قبل اجتماع المجلس اليوم.."أخبار الزمالك" يكشف تطورات الموقف النهائي لخليفة كارتيرون و3 شروط لاختيار المدرب الجديد

19 سبتمبر 2020 الساعة 12:10 مساء
قبل اجتماع المجلس اليوم.."أخبار الزمالك" يكشف تطورات الموقف النهائي لخليفة كارتيرون و3 شروط لاختيار المدرب الجديد


اجتماع حاسم لمجلس الزمالك اليوم
هانى عصام
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة حاسمة اليوم السبت لاختيار المدير الفني الجديد للفريق والمنتظر توليه المسئولية الفنية في الفترة المقبلة.
 
ويشهد الاجتماع تواجد كل من فاروق جعفر مستشار التعاقدات بنادي الزمالك لاستشارته في الأمر والتعرف على رأيه في المدير الفني الجديد.
ويفاضل مسئولو الزمالك بين الرباعي السويسري كريستيان جروس والثنائي البرتغالي فيريرا وباتشيكو إلى جانب الأرجنتيني كالديرون.
 
وخسر الزمالك  ،  بهدف نظيف أمام أسوان بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.




شروط الزمالك في المدرب الجديد
 
تلقى مسئولو نادي الزمالك عدد من الترشيحات لمدربين أجانب لتولي المسئولية الفنية بعد الاستقرار على تواجد مدرب أجنبي في الفترة المقبلة على أن يكون وجود طارق يحيي مؤقت.ووضع مسئولو الزمالك بعض المواصفات في المدرب الجديد وعلى رأسها أن يكون سبق وعمل في مصر للتأقلم سريعًا مع الأجواء خاصة أن الفريق مرتبط بمباريات هامة وصعبة وضغط كبير والحاجة لاختصار الوقت والمجهود.
كما سيعرض مسئولو الزمالك على المدرب، الملف برمته للمرحلة المقبلة وضغط اللقاءات لكي يكون الأمر واضح له والموافقة على العمل في تلك الظروف دون الشكوى أو المعاناة.
والأمر الثالث لدى إدارة الزمالك أن يكون للمدرب خبرات للعمل في بطولة افريقيا التي تعتبر الهدف الأهم لنادي الزمالك في الوقت الحالي والمنافسة على البطولة الحالية بجانب التخطيط من الآن لبطولة افريقيا في الموسم المقبل والمنافسة بقوة عليها.
 
هانى عصام 
الخلاف بين الخماسى  قبل اجتماع الزمالك اليوم 
لازال ملف المدير الفني الجديد لفريق الزمالك ،  يمثل صداع كبير برأس الإدارة في الوقت الحالي بسبب المطالب الجماهيرية الكبيرة بضرورة التعاقد مع مدرب على أعلى مستوى لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون ،  في تدريب الفريق، كما جاءت الخسارة أمام أسوان بهدف نظيف لتضع مزيد من الضغوطات على الإدارة من أجل التعاقد مع مدرب جماهيري يلقى قبول عشاق الزمالك وتعويضهم عن رحيل باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده وانتقل لتدريب فريق التعاون السعودي.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طنطا ، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري، ويسعى مجلس الإدارة لتواجد المدرب في أسرع وقت حتى يستطيع دراسة الفريق والوقوف على كل كبيرة وصغيرة قبل مباراة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا والتي تعتبر الهدف الأهم في الوقت الحالي.وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن التطورات النهائية قبل جلسة مجلس الإدارة اليوم السبت وحسم الموقف بشكل نهائي.
وعلم "أخبار الزمالك" أن فاروق جعفر وإسماعيل يوسف اختارا البرتغالي باتشيكو ، لتولي تدريب الزمالك، في الوقت الذي يرغب أحمد مرتضى في التعاقد مع السويسري كريستيان جروس، فيما وقع اختيار أمير مرتضى على البرتغالي جيسفالدو فيريرا.
 
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يميل إلى رأي نجليه أحمد وأمير بشكل كبير لذلك فضل انحصار المنافسة بين فيريرا وجروس على توي تدريب الفريق.
 
الأولوية لدى إدارة الزمالك ، بالتعاقد مع فيريرا وعرضوا عليه راتب شهري يصل إلى 150 ألف دولار، في الوقت الذي جاء راتب جروس بالحصول على 100 ألف دولار.فيريرا سيرد بشكل نهائي على إدارة الزمالك اليوم وحال تعثر الاتفاق معه سيكون الاتفاق مع جروس على تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.
لاعبو الزمالك الأولوية لديهم بقدوم فيريرا ، ورغبتهم في تواجده على رأس المسئولية الفنية للفريق بسبب عدم قناعة البعض بتواجد كريستيان جروس لمشاكله السابقة.

اخبار الزمالك

يد محسن ياجور تمنح نهضة  بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتذبح بيراميدز

يد محسن ياجور تمنح نهضة بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتذبح بيراميدز

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   توج فريق نهضة بركان ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لأول مرة في تاريخه ، والذي جاء على حساب بيراميدز ، بعدما فاز عليه بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالمغرب، في نهائي

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

 احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية ، تفاصيل العرض السعودي ، الذى تلقاه أحمد حجازي ، نجم دفاع المنتخب الوطني ، ونادى ويست برومتش البيون الإنجليزي ، للعب في نادي إتحاد جدة السعودي ، وذلك على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي  .واصبح   أحمد حجازي ،  نجم وست

رضا عبد العال ..تشاتيش لازم يروح ..الحكم الكاميروني ظلم بيراميدز وهذا الثنائى كان خارج نطاق الخدمة

رضا عبد العال ..تشاتيش لازم يروح ..الحكم الكاميروني ظلم بيراميدز وهذا الثنائى كان خارج نطاق الخدمة

 عبد العال: "تشاتشيتش" يتحمل خسارة لقب "الكونفيدرالية"   أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكرواني أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز يتحمل خسارة لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد

تعرف على موعد وصول الرجاء إلى القاهرة

تعرف على موعد وصول الرجاء إلى القاهرة

مهاب ممدوح     أكد تقرير صحفي مغربي اليوم، الأحد، أن فريق الرجاء المغربي، سيسافر إلى القاهرة الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الزمالك، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.   وذكر موقع "البطولة"، أن طائرة فريق الرجاء ستغادر البلاد في

شوبير يعترف بقوة الزمالك قبل مباراة الرجاء ..الصقر يكشف سر جديد عن مواجهة 1 نوفمبر

شوبير يعترف بقوة الزمالك قبل مباراة الرجاء ..الصقر يكشف سر جديد عن مواجهة 1 نوفمبر

شوبير يعترف بقوة الزمالك قبل مباراة الرجاء     مهاب ممدوح     قال الإعلامي أحمد شوبير ، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حسم موقفه ولن يوافق على تأجيل مواجهة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.   وكان الزمالك ،  طلب تأجيل مواجهة نهائي دوري

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي ينافس الزمالك على صفقة الموسم .. صراع ثنائي على مركز فرجاني ساسي .. طارق يحيى يكشف سر جديد من المغرب
احمد جمال  مقطع فيديو يكشف موقف باتشيكو من مواجهة الإسماعيلي
الانتقام شعار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا
تدريب الزمالك اليوم ..اصابة جديدة تصدم باتشيكو ..ممر شرقي لطارق حامد وتألق الثلاثى وعودة زيزو ..
المزيد