بالصور .. زوجة محمود الخطيب تكشف تفاصيل سرقة منزل رئيس النادي الأهلي

7 اغسطس 2020 الساعة 5:02 مساء
بالصور .. زوجة محمود الخطيب تكشف تفاصيل سرقة منزل رئيس النادي الأهلي


مهاب ممدوح
 
كشفت نيرفين فريد زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن تعرض منزلهما للسرقة وذلك خلال وجودهما في الساحل الشمالي.
 
وكتبت زوجة الخطيب عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: "لما نرجع نلاقي البيت اتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد في البيت وقتها، الحمد لله على كل شيء، اللهم أجرنا في مصيبتا وأخلفنا خيرا منها".
 
وكانت أسرة الخطيب تتواجد في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية لقضاء إجازة خاصة، لتأتي حالة السرقة بالتزامن مع وجود الأسرة في الساحل.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي الأحد المقبل وذلك في أول لقاء رسمي للفريق الأحمر بالدوري المصري الممتاز بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
اخبار ذات صلة 
 

مصطفى يونس يقصف جبهة الخطيب بعنف 
 
تفاصيل جديدة في قضية القرن الإفريقي
أعلن محمد بيومي، محامي نادي الزمالك في الساعات الماضية انسحابه بشكل رسمي من قضية القرن الافريقي التي كان مسئول عنها في بادىء الأمر.
 
وجاء قرار محمد بيومي، على خلفية إعلان الزمالك الاعتماد على إثنين من المحامين الأجانب أحدهما برتغالي والآخر إيطالي وعرض ملف قضية القرن عليه قبل حسم القرار بصورة نهائية.
 
وأوضح بيومي، أنه اتفق مع إدارة الزمالك منذ البداية على عدم جلب أي محامين أجانب في القضية وأن يتولى بمفرده الملف من البداية للنهاية وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب مسئولي الزمالك.
 
وطالب الزمالك بسحب لقب نادي القرن الافريقي من الأهلي واحتسابه لصالح الزمالك والمطالبة بفتح التحقيق مع مسئولي الكاف الذين كانوا متواجدين في عام 2000.
 
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجآت جديدة في القضية، مشيرًا إلى أن الإيطالي سلفادوري والبرتغالي بريناردو رفضا تولي ملف قضية القرن الافريقي عليهما بعد عرض الأمر من جانب إدارة الزمالك.
 
وواصل المصدر المفاجآت بالتأكيد على أن الثنائي الأجنبي وجهة نظرهما أن الملف ناقص للكثير من المستندات وهو ما دفعهما لعدم تولي الدفاع في القضية وطالبا مسئولي الزمالك بالبحث عن مستندات جديدة في القضية قبل التقدم بأي شكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ومنه إلى الافريقي.
 
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تبحث عن مخرج للمأزق في الوقت الحالي بعد انسحاب جميع المحاميين، بعدما أعلنت الإدارة في وقت سابق عن التقدم بشكوى رسمية واستعادة لقب نادي القرن الافريقي.
 
وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين ناديي الزمالك والأهلي في قضية القرن الافريقي بسبب الصراع حول أزمة اللافتات ومطالبة كل نادي بوضع لافتة تحمل لقب نادي القرن بالإضافة إلى تسجيل العلامة التجارية.
 
ويحاول الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حل الأمر بصورة ودية في الوقت الحالي بين مسئولي الأهلي والزمالك، وعدم إشعال باب الفتنة والعصبية بين الجماهير في هذا الأمر ليكون متروك فقط للجبلاية والكاف.
 
 
اقرأ أيضًا:
بالصور .. بـ 3 مشاهد مثيرة برعاية الزمالك تعيد الحياة لملعب الجيش
 
 "أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك
 
المخرج أهلاوي والهجوم متطور | أخبار الزمالك يستعرض بالأرقام والحقائق تفاصيل مباراة المصري
 
مواجهات دوري الأبطال تشعل لقاءات الجمعة الرياضي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بشرى سارة قبل موقعة الاتحاد .. كارتيرون يحسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. استبعاد هذا الثنائي .. ووظائف شاغرة بالنادي
 
أوباما يزاحم نجم الأهلي على صفقة الخليج .. اقرأ التفاصيل
 
ترند مصر اليوم | تنسيق الثانوية العامة 2020 .. صلاة الجمعة .. ليندا .. ماكرون .. سقوط طائرة الجونة
 


اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

 كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية. وقال في

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد