أخر الاخبار

 

مرتضى منصور . 7 رسائل نارية .. دعم تركي آل الشيخ ويرد على مصطفى يونس ويؤكد: هذا الثنائي يحارب الزمالك .. ولن نعود للخلف .. وسنلغي عقوبة الأهلي .. وموقفنا سليم في هذه القضية

7 اغسطس 2020 الساعة 6:18 مساء
مرتضى منصور . 7 رسائل نارية    .. دعم تركي آل الشيخ  ويرد على مصطفى يونس ويؤكد: ه


عقد المستشار مرتى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، جلسة مع أعضاء جروبات نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحدث فيها كافة الأمور التي تشغل الرأي العام الزملكاوي خلال الفترة الاخيرة.
 
وقال مرتضى منصور: «سعيد بتواجد مسؤولي الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي داخل ناديهم كن اجل سماع اقتراحاتهم، والحمدلله على نجاح الجميعة العمومية المحترمة التي نجحت في ظل ظروف صعبة من وجود فيروس كورونا وارتفاع درجة الحرارة الكبير».


وتابع: «ملف استكمال بطولة الدوري منحته للمدير الفني بسبب حرصه على الاستعداد لبطولة دوري ابطال افريقيا.. وهذا دوري بالإكراه ومع ذلك أطمئن لأن بوجود تقنية الفار الزمالك سينافس على الدوري ولن يكون موجود في المركز الثاني».


 
مرتضى منصور: هذا الرجل يحارب الزمالك
 
وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع أعضاء جوربات النادي على مواقع التواصل أن كريم حسن شحاتة يستغل منصته الغعلامية في توجيه حرب مضادة ضد نادي الزمالك.
 
واوضح: «كريم حسن شحاتة يحارب نادي الزمااك ولكني انتظر قرار راع من رئيس الإذاعة لوقف المهزلة الذي يقوم بها».
 
وانتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعض الوسائل الإعلامية التي تتعامل مع النادي بشكل غير محايد خلال الفترة الماضية.


وقال منصور ،  على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد في مقر النادي خلال تواجد مسؤولي مجموعات التي تمثل جماهير النادي على موقع فيسبوك: «الإعلام يتعامل مع الزمالك بشكل مختلف عن الأهلي، ويحاول بكل الأشكال الممكنة عمل ازمات في النادي عكس ما يحدث مع الأهلي،  بعض الزملكاوية يقولون بعد مباراة المصري بأن الزمالك لم يظهر بشكل طيب والمدرب مش عارف يدير، بالرغم من أن الفريق يلعب ناقص أكبر عدد كبير من اللاعبين».


وتابع: «انا أقول الفريق ظهر بشكل طيب ولو استمروا على هذا الشكل سوف نفوز ببطولة الدوري».
 
مرتضى منصور : موقفنا سليم تجاه فيريرا وجروس


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الزمالك لم يقصر مع المدربين السابقين للفريق سواء البرتغالي فيريرا أو السويسري كريستيان جروس.
 
وقال رئيس الزمالك ،  خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إن النادي قام بدفع كافة المستحقات الخاصة بفيريرا، وحرص على تكريم جروس بعد انتهاء عقده، وحتى قضية النقاز مازالت في القضاء  واللاعب  مديون لنادي الزمالك ولم يقصر معه في أية مستحقات.
 
وتابع : «جروس ذهب إلى نادي الصيد يلعب الكرة وطالبناه بالحضور للنادي للحصول على مستحقاته ولكنه لم يأتي، ومع ذلك أي شخص يقوم برفع دعوي ضد النادي يخسرها بدليل مايوكا وغيره من اللاعبين لأن موقفنا سليم».
 
 
مرتضى منصور: الزمالك لن يعود للخلف أبدًا


أكد المستشار مرتضى منصور ،رئيس الزمالك ، أن مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق  قال عنه أنه   أفضل رئيس ناد في مصر، لكن البعض يريد عودة الزمالك إلى الخلف بوجود بعض الأشخاص الفاشلين.
 
وأضاف منصور ، خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية، على مواقع التواصل الاجتماعي  أنه يتعهد بأن هذا لم ولن يحدث أن يعود الزمالك للوراء مادام رئيسا للنادي.
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

.مصطفى يونس يقصف بقوة : الخطيب مش ابن الأهلي ونسبة نجاحه تكسف وقراراته اضاعة الهيبة ومرتضى منصور احسن منه

 
 
 
رسالة مرتضى منصور للمستشار تركي آل الشيخ


حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إرسال رسالة خاصة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.
 
وقال رئيس الزمالك خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية : «أرسل رسالة خاصة إلى المستشار تركي آل الشيح أقول له فيها الحمد لله على سلامتك».
 
وتابع : «هو يعلم جيدا من وضعه على الرأس واستقبله بشكل يليق به ومن تعامل معه بشكل آخر».
 
 
 
مرتضى منصور: عمرو الجنايني يحارب الزمالك.. وسنلغي عقوبة مباراة الأهلي


كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري،  جاء بالتعيين في مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا بسبب صداقته مع ممدوح عباس.


 
أضاف منصور خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي أن أول قرار لمجلس ممدوح عباس والجنايني كان شطب عضويته، مشددا على أن المنطق حاليا يقول إن هناك خصومة بينه وبين الجنايني.
 
أشار مرتضى منصور إلى أن عمرو الجنايني أكد أنه لن يتم تأجيل أي مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيلها أكثر من مرة، كما أن الجنانيي أوضح أن مباراة السوبر المصري شهدت مهزلة وأن اللاعبين اشتبكوا مع بعضهم البعض، لكن وزير الشباب والرياضة طلب منه خوض مباراة القمة بالدوري فأكد له أنه سوف يلعب بالناشئين منعا لوجود اشتباكات في الملعب.


وواصل منصور: «على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك لأن في المحكمة يعلمون جيدا القوانين».
 
 
افتتاج مسجد الدكتور مشالي واعتذار للعراق
 
حدد مسؤولو نادي الزمالك الموعد النهائي لافتتاح المسجد الجديد بالنادي الأبيض وصالة الجمباز، وذلك بعد أن تقرر تأجيل الموعد بسبب عدم الانتهاء بعد من الأعمال الإنشائية.
 
ومن المقرر أن يكون الموعد الجديد لافتتاح المسجد والصالة يوم الجمعة المقبل، وأعلن مسؤولو الزمالك في وقت سابق عن إطلاق اسم الدكتور الراحل محمد مشالي على المسجد الجديد، وذلك كنوع من التكريم له بعد رحلة عطاء الكبيرة للفقراء والمحتاجين طوال حياته المهنية، وتوفى الدكتور محمد مشالي خلال الأسابيع الماضية عن عمر يناهز 75 عاما.
 
وقال مرتضى منصور: «سيتم افتتاح مسجد الدكتور محمد مشالي بشكل شعبي ورسمي يومي السبت والأحد وصالتي جودو وصالة جيمانزيوم على أعلى مستوى واعادة تجديد ملاعب الناشئين وافتتحاح مطاعم اللاعبين والاعضاء، سوف نفتتح ١٠ مشروعات جديدة».

وتابع: «هذه المشروعات تم العمل بها خلال هذا العام فقط ، هناك العديد من المشروعات التي قمنا بها خلال السنوات الماضية».


واضاف: «مرتضى منصور أكثر شخص في مصر يحب شعب وبلد العراق فهو شعب محترم واحييه من داخل نادي الزمالك واعتذر إلى حكومة وشعب العراق على سوء تفاهم وصل بسبب مقولتي عن خوفي على الزمالك من ان يحدث له مثل العراق.. كل الاحترام والتقدير لهم وهذا التشبيه كان خوفا على النادي مثلما كنا نخاف على العراق».
 
اخبار ذات صلة 
سانتوس البرازيلي يذبح فيريرا بسكين بارد 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد