في خط الدفاع لن تشارك في التشكيل الأساسي.
 
 
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

 كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية. وقال في

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد