أخر الاخبار

 

شيكابالا يغادر معسكر برج العرب .. و3 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم .. وميدو يشعل ثورة الغضب بتصريح كارثي

7 اغسطس 2020 الساعة 6:58 مساء
شيكابالا يغادر معسكر برج العرب .. و3 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم .. وميدو يشعل ثورة الغضب بتصريح كارثي


سارة عبد الباقي
 
وافق الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأبيض، على طلب قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق "شيكابالا"، حيث طلب الأخير مغادرة المعسكر القام حالياً بمدينة برج العرب وذلك أمس الخميس خاصة أنه كان خارج حسابات الجهاز الفني من مباراة المصري بالأمس، بسبب عقوبة الإيقاف 8 مباريات الموقعة عليه من جانب اتحاد الكرة المصري.
 
وطلب شيكابالا الحصول على إجازة من مران اليوم الجمعة، على أن يعود إلى تدريبات الزمالك غداً السبت، وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري وقعت عقوبة على شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 مباريات، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، التي لعبت في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي.
 
وحقق الزمالك فوزه الأول عقب عودة النشاط الرياضي على المصري بهدف نظيف أحرزه محمود علاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري العام.
 
 
عودة بعض الغائبين
يستعيد الزمالك أكثر من لاعب ضمن عناصهر الأساسية خلال مباراة الاتحاد المقبلة، في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام، حيث ستقام المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أغسطس على إستاد برج العرب أيضاً، ويأتي على رأس اللاعبين العائدين طارق حامد الذي سيعود لقيادة خط وسط الفريق الأبيض من جديد بجوار التونسي فرجاني ساسي.
 
من المرجح ظهور بن شرقي وأوناجم وذلك حسب تأكيدات أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حيث قال في تصريحات عقب انتهاء مباراة المصري أن القياسات البدنية التي خضع لها الثنائي المغربي جاءت جيدة وهو ما سيؤدي إلى سرعة مشاركتهما في التدريبات الجماعية، بل من الممكن أن يمنحهما كارتيرون فرصة المشاركة في جزء من مباراة الاتحاد المقبلة.
 
وفي نفس الوقت سيستمر غياب أوباما الذي أكد خلال تصريح خاص من قبل أن الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية من الممكن أن تتسبب في غيابه عن الزمالك لأكثر من مباراتين، وكذلك سيستمر غياب الثلاثي الموقوف من جانب اتحاد الكرة حيث يتبقى لشيكابالا عقب انتهاء مباراة الأمس 7 مباريات من أجل العودة للمشاركة من جديد مع فريقه، بينما سيتبقى لإمام عاشور 9 مباريات، ومباراتين لعبدالله جمعة.
 
 
تدريب الزمالك اليوم
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة المصري بالأمس تدريبات استشفائية، خوفا من تعرضهم للاجهاد، وكان الفريق الأبيض فاز على الفريق البورسعيدي بهدف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري.
 
وخاض اللاعبون المستبعدون والبدلاء في مباراة المصري تدريباتهم اليوم على فترتين تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون .
 
ويستعد الفريق الأبيض لمباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
عودة طارق حامد
انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية.
 
وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في مباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان الزمالك خاض تدريبه اليوم على فترتين صباحية ومسائية للاعبي الفريق  الذين لم يشاركون في لقاء المصري بالأمس، في حين أدى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات استشفائية
 
 
تأهيل أوباما
يواصل يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
 
ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية بعد 12 يوم وفقا لتأكيدات الجهاز الطبي للفريق الأبيض.
 
ويغيب اللاعب عن مباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
ميدو يشعل بركان الغضب
 
مهاب ممدوح
حالة من الغضب انتابت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب حديث أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأسبق والذي علق على الأداء التحكيمي لمواجهة الزمالك والمصري والتي كان يديرها الحكم محمد عادل أمس في الدوري.


وفاز الزمالك بهدف دون رد على المصري سجله محمود علاء مدافع الفريق.


 
ميدو كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن محمد حسن لاعب الزمالك كان يستحق الطرد ولكن محمد عادل تعمد عدم إشهار البطاقة الحمراء له.


كما أكد ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر أن المصري تعرض للظلم التحكيمي أمام الزمالك الأمر الذي أثار غضب جماهير الزمالك التي أشارت إلى أن ميدو يريد أن يقوم بدور الإعلامي المحايد ولكنه ليس محايدا بذلك خاصة أنه لم يتحدث عن مخرج المباراة الذي تعمد إظهار لقطات خاصة ضد الزمالك فضلا عن ركلة الجزاء التي كانت من المفترض أن تحتسب للزمالك بعد لمس الكرة في يد مدافع المصري عقب عرضية من حسام أشرف.


جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن ميدو يحاول أن يجذب إليه كل الجماهير في مصر من أجل إنجاح برنامجه أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار ولكن هذا يأتي على حساب الزمالك.


وكان من ضمن التعليقات على ميدو: "مكنتش حابب اعلق على كلام ميدو بس عايز اتكلم في نقطة محدده


مفيش شخص متابع للنشاط الرياضي وكرة القدم بالتحديد ملوش انتماء .. كده يبقى احنا بنضحك على نفسنا


الكل ليه انتماء لكن فعلا الأهم ان انتماءك لا يؤثر على عملك ..  " متفق جدا "


لكن ايه علاقه انك عايز تدعي الحياديه عشان انت زملكاوي فتطلع تقول المصري ليه طرد
 
هل حد سألك عن رأيك ؟!
 
هل انت خبير تحكيمي مثلا؟!


ما هو مش ده دور الأعلامي للأسف ... ودي الكارثه الاساسيه اللي بنعاني منها حاليا"
 
 

اخبار الزمالك

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف فاز فريق الوداد المغربي  ، على نظيره أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي.وسجل أهداف الوداد كلا من بديع أووك الذي تألق وأحرز هدفين ويحيى جبران

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ‏توج بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين على منافسه العنيد بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في مباراة السوبر على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ.   وأقيمت

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط  في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف أنقذ فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، فريقه من التعادل وقاده للانتصار على بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.أحرز فينيسيوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.ارتفع رصيد ريال

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد