أخبار الزمالك اليوم | جوهرة جديدة في الزمالك .. وشرط لبقاء الصاروخ .. وصفقة رمضان .. وسرقة الخطيب .. وسقطة ميدو .. و7 رسائل نارية .. وعرض خرافي لأوباما .. ورحيل شيكابالا

7 اغسطس 2020 الساعة 8:03 مساء
أخبار الزمالك اليوم | جوهرة جديدة في الزمالك .. وشرط لبقاء الصاروخ .. وصفقة رم


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | تنسيق الثانوية العامة 2020 .. صلاة الجمعة .. ليندا .. ماكرون .. سقوط طائرة الجونة



 
 
بالصور .. النجوم فى المدرجات ووصلة هزار مع السقا ومرجيحة ابوجبل  تعيد الحياة لملعب الجيش فى برج العرب
 
الزمالك يعيد الحياة للكرة المصرية
أعادت مباراة الزمالك والمصري ، الحياة إلى ملعب الجيش المصري  ، بمدينة برج العرب بالإسكندرية ، بعد فترة طويلة لم تقام عليه أي مباريات وحتى قبل ظهور جائحة الكورونا ، نتيجة إغلاق أبوابه، وكان مسؤولو ملعب الجيش المصري في  برج العرب ، قرروا في شهر نوفمبر من العام الماضي 2019 إغلاق الملعب من أجل إجراء بعض أعمال الصيانة خاصة أن الأرض كان تم استهلاكها بشكل كبير نتيجة ضغط المباريات عليه سواء لفرق الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد السكندري وسموحة أو لمنتخب مصر الوطني، وذلك حتى يعود لاستضافة المباريات من جديد بكامل رونقه.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
  سقوط الذئاب وهزيمةكوكا ...وموعد مباراة برشلونة ضد نابولي ومواجهات دوري الأبطال تشعل لقاءات الجمعة الرياضي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 


رمضان صبحي يشعل الصراع بين الزمالك وبراميدز
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن تفاصيل عرض ناديي بيراميدز والزمالك، لضم رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
ملخص تعليقات حازم إمام وتيجانا وجعفر وعبد العال وسعيد بعد لقاء الزمالك والمصري
 
 نجوم الكرة يعلقون على فوز الزمالك
حرص عدد كبير من المحللين  بالقنوات الفضائية ، على الاشادة بفريق الزمالك فى لقاء المصري البورسعيدي  فى اول ظهور للفريقان رسميا  ، بعد غياب خمس شهور بسبب جائحة كورونا ، مؤكدين أن الزمالك ،يستحق الفوز بالثلاثة نقاط ، وكان يمكنه مضاعفة النتيجة لولا إهدار مصطفى محمد ، للعديد من الفرص السهلة التي اتيحت له.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
بيان وزارة الصحة اليوم ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا وحالات الوفاة ارقام مبشرة
 


جوهرة جديدة في الزمالك
أصبحت صفقة عبدالله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في مهب الريح خلال الفترة الحالية بشأن انضمامه إلى الزمالك في الموسم المقبل، وسبق وحصل الزمالك على توقيع بكري في وقت سابق، والاتفاق معه على كافة تفاصيل العقد، ويتبقى فقط حسم الأمور المالية مع إدارة بيراميدز، وسط موافقة بكري ورغبته في الانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
بالصور. المخرج أهلاوي والهجوم متطور ومرجيحة ابو جبل  | أخبار الزمالك يستعرض بالأرقام والحقائق تفاصيل مباراة المصري
 
المخرج أهلاوي ومرجيحة أبو جبل
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز على المصري أمس بهدف دون رد وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في أول لقاء رسمي بالمسابقة المحلية الدوري، بعد عودته منذ فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
بالمستندات..ننفرد بنص مذكرة الزمالك في أزمة القرن الافريقي
 


مصير صاروخ الزمالك الجديد
سلطت صحيفة الوطن الضوء على أشادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، باللاعب حسام أشرف عقب مشاركته أساسيا في مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي، مؤكداً ظهوره بشكل مميز خلال اللقاء.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
أوباما يزاحم نجم الأهلي على صفقة الخليج .. اقرأ التفاصيل
 
أوباما يزاحم نجم الأهلي على صفقة الخليج
جاء المستوى المميز الذي قدمه العديد من لاعبي الزمالك، في الفترة الماضية ليدفع بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق للتحرك من أجل جلب عروض لهم والاستفادة من تألقهم والفترة الرائعة لها بجانب حالة النشوة الكروية للزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
كارتيرون يتحدث عن فوز الزمالك والفيلسوف الونش زى فان باستن
 


أزمة جديدة في قضية القرن الإفريقي
أعلن محمد بيومي، محامي نادي الزمالك في الساعات الماضية انسحابه بشكل رسمي من قضية القرن الافريقي التي كان مسئول عنها في بادىء الأمر، وجاء قرار محمد بيومي، على خلفية إعلان الزمالك الاعتماد على إثنين من المحامين الأجانب أحدهما برتغالي والآخر إيطالي وعرض ملف قضية القرن عليه قبل حسم القرار بصورة نهائية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
بالصور .. زوجة محمود الخطيب تكشف تفاصيل سرقة منزل رئيس النادي الأهلي
 
سرقة الخطيب
كشفت نيرفين فريد زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن تعرض منزلهما للسرقة وذلك خلال وجودهما في الساحل الشمالي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:
أخبار الزمالك اليوم | عرض شيكا الأسطوري .. ثورة طارق حامد .. مفاجأة كارتيرون .. غلطة الحضري .. واتهام جديد للخطيب .. وأسرار سعد محمد الخطيرة

 


7 رسائل نارية من مرتضى منصور
حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على توجيه العديد من الرسائل القوية وشديدة اللهجة لأكثر من جهة، أبرزها بشان موقف العقوبة الموقعة على النادي بسبب أحداث مباراة الأهلي، إلى جانب العديد من الملفات الاخرى.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
شيكابالا يغادر معسكر برج العرب .. و3 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم .. وميدو يشعل ثورة الغضب بتصريح كارثي
 
ميدو يسقط في مرمى جماهير الزمالك بخطأ كارثي
حالة من الغضب انتابت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب حديث أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأسبق والذي علق على الأداء التحكيمي لمواجهة الزمالك والمصري والتي كان يديرها الحكم محمد عادل أمس في الدوري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
رحيل شيكابالا أبرز مشاهد تدريب الزمالك اليوم
وافق الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأبيض، على طلب قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق "شيكابالا"، حيث طلب الأخير مغادرة المعسكر القام حالياً بمدينة برج العرب وذلك أمس الخميس خاصة أنه كان خارج حسابات الجهاز الفني من مباراة المصري بالأمس، بسبب عقوبة الإيقاف 8 مباريات الموقعة عليه من جانب اتحاد الكرة المصري.
 لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 


اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد