أخبار الزمالك اليوم | جوهرة جديدة في الزمالك .. وشرط لبقاء الصاروخ .. وصفقة رمضان .. وسرقة الخطيب .. وسقطة ميدو .. و7 رسائل نارية .. وعرض خرافي لأوباما .. ورحيل شيكابالا

7 اغسطس 2020 الساعة 8:03 مساء
أخبار الزمالك اليوم | جوهرة جديدة في الزمالك .. وشرط لبقاء الصاروخ .. وصفقة رمضان .. وسرقة الخطيب .. وسقطة  ميدو .. و7 رسائل نارية .. وعرض خرافي لأوباما .. ورحيل شيكابالا


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | تنسيق الثانوية العامة 2020 .. صلاة الجمعة .. ليندا .. ماكرون .. سقوط طائرة الجونة



 
 
بالصور .. النجوم فى المدرجات ووصلة هزار مع السقا ومرجيحة ابوجبل  تعيد الحياة لملعب الجيش فى برج العرب
 
الزمالك يعيد الحياة للكرة المصرية
أعادت مباراة الزمالك والمصري ، الحياة إلى ملعب الجيش المصري  ، بمدينة برج العرب بالإسكندرية ، بعد فترة طويلة لم تقام عليه أي مباريات وحتى قبل ظهور جائحة الكورونا ، نتيجة إغلاق أبوابه، وكان مسؤولو ملعب الجيش المصري في  برج العرب ، قرروا في شهر نوفمبر من العام الماضي 2019 إغلاق الملعب من أجل إجراء بعض أعمال الصيانة خاصة أن الأرض كان تم استهلاكها بشكل كبير نتيجة ضغط المباريات عليه سواء لفرق الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد السكندري وسموحة أو لمنتخب مصر الوطني، وذلك حتى يعود لاستضافة المباريات من جديد بكامل رونقه.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
  سقوط الذئاب وهزيمةكوكا ...وموعد مباراة برشلونة ضد نابولي ومواجهات دوري الأبطال تشعل لقاءات الجمعة الرياضي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 


رمضان صبحي يشعل الصراع بين الزمالك وبراميدز
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن تفاصيل عرض ناديي بيراميدز والزمالك، لضم رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
ملخص تعليقات حازم إمام وتيجانا وجعفر وعبد العال وسعيد بعد لقاء الزمالك والمصري
 
 نجوم الكرة يعلقون على فوز الزمالك
حرص عدد كبير من المحللين  بالقنوات الفضائية ، على الاشادة بفريق الزمالك فى لقاء المصري البورسعيدي  فى اول ظهور للفريقان رسميا  ، بعد غياب خمس شهور بسبب جائحة كورونا ، مؤكدين أن الزمالك ،يستحق الفوز بالثلاثة نقاط ، وكان يمكنه مضاعفة النتيجة لولا إهدار مصطفى محمد ، للعديد من الفرص السهلة التي اتيحت له.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
بيان وزارة الصحة اليوم ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا وحالات الوفاة ارقام مبشرة
 


جوهرة جديدة في الزمالك
أصبحت صفقة عبدالله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في مهب الريح خلال الفترة الحالية بشأن انضمامه إلى الزمالك في الموسم المقبل، وسبق وحصل الزمالك على توقيع بكري في وقت سابق، والاتفاق معه على كافة تفاصيل العقد، ويتبقى فقط حسم الأمور المالية مع إدارة بيراميدز، وسط موافقة بكري ورغبته في الانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
بالصور. المخرج أهلاوي والهجوم متطور ومرجيحة ابو جبل  | أخبار الزمالك يستعرض بالأرقام والحقائق تفاصيل مباراة المصري
 
المخرج أهلاوي ومرجيحة أبو جبل
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز على المصري أمس بهدف دون رد وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في أول لقاء رسمي بالمسابقة المحلية الدوري، بعد عودته منذ فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
بالمستندات..ننفرد بنص مذكرة الزمالك في أزمة القرن الافريقي
 


مصير صاروخ الزمالك الجديد
سلطت صحيفة الوطن الضوء على أشادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، باللاعب حسام أشرف عقب مشاركته أساسيا في مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي، مؤكداً ظهوره بشكل مميز خلال اللقاء.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
أوباما يزاحم نجم الأهلي على صفقة الخليج .. اقرأ التفاصيل
 
أوباما يزاحم نجم الأهلي على صفقة الخليج
جاء المستوى المميز الذي قدمه العديد من لاعبي الزمالك، في الفترة الماضية ليدفع بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق للتحرك من أجل جلب عروض لهم والاستفادة من تألقهم والفترة الرائعة لها بجانب حالة النشوة الكروية للزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
كارتيرون يتحدث عن فوز الزمالك والفيلسوف الونش زى فان باستن
 


أزمة جديدة في قضية القرن الإفريقي
أعلن محمد بيومي، محامي نادي الزمالك في الساعات الماضية انسحابه بشكل رسمي من قضية القرن الافريقي التي كان مسئول عنها في بادىء الأمر، وجاء قرار محمد بيومي، على خلفية إعلان الزمالك الاعتماد على إثنين من المحامين الأجانب أحدهما برتغالي والآخر إيطالي وعرض ملف قضية القرن عليه قبل حسم القرار بصورة نهائية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
بالصور .. زوجة محمود الخطيب تكشف تفاصيل سرقة منزل رئيس النادي الأهلي
 
سرقة الخطيب
كشفت نيرفين فريد زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن تعرض منزلهما للسرقة وذلك خلال وجودهما في الساحل الشمالي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
أخبار الزمالك اليوم | عرض شيكا الأسطوري .. ثورة طارق حامد .. مفاجأة كارتيرون .. غلطة الحضري .. واتهام جديد للخطيب .. وأسرار سعد محمد الخطيرة

 


7 رسائل نارية من مرتضى منصور
حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على توجيه العديد من الرسائل القوية وشديدة اللهجة لأكثر من جهة، أبرزها بشان موقف العقوبة الموقعة على النادي بسبب أحداث مباراة الأهلي، إلى جانب العديد من الملفات الاخرى.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
شيكابالا يغادر معسكر برج العرب .. و3 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم .. وميدو يشعل ثورة الغضب بتصريح كارثي
 
ميدو يسقط في مرمى جماهير الزمالك بخطأ كارثي
حالة من الغضب انتابت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب حديث أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأسبق والذي علق على الأداء التحكيمي لمواجهة الزمالك والمصري والتي كان يديرها الحكم محمد عادل أمس في الدوري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
رحيل شيكابالا أبرز مشاهد تدريب الزمالك اليوم
وافق الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأبيض، على طلب قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق "شيكابالا"، حيث طلب الأخير مغادرة المعسكر القام حالياً بمدينة برج العرب وذلك أمس الخميس خاصة أنه كان خارج حسابات الجهاز الفني من مباراة المصري بالأمس، بسبب عقوبة الإيقاف 8 مباريات الموقعة عليه من جانب اتحاد الكرة المصري.
 لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 


اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

 كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية. وقال في

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد